العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


توضيح كتائب يافع لجميع المشاركات والبيان الرسمي نرجوا المشاهدة

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جدا لجميع اعضاء سماء يافع بني هاشم الرأي & الرأي الأخر 1 06-05-2011 06:05 PM
كتائب يافع تكشف مخط كتائب يافع الرأي & الرأي الأخر 18 28-04-2008 03:21 PM
تعقيب لجميع مشاركاتي الرجاء المشاهدة كتائب يافع الرأي & الرأي الأخر 2 24-04-2008 06:34 PM
كتائب يافع تكشف مخطط إستخباراتي للأمن السياسي كتائب يافع الرأي & الرأي الأخر 4 17-04-2008 05:26 PM
كتائب يافع الحركة الشعبية الجديدة كتائب يافع الرأي & الرأي الأخر 8 17-04-2008 04:57 PM

إضافة رد
المشاهدات 1946 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2008   #1


الصورة الرمزية كتائب يافع
كتائب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4805
 تاريخ التسجيل :  12-04-08
 العمر : 58
 أخر زيارة : 19-02-2009 (03:25 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي توضيح كتائب يافع لجميع المشاركات والبيان الرسمي نرجوا المشاهدة



[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم.........وبه نستعين
بيان كتائب يافع عن جميع المواضيع التي أثارت بعض المشاركين وقد كنا متواصلين مع الردود من خلال مشاهدتها وكنا مهتمين لذلك من أجل ان تكون الحقيقة هي المراد وإليكم البيان الذي أتمنى أن يكون موضحا وكافيا للجميع
أولا-كتائب يافع الجناح المسلح في نعمان ليست طرف مع أحد في المنتدى الذي نتشرف أن نكون فيه
ثانيا-كل مشاركاتي كانت في إطار مواضيع تحتمل الصدق أو التشكيك وهي تميل جميعها إلى الحقيقة وكل ضيف في المنتدى له كل الأحقية في تأييد أو معارضة مشاركاتي
ثالثا-كانت من سلبيات مشاركاتي في الأيام السابقة هي تأخر الردود تصل إلى عدم الرد وهذا نعتذر لكم فيه
رابعا-أسلوبي في الطرح كان سياسي عسكري وليس تشويه وتقذيف
خامسا-نحن في الكتائب نطرح الواضيع دون خوف وما يهمنا هو أن تصل الحقيقة لكل مواطن وهدفنا إيصال مايجري خلف الكواليس إلى كل العوام
سادسا-هناك الكثير والكثير من المشاركين في المنتدى كان لهم أسلوبهم الخاص ونحن لنا الأسلوبنا الخاص وتلك بين قوسين
سابعا-أنا من يافع وأعتز بذلك وإن كانت مشاركاتي غالبيتها تهتم للشأن اليافعي فهذا واجب وطني أتحمل كل مسؤليته كما يتحمل كل يافعي مسؤليته
ثامنا-أبناء العرب في المنتدى كلهم إخواني لذلك نتمنى من الجميع أن يكون ملم بما يقوله لأن البعض وصل به الحد إلى التهديد الذي نرفضه من باب الرأي والرأي الآخر
تاسعا-للمعلومية أن كتائب يافع ليست وحدوية ولكن نريد الوحدة مع كل أبناء الجنوب وهذا رأي سياسي وليس قرار سنكون من الداعمين للوحدة شريطة أن ننعم بكل جوانب الحياة وأن نكون في الحياة السياسية لكن مايحدث ضد أبناء الجنوب فنحن سنكون العيب إذا قررنا الوحدة
عاشرا-ستكون مشاركاتي بإذن الله يومية وسنكون عند حسن ظنكم وسنكون موحدين في المنتدى وسيكون الإختلاف والإفتراق فقط في الآراء ولكن ستجمعنا كلمة واحدة وهي كلمة الحق ولن نخضع للفتن والشبهات
الحادي عشر والمهم-كتائب يافع الجناح المسلح في نعمان ليست من أي حزب في اليمن ولانميل لأي حزب سواء إشتراكي أو إصلاح أو مؤتمر وهي ستكون في حياديه وتوجهها سيكون من أجل الشعب
أتمنى أن أكون في هذا الموضوع قد أوصلت كل ماتردد في الأيام الماضية
والشكر لإدارة المنتدى والأعضاء
وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين[/CENTER]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM