منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   توضيح كتائب يافع لجميع المشاركات والبيان الرسمي نرجوا المشاهدة (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=8035)

كتائب يافع 12-05-2008 08:56 PM

توضيح كتائب يافع لجميع المشاركات والبيان الرسمي نرجوا المشاهدة
 
[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم.........وبه نستعين
بيان كتائب يافع عن جميع المواضيع التي أثارت بعض المشاركين وقد كنا متواصلين مع الردود من خلال مشاهدتها وكنا مهتمين لذلك من أجل ان تكون الحقيقة هي المراد وإليكم البيان الذي أتمنى أن يكون موضحا وكافيا للجميع
أولا-كتائب يافع الجناح المسلح في نعمان ليست طرف مع أحد في المنتدى الذي نتشرف أن نكون فيه
ثانيا-كل مشاركاتي كانت في إطار مواضيع تحتمل الصدق أو التشكيك وهي تميل جميعها إلى الحقيقة وكل ضيف في المنتدى له كل الأحقية في تأييد أو معارضة مشاركاتي
ثالثا-كانت من سلبيات مشاركاتي في الأيام السابقة هي تأخر الردود تصل إلى عدم الرد وهذا نعتذر لكم فيه
رابعا-أسلوبي في الطرح كان سياسي عسكري وليس تشويه وتقذيف
خامسا-نحن في الكتائب نطرح الواضيع دون خوف وما يهمنا هو أن تصل الحقيقة لكل مواطن وهدفنا إيصال مايجري خلف الكواليس إلى كل العوام
سادسا-هناك الكثير والكثير من المشاركين في المنتدى كان لهم أسلوبهم الخاص ونحن لنا الأسلوبنا الخاص وتلك بين قوسين
سابعا-أنا من يافع وأعتز بذلك وإن كانت مشاركاتي غالبيتها تهتم للشأن اليافعي فهذا واجب وطني أتحمل كل مسؤليته كما يتحمل كل يافعي مسؤليته
ثامنا-أبناء العرب في المنتدى كلهم إخواني لذلك نتمنى من الجميع أن يكون ملم بما يقوله لأن البعض وصل به الحد إلى التهديد الذي نرفضه من باب الرأي والرأي الآخر
تاسعا-للمعلومية أن كتائب يافع ليست وحدوية ولكن نريد الوحدة مع كل أبناء الجنوب وهذا رأي سياسي وليس قرار سنكون من الداعمين للوحدة شريطة أن ننعم بكل جوانب الحياة وأن نكون في الحياة السياسية لكن مايحدث ضد أبناء الجنوب فنحن سنكون العيب إذا قررنا الوحدة
عاشرا-ستكون مشاركاتي بإذن الله يومية وسنكون عند حسن ظنكم وسنكون موحدين في المنتدى وسيكون الإختلاف والإفتراق فقط في الآراء ولكن ستجمعنا كلمة واحدة وهي كلمة الحق ولن نخضع للفتن والشبهات
الحادي عشر والمهم-كتائب يافع الجناح المسلح في نعمان ليست من أي حزب في اليمن ولانميل لأي حزب سواء إشتراكي أو إصلاح أو مؤتمر وهي ستكون في حياديه وتوجهها سيكون من أجل الشعب
أتمنى أن أكون في هذا الموضوع قد أوصلت كل ماتردد في الأيام الماضية
والشكر لإدارة المنتدى والأعضاء
وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين[/CENTER]


All times are GMT +3. The time now is 01:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM