محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ضيوف يافع الكرام

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل وهام الى اهل يافع الكرام ابحثواصاحب الصورة عن قاصد خير محطـات بــلا حــدود 16 25-03-2010 03:09 PM
بومشعل يستآآهل..الفزعه يآهل يافع الكرام .. moon almoon محطـات بــلا حــدود 2 26-12-2009 01:09 PM
الى ابناء يافع الكرام العبيدي محطـات بــلا حــدود 16 01-11-2008 06:36 PM
عرض خاص للاعضاء منتديات يافع الكرام فارس يافع محطـات بــلا حــدود 17 14-05-2007 10:13 AM

إضافة رد
المشاهدات 1534 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2008   #1


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ضيوف يافع الكرام



[align=center]وصلت لي هذه الصوره من احد الاصدقاء مشكوراً

الصوره تحكي عن نفسها

يا مكثر الضيوف فاهلاً وسهلاً بهم





كان املنا ان نتشرف بمعرفتهم[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2008   #2


الصورة الرمزية قمرهم
قمرهم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 120
 تاريخ التسجيل :  18-04-06
 العمر : 41
 أخر زيارة : 16-05-2020 (05:55 PM)
 المشاركات : 110 [ + ]
 التقييم :  106
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضيوف يافع الكرام



كنت اتمنى وياليت نتعرف عليهم اكثر


 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2008   #3


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضيوف يافع الكرام



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرهم مشاهدة المشاركة
كنت اتمنى وياليت نتعرف عليهم اكثر
[align=center]
اختِ العزيزه

هؤلاِ ممن يسمون بخفافيش الظلام

لماذا التخفي


هنالك اكثر من علامة استفهام

ياسمينة بيضاء لمرورك العطر[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2008   #4


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (07:48 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضيوف يافع الكرام



ههههههههههههههههههههههه
صورتهم تذكرني بطابور الغاز زمان
هههههههههههههه
يوم اشوف العاصفة موجود بس
والباقين كلن طرح برميلة بس يزقر البقعة لما يجي صاحب الغاز
والله ظحكتني يالعاصفة وانت عاصفة بجد تعصف في انتقاداتك المعبرة
كم كنا نتمني ان يكونو مشاركين معنى
والهدف من المنتدى هو التسلية وتبادل المعارف والتعارف لا اقل ولا اكثر
نتمنى من جميع الزوار الكرام الاشتراك معنا مشاركت اخوانهم في الافادة والاستفادة
والسموحة على التعبير في بداية التعقيب القرض منه الفكاهه والدعابة لا اقل ولا اكثر
لكم مني كل التقدير كنتم ضيوفاً او اعضاءً حللتم اهلاً ونزلتم سهلاً ويسعدنا اكثر ان تكونو من افراد اسرتنا
اسرت منتديات يافع الكرام قلوبنا مفتوحة للجميع بدون اي استثناء
دمتم في حفظ الرحمن


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2008   #5


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضيوف يافع الكرام



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس يافع مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههه
صورتهم تذكرني بطابور الغاز زمان
هههههههههههههه
يوم اشوف العاصفة موجود بس
والباقين كلن طرح برميلة بس يزقر البقعة لما يجي صاحب الغاز
والله ظحكتني يالعاصفة وانت عاصفة بجد تعصف في انتقاداتك المعبرة
كم كنا نتمني ان يكونو مشاركين معنى
والهدف من المنتدى هو التسلية وتبادل المعارف والتعارف لا اقل ولا اكثر
نتمنى من جميع الزوار الكرام الاشتراك معنا مشاركت اخوانهم في الافادة والاستفادة
والسموحة على التعبير في بداية التعقيب القرض منه الفكاهه والدعابة لا اقل ولا اكثر
لكم مني كل التقدير كنتم ضيوفاً او اعضاءً حللتم اهلاً ونزلتم سهلاً ويسعدنا اكثر ان تكونو من افراد اسرتنا
اسرت منتديات يافع الكرام قلوبنا مفتوحة للجميع بدون اي استثناء
دمتم في حفظ الرحمن

[align=center]فارس يافع

جلال تقديري لحضورك

نحن لا سمح الله لا ننتقد احد بقصد معين

الهدف هو لماذا كل هذاالتخفي اكثرهم بمعرفات وهمية لا تعبر عن اسم الشخص

فلماذا يتخفى 000 وكما ذكرت انت نحن هنا لمجرد الفائده والتسليه والتعارف

فنأمل من الجميع رفع قناع التخفي والظهور حتى نستأنس به ونتبادل المعرفه

خالص الشكر للجميع[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2008   #6


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضيوف يافع الكرام



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العاصفه
وضعت علامات استفهام عن سبب وجود هؤلاء الضيوف كما جاء تسميتهم في عنوان موضوعك
" ضيوف يافع الكرام"
وأنا اضع علامات تعجب لعلامات استفهامك عن سبب سؤالك عن وجودهم لتختلف فكرة الموضوع عنوانه!!!!

ليس هناك استياء ولكن مجرد تسأول طالما المنتدى مفتوح للجميع فلماذا الدخول كزائر بينما الاقامه مفتوحه للجميع
والحكمه من الموضوع ان كان هؤلا وجدوا ما ينشدونه في المنتدى لماذا لم يدخلوا بعضويتهم كما يدخل شمس يافع والعاصفه وغيرهم

من وجهة نظري أرى أن الامر عادي جدا ولا يحتاج لهذا التساؤل
هي حرية شخصية وذوق عام يأتي بعده رغبة اختيار بين اكون من اعضاء يافع نت وانتسب إليهم أو لا اكون فردا منهم
ولا ارى ان في الامر تخفي وسط اقنعه تحجب نوايا لابسيها فما لبس الاقنعة لهؤلاء بل أنما لمن ينتسب باكثر من نك ويتحدث بأكثر من لغة ويعاني من مرض الازدواجية
لا نحتاج لأن نحضر كرسيا ونعقد اجتماعا من أجل النظر إلى هؤلاء ونفسر ونحلل عن نواياهم بين وجودهم من اجل ماذا؟
هل هذا مهم يا ترى؟
احترم وجهة نظرك واجزم لك بان اكثر هؤلا اعضاء في المنتدى
ووجهة نظري ابديتها ووضحتها وليس فيها اي تفساير اخرى او نصب محاكم وكراسي للتحقيق بل هي دعوه للظهور بمعرفاتهم اي كانت

بالنسبة لي لا اعتقد واتصور انها مضيعة للوقت والفكر.
أن كنت قد نظرت إليهم على انهم ضيوف فلن تجد أن لموضوعك أهمية فهم ضيوف وحق الضيف أكرامه
وأن نظرت إليهم على اساس انهم خفافيش ليلية فلتعمد لتغيير عنوان موضوعك من ضيوف يافع الكرام إلى خفافيش يافع اليلية.
هؤلاء قد يكونون ضيوف يسعون إلى كسب المعرفة لا التسلية والتعارف

التسميه واختيار العنوان لم ياتي اعتباطاً ولو تمعنتي في التسميه ستجدين وجود كلمة ضيف

فهل من الداعي أن انتسب إلى كل منتدى لكي اقرا موضوع أو مقاله او خاطره او قصيدة تعجبني فيزدحم معها ايميلي بعناوينهم وبرسائلهم والتي معظمها فارغه لا تحتوي من الاهمية في شيء لاثقل على نفسي أم هل عليهم أن يدفعوا ثمن ما استفادوا منه
بالنسبة لي العطايا لا تأخذ بالحساب لترد بمثلها وكسب المعارف لا يحتاج ان يدفع ثمنه من اجل ان يكتسب
أنما هي مسخرة للجميع ومن يستاء من ذلك فله ان يمنع خاصية عرض الموضوعات على الجميع ويحتفظ بها لمنتداه
في الاخير كل حر بما يراه فقد تنظر إلى الموضوع من زاوية لماذا هم موجودين؟
ارى ان كلمة استياء كثير ما وردت في مداخلتك وانا اسميها دعوه للفائده ليس لهم فقط وانما لنا ايضاً
المنتدى وضع للجميع ومنع عرض الموضوعات من شان الاداره ولكن ما هو الواجب على الاعضاء بصفه عامه
والضيوف او الزائر بصفه خاصه هل يتوجب دعم المنتدى كلاً حسب اختصاصه لتعم الفائده للجميع ام النكران
والجحود وان اهم شي هو ان اجد ضالتي واعطيهم ظهري

أو قد تنظر إليهم من زاوية لا باس من اكتساب المعرفة دام انها تعود بالنفع على قرائها .
وقد تنظر إلى الموضوع من اجل اثبات تسجيل حضور عندما يكون الحاضر في الصورة العاصفة والباقي ضيوف.
للبشر اذواق متفاوته وطريقة تفكير مختلفه وحرية شخصية لا تشابه الواحدة منها الاخرى
ظهور العاصفة في الصوره لا تظيف له شي نظراً لان شمس يافع لا تعلم من هو العاصفة والعاصفه لا يعلم من هي شمس يافع ، وبالنسبه للذوق لا اعلم ما تعنيه فيما يخص العاصفة 00
وليس لك ولنا سوى احترام هذه الاختلافات دام انها لا تضرنا ولاتضرك ولا تضر منتدى يافع نت بشيء
هذه وجة نظري قد نتفق وقد نختلف إلا ان مبدا الاحترام قائم
فلك مني خالص الاحترام والتقدير
أختك
شمــ يااافع ــس[/align]

الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية
انت لك وجهة نظرك وانا لي وجهة نظري التي اوضحتها بان استفساري يعبر عن شي محدد لماذا لم يدخلوا بمعرفاتهم
بغض النظر عن ما هي والتي احترم فيها حرية كل شخص باختيار المعرف المناسب له كما هو الحال بالنسبه
للعاصفة و شمس يافع وفارس يافع وووو
السؤال كان واضح الكثير من هؤلا الضيوف مسجلين بيافع ولكن دخوله كا زائر
فما المانع من دخوله كـ عضو نتبادل معه المعرفه نستأنس برأيه كما استأنسنا برايك الذي اكن له كل تقدير مهما اختلفت معك في مضمونه قد اكون في خطأ وتعقيبك يصحح لي خطأي وقد اكون صائباً
المنتدى فتح للجميع بمختلف الوانهم واعراقهم ووو
كل من ينظم الى عضويته يجد كل الترحيب من الاخوان القائمين عليه
نحن لانخشى ان هنالك ضرر الاداره اكيد عملت حساباتها لمثل هذه الاخطار
نحن نرجو الفائده للجميع
وفي الختام
كلي جلال تقدير واحترام لرأيك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM