| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عاجل وهام الى اهل يافع الكرام ابحثواصاحب الصورة عن | قاصد خير | محطـات بــلا حــدود | 16 | 25-03-2010 03:09 PM |
| بومشعل يستآآهل..الفزعه يآهل يافع الكرام .. | moon almoon | محطـات بــلا حــدود | 2 | 26-12-2009 01:09 PM |
| الى ابناء يافع الكرام | العبيدي | محطـات بــلا حــدود | 16 | 01-11-2008 06:36 PM |
| عرض خاص للاعضاء منتديات يافع الكرام | فارس يافع | محطـات بــلا حــدود | 17 | 14-05-2007 10:13 AM |
|
| المشاهدات | 1534 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ضيوف يافع الكرام
[align=center]وصلت لي هذه الصوره من احد الاصدقاء مشكوراً
الصوره تحكي عن نفسها يا مكثر الضيوف فاهلاً وسهلاً بهم ![]() كان املنا ان نتشرف بمعرفتهم[/align] |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ضيوف يافع الكرام
[align=center]
اختِ العزيزه هؤلاِ ممن يسمون بخفافيش الظلام لماذا التخفي هنالك اكثر من علامة استفهام ياسمينة بيضاء لمرورك العطر[/align] |
|
|
|
#4 |
|
|
رد: ضيوف يافع الكرام
ههههههههههههههههههههههه
صورتهم تذكرني بطابور الغاز زمان هههههههههههههه يوم اشوف العاصفة موجود بس والباقين كلن طرح برميلة بس يزقر البقعة لما يجي صاحب الغاز والله ظحكتني يالعاصفة وانت عاصفة بجد تعصف في انتقاداتك المعبرة كم كنا نتمني ان يكونو مشاركين معنى والهدف من المنتدى هو التسلية وتبادل المعارف والتعارف لا اقل ولا اكثر نتمنى من جميع الزوار الكرام الاشتراك معنا مشاركت اخوانهم في الافادة والاستفادة والسموحة على التعبير في بداية التعقيب القرض منه الفكاهه والدعابة لا اقل ولا اكثر لكم مني كل التقدير كنتم ضيوفاً او اعضاءً حللتم اهلاً ونزلتم سهلاً ويسعدنا اكثر ان تكونو من افراد اسرتنا اسرت منتديات يافع الكرام قلوبنا مفتوحة للجميع بدون اي استثناء دمتم في حفظ الرحمن |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ضيوف يافع الكرام
[align=center]فارس يافع جلال تقديري لحضورك نحن لا سمح الله لا ننتقد احد بقصد معين الهدف هو لماذا كل هذاالتخفي اكثرهم بمعرفات وهمية لا تعبر عن اسم الشخص فلماذا يتخفى 000 وكما ذكرت انت نحن هنا لمجرد الفائده والتسليه والتعارف فنأمل من الجميع رفع قناع التخفي والظهور حتى نستأنس به ونتبادل المعرفه خالص الشكر للجميع[/align] |
|
|
|
|
#6 | |||||
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ضيوف يافع الكرام
الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية انت لك وجهة نظرك وانا لي وجهة نظري التي اوضحتها بان استفساري يعبر عن شي محدد لماذا لم يدخلوا بمعرفاتهم بغض النظر عن ما هي والتي احترم فيها حرية كل شخص باختيار المعرف المناسب له كما هو الحال بالنسبه للعاصفة و شمس يافع وفارس يافع وووو السؤال كان واضح الكثير من هؤلا الضيوف مسجلين بيافع ولكن دخوله كا زائر فما المانع من دخوله كـ عضو نتبادل معه المعرفه نستأنس برأيه كما استأنسنا برايك الذي اكن له كل تقدير مهما اختلفت معك في مضمونه قد اكون في خطأ وتعقيبك يصحح لي خطأي وقد اكون صائباً المنتدى فتح للجميع بمختلف الوانهم واعراقهم ووو كل من ينظم الى عضويته يجد كل الترحيب من الاخوان القائمين عليه نحن لانخشى ان هنالك ضرر الاداره اكيد عملت حساباتها لمثل هذه الاخطار نحن نرجو الفائده للجميع وفي الختام كلي جلال تقدير واحترام لرأيك |
|||||
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|