منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   ضيوف يافع الكرام (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=6512)

moon almoon 10-01-2008 10:59 PM

ضيوف يافع الكرام
 
[align=center]وصلت لي هذه الصوره من احد الاصدقاء مشكوراً

الصوره تحكي عن نفسها

يا مكثر الضيوف فاهلاً وسهلاً بهم


http://yaf3.net/moon/yaf3/zeeof.jpg


كان املنا ان نتشرف بمعرفتهم[/align]

قمرهم 10-01-2008 11:04 PM

رد: ضيوف يافع الكرام
 
كنت اتمنى وياليت نتعرف عليهم اكثر

moon almoon 10-01-2008 11:09 PM

رد: ضيوف يافع الكرام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرهم (المشاركة 60922)
كنت اتمنى وياليت نتعرف عليهم اكثر

[align=center]
اختِ العزيزه

هؤلاِ ممن يسمون بخفافيش الظلام

لماذا التخفي


هنالك اكثر من علامة استفهام

ياسمينة بيضاء لمرورك العطر[/align]

فارس يافع 11-01-2008 01:16 AM

رد: ضيوف يافع الكرام
 
ههههههههههههههههههههههه
صورتهم تذكرني بطابور الغاز زمان
هههههههههههههه
يوم اشوف العاصفة موجود بس
والباقين كلن طرح برميلة بس يزقر البقعة لما يجي صاحب الغاز
والله ظحكتني يالعاصفة وانت عاصفة بجد تعصف في انتقاداتك المعبرة
كم كنا نتمني ان يكونو مشاركين معنى
والهدف من المنتدى هو التسلية وتبادل المعارف والتعارف لا اقل ولا اكثر
نتمنى من جميع الزوار الكرام الاشتراك معنا مشاركت اخوانهم في الافادة والاستفادة
والسموحة على التعبير في بداية التعقيب القرض منه الفكاهه والدعابة لا اقل ولا اكثر
لكم مني كل التقدير كنتم ضيوفاً او اعضاءً حللتم اهلاً ونزلتم سهلاً ويسعدنا اكثر ان تكونو من افراد اسرتنا
اسرت منتديات يافع الكرام قلوبنا مفتوحة للجميع بدون اي استثناء
دمتم في حفظ الرحمن

moon almoon 11-01-2008 12:21 PM

رد: ضيوف يافع الكرام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس يافع (المشاركة 60930)
ههههههههههههههههههههههه
صورتهم تذكرني بطابور الغاز زمان
هههههههههههههه
يوم اشوف العاصفة موجود بس
والباقين كلن طرح برميلة بس يزقر البقعة لما يجي صاحب الغاز
والله ظحكتني يالعاصفة وانت عاصفة بجد تعصف في انتقاداتك المعبرة
كم كنا نتمني ان يكونو مشاركين معنى
والهدف من المنتدى هو التسلية وتبادل المعارف والتعارف لا اقل ولا اكثر
نتمنى من جميع الزوار الكرام الاشتراك معنا مشاركت اخوانهم في الافادة والاستفادة
والسموحة على التعبير في بداية التعقيب القرض منه الفكاهه والدعابة لا اقل ولا اكثر
لكم مني كل التقدير كنتم ضيوفاً او اعضاءً حللتم اهلاً ونزلتم سهلاً ويسعدنا اكثر ان تكونو من افراد اسرتنا
اسرت منتديات يافع الكرام قلوبنا مفتوحة للجميع بدون اي استثناء
دمتم في حفظ الرحمن


[align=center]فارس يافع

جلال تقديري لحضورك

نحن لا سمح الله لا ننتقد احد بقصد معين

الهدف هو لماذا كل هذاالتخفي اكثرهم بمعرفات وهمية لا تعبر عن اسم الشخص

فلماذا يتخفى 000 وكما ذكرت انت نحن هنا لمجرد الفائده والتسليه والتعارف

فنأمل من الجميع رفع قناع التخفي والظهور حتى نستأنس به ونتبادل المعرفه

خالص الشكر للجميع[/align]

moon almoon 11-01-2008 03:20 PM

رد: ضيوف يافع الكرام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 60961)
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العاصفه
وضعت علامات استفهام عن سبب وجود هؤلاء الضيوف كما جاء تسميتهم في عنوان موضوعك
" ضيوف يافع الكرام"
وأنا اضع علامات تعجب لعلامات استفهامك عن سبب سؤالك عن وجودهم لتختلف فكرة الموضوع عنوانه!!!!

ليس هناك استياء ولكن مجرد تسأول طالما المنتدى مفتوح للجميع فلماذا الدخول كزائر بينما الاقامه مفتوحه للجميع
والحكمه من الموضوع ان كان هؤلا وجدوا ما ينشدونه في المنتدى لماذا لم يدخلوا بعضويتهم كما يدخل شمس يافع والعاصفه وغيرهم

اقتباس:

من وجهة نظري أرى أن الامر عادي جدا ولا يحتاج لهذا التساؤل
هي حرية شخصية وذوق عام يأتي بعده رغبة اختيار بين اكون من اعضاء يافع نت وانتسب إليهم أو لا اكون فردا منهم
ولا ارى ان في الامر تخفي وسط اقنعه تحجب نوايا لابسيها فما لبس الاقنعة لهؤلاء بل أنما لمن ينتسب باكثر من نك ويتحدث بأكثر من لغة ويعاني من مرض الازدواجية
لا نحتاج لأن نحضر كرسيا ونعقد اجتماعا من أجل النظر إلى هؤلاء ونفسر ونحلل عن نواياهم بين وجودهم من اجل ماذا؟
هل هذا مهم يا ترى؟
احترم وجهة نظرك واجزم لك بان اكثر هؤلا اعضاء في المنتدى
ووجهة نظري ابديتها ووضحتها وليس فيها اي تفساير اخرى او نصب محاكم وكراسي للتحقيق بل هي دعوه للظهور بمعرفاتهم اي كانت

بالنسبة لي لا اعتقد واتصور انها مضيعة للوقت والفكر.
اقتباس:

أن كنت قد نظرت إليهم على انهم ضيوف فلن تجد أن لموضوعك أهمية فهم ضيوف وحق الضيف أكرامه
وأن نظرت إليهم على اساس انهم خفافيش ليلية فلتعمد لتغيير عنوان موضوعك من ضيوف يافع الكرام إلى خفافيش يافع اليلية.
هؤلاء قد يكونون ضيوف يسعون إلى كسب المعرفة لا التسلية والتعارف

التسميه واختيار العنوان لم ياتي اعتباطاً ولو تمعنتي في التسميه ستجدين وجود كلمة ضيف

فهل من الداعي أن انتسب إلى كل منتدى لكي اقرا موضوع أو مقاله او خاطره او قصيدة تعجبني فيزدحم معها ايميلي بعناوينهم وبرسائلهم والتي معظمها فارغه لا تحتوي من الاهمية في شيء لاثقل على نفسي أم هل عليهم أن يدفعوا ثمن ما استفادوا منه
اقتباس:

بالنسبة لي العطايا لا تأخذ بالحساب لترد بمثلها وكسب المعارف لا يحتاج ان يدفع ثمنه من اجل ان يكتسب
أنما هي مسخرة للجميع ومن يستاء من ذلك فله ان يمنع خاصية عرض الموضوعات على الجميع ويحتفظ بها لمنتداه
في الاخير كل حر بما يراه فقد تنظر إلى الموضوع من زاوية لماذا هم موجودين؟
ارى ان كلمة استياء كثير ما وردت في مداخلتك وانا اسميها دعوه للفائده ليس لهم فقط وانما لنا ايضاً
المنتدى وضع للجميع ومنع عرض الموضوعات من شان الاداره ولكن ما هو الواجب على الاعضاء بصفه عامه
والضيوف او الزائر بصفه خاصه هل يتوجب دعم المنتدى كلاً حسب اختصاصه لتعم الفائده للجميع ام النكران
والجحود وان اهم شي هو ان اجد ضالتي واعطيهم ظهري

اقتباس:

أو قد تنظر إليهم من زاوية لا باس من اكتساب المعرفة دام انها تعود بالنفع على قرائها .
وقد تنظر إلى الموضوع من اجل اثبات تسجيل حضور عندما يكون الحاضر في الصورة العاصفة والباقي ضيوف.
للبشر اذواق متفاوته وطريقة تفكير مختلفه وحرية شخصية لا تشابه الواحدة منها الاخرى
ظهور العاصفة في الصوره لا تظيف له شي نظراً لان شمس يافع لا تعلم من هو العاصفة والعاصفه لا يعلم من هي شمس يافع ، وبالنسبه للذوق لا اعلم ما تعنيه فيما يخص العاصفة 00
وليس لك ولنا سوى احترام هذه الاختلافات دام انها لا تضرنا ولاتضرك ولا تضر منتدى يافع نت بشيء
هذه وجة نظري قد نتفق وقد نختلف إلا ان مبدا الاحترام قائم
فلك مني خالص الاحترام والتقدير
أختك
شمــ يااافع ــس[/align]


الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية
انت لك وجهة نظرك وانا لي وجهة نظري التي اوضحتها بان استفساري يعبر عن شي محدد لماذا لم يدخلوا بمعرفاتهم
بغض النظر عن ما هي والتي احترم فيها حرية كل شخص باختيار المعرف المناسب له كما هو الحال بالنسبه
للعاصفة و شمس يافع وفارس يافع وووو
السؤال كان واضح الكثير من هؤلا الضيوف مسجلين بيافع ولكن دخوله كا زائر
فما المانع من دخوله كـ عضو نتبادل معه المعرفه نستأنس برأيه كما استأنسنا برايك الذي اكن له كل تقدير مهما اختلفت معك في مضمونه قد اكون في خطأ وتعقيبك يصحح لي خطأي وقد اكون صائباً
المنتدى فتح للجميع بمختلف الوانهم واعراقهم ووو
كل من ينظم الى عضويته يجد كل الترحيب من الاخوان القائمين عليه
نحن لانخشى ان هنالك ضرر الاداره اكيد عملت حساباتها لمثل هذه الاخطار
نحن نرجو الفائده للجميع
وفي الختام
كلي جلال تقدير واحترام لرأيك


All times are GMT +3. The time now is 06:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM