![]() |
ضيوف يافع الكرام
[align=center]وصلت لي هذه الصوره من احد الاصدقاء مشكوراً
الصوره تحكي عن نفسها يا مكثر الضيوف فاهلاً وسهلاً بهم http://yaf3.net/moon/yaf3/zeeof.jpg كان املنا ان نتشرف بمعرفتهم[/align] |
رد: ضيوف يافع الكرام
كنت اتمنى وياليت نتعرف عليهم اكثر
|
رد: ضيوف يافع الكرام
اقتباس:
اختِ العزيزه هؤلاِ ممن يسمون بخفافيش الظلام لماذا التخفي هنالك اكثر من علامة استفهام ياسمينة بيضاء لمرورك العطر[/align] |
رد: ضيوف يافع الكرام
ههههههههههههههههههههههه
صورتهم تذكرني بطابور الغاز زمان هههههههههههههه يوم اشوف العاصفة موجود بس والباقين كلن طرح برميلة بس يزقر البقعة لما يجي صاحب الغاز والله ظحكتني يالعاصفة وانت عاصفة بجد تعصف في انتقاداتك المعبرة كم كنا نتمني ان يكونو مشاركين معنى والهدف من المنتدى هو التسلية وتبادل المعارف والتعارف لا اقل ولا اكثر نتمنى من جميع الزوار الكرام الاشتراك معنا مشاركت اخوانهم في الافادة والاستفادة والسموحة على التعبير في بداية التعقيب القرض منه الفكاهه والدعابة لا اقل ولا اكثر لكم مني كل التقدير كنتم ضيوفاً او اعضاءً حللتم اهلاً ونزلتم سهلاً ويسعدنا اكثر ان تكونو من افراد اسرتنا اسرت منتديات يافع الكرام قلوبنا مفتوحة للجميع بدون اي استثناء دمتم في حفظ الرحمن |
رد: ضيوف يافع الكرام
اقتباس:
[align=center]فارس يافع جلال تقديري لحضورك نحن لا سمح الله لا ننتقد احد بقصد معين الهدف هو لماذا كل هذاالتخفي اكثرهم بمعرفات وهمية لا تعبر عن اسم الشخص فلماذا يتخفى 000 وكما ذكرت انت نحن هنا لمجرد الفائده والتسليه والتعارف فنأمل من الجميع رفع قناع التخفي والظهور حتى نستأنس به ونتبادل المعرفه خالص الشكر للجميع[/align] |
رد: ضيوف يافع الكرام
اقتباس:
الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية انت لك وجهة نظرك وانا لي وجهة نظري التي اوضحتها بان استفساري يعبر عن شي محدد لماذا لم يدخلوا بمعرفاتهم بغض النظر عن ما هي والتي احترم فيها حرية كل شخص باختيار المعرف المناسب له كما هو الحال بالنسبه للعاصفة و شمس يافع وفارس يافع وووو السؤال كان واضح الكثير من هؤلا الضيوف مسجلين بيافع ولكن دخوله كا زائر فما المانع من دخوله كـ عضو نتبادل معه المعرفه نستأنس برأيه كما استأنسنا برايك الذي اكن له كل تقدير مهما اختلفت معك في مضمونه قد اكون في خطأ وتعقيبك يصحح لي خطأي وقد اكون صائباً المنتدى فتح للجميع بمختلف الوانهم واعراقهم ووو كل من ينظم الى عضويته يجد كل الترحيب من الاخوان القائمين عليه نحن لانخشى ان هنالك ضرر الاداره اكيد عملت حساباتها لمثل هذه الاخطار نحن نرجو الفائده للجميع وفي الختام كلي جلال تقدير واحترام لرأيك |
| All times are GMT +3. The time now is 06:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM