منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف لا يكللها الجفــاف (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=924)

خــالــد اليهــري 14-05-2006 11:00 AM

اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
 
مرحــــبا اخـــواني

في هذا القسم الجميل

حبيت ان اشاركم في نوع خاص من الخواطر

الكوميدية الهادفة وارجوا ان تنال استحسانكم ...





انا ودي اخبركم



انا ودي اوصيكم


انا ودي اقول الحق


وابيه يوصل مسامعكم


ابيكم تفهموم القصد


وحان الان وقت الحصد


وياربي يوفقكم..... ويحقق امانيكم



انا جالس على الكرسي


كانه يوم من عرسي


يذكرني بافراحي.... خصوصا عند جمعتكم




بنتناقش ..... بنتسائل



وبنجاوب على القائل



صحيح الاسئله سهله... ولكن جاتي منكم



انا لازم اجاوبها



وبرد الصاع بالصاعين


عشان الكل يعرفني .... وصير واحداً منكم



نحب المزح والضحكه



وبانتقاسم الكعكه



وكلاً له نصيبه بالتساوي... مابانظلكم



وداعا ايها الكرسي



وداعا يامن تمنيت ... ان احكم به شعبي



ونحفظ ماله السايب... قبل ينفذ من النهبي



نصحح وضعه المائل .. ونمحي كل شي سلبي





وقبل اصحي من احلامي وجدت اني اودعكم



وداعا......... ثم وداعا.......... ثم وداعا




ايهاااااااا الكرسي
doPoem(0)[/quote

دمعة حزن 14-05-2006 05:07 PM

رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
 
حكيم العرب

بجد رائعة كل هذا الي كتبته وانت في كرسي الاعتراف

كان لازم الادارة تطول جلوسك شوية علشان تبدع لنا اكثر

القيصر 14-05-2006 08:48 PM

رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
 
ايها الحكيم

انت مبدع ،، بقفشاتك ،، ومداخلاتك ،، وخواطرك


فعلاً بجد تستحق هذه الصفة وهذا اللقب بجد لا يجدر الابك

ولا يليق بغيرك ،،


حكيم هل سبقني احد




فعلاً انت حكيم


وكلام عذب في سهولة لفظ


قريب من النفس


شكراًَ لك اخي الغاااالي

خــالــد اليهــري 15-05-2006 12:30 AM

رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
 
يعطيكم الف عافية

اخواني الاعزاء

على التعليق الجميل والمرور الكريم


واخص بالذكر فراشتي المنتدى

دمعة حزن ,وعاشقة القمر

واخي الفاضل والمبدع

والناقد اسطورت المنتدى

وخليفت سيباوية

القيصر

صالح اليافعي 15-05-2006 10:02 AM

رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
 
جميل منك يا حكيم العرب

سلمت يا الغالي

قلب الاسد 15-05-2006 06:03 PM

رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
 
حكيمنا

الصراحة ابدعت .

اسمح لي ان اوصف الحكمة التي ملكتها
ايه العربي .. حكمه استطاعة التمرد على
عروبيتك ..لتقفز فيك الى خارج العالم العربي
ليصبح حكيمنا متربعاً على رأس الحكمه العالميه

====

مع تحيات ...... اخيك .. قلب الاسد


algokar707 16-05-2006 12:22 AM

رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
 
][`~*¤!||!¤*~`][ الأخ المبدع والمتألق ((حكيم العرب ))][`~*¤!||!¤*~`][
رائع أنتــــــ

كلماتك هي

الجاذبية بحد ذاتها

متألق دوماُ في روائعك

همسك و إحساسك

أسعدتني كلماتك

أشكرك من أعماق قلبي على كلماتك الرائعة ..

اخيك بن عسكر

خــالــد اليهــري 16-05-2006 08:15 AM

رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
 
صالح اليافعي


قلب الاسد

بن عسكر

اشكركم على المجاملات الحلوه والاكثر من رائعة


اخجلتموني يالاحبى

خــالــد اليهــري 28-05-2006 03:12 PM

رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
 
لا تسقني كاس الحياة بذلةً 000بل اسقني بالعز كاس العلقمي



لا فض فوك يا بن شداد ...كلام قوي

أقلام متعبة 01-06-2006 05:01 PM

رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
 
حكيم العرب

و ان صح القول حكيم القلم

استطعت ان تجعل من كلمات بسيطة

رائعة لها مذاقها الفريد

دم في ألق

مع احترامي


All times are GMT +3. The time now is 01:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM