العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > حــروف لا يكللها الجفــاف

حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بقلمي الأحـــمر كتبت.. سعودية تحب يافع حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 5 22-12-2010 03:51 PM
كلمات لاتكتب بحروف.. انما كتبت بالقلب مرسول الحب حــروف لا يكللها الجفــاف 0 29-09-2010 05:21 PM
لا أريــد قبــــــــــــلة وكلـــمة قبــل النوووم حلاي دمار محطـات بــلا حــدود 1 20-09-2009 05:01 PM
كتبت بالشعر كي ارثي حالي !!! دمعات حــروف لا يكللها الجفــاف 12 25-10-2006 09:13 PM

إضافة رد
المشاهدات 1757 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-2006   #1


الصورة الرمزية خــالــد اليهــري
خــالــد اليهــري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 143
 تاريخ التسجيل :  26-04-06
 العمر : 48
 أخر زيارة : 08-10-2024 (09:01 AM)
 المشاركات : 3,094 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع



مرحــــبا اخـــواني

في هذا القسم الجميل

حبيت ان اشاركم في نوع خاص من الخواطر

الكوميدية الهادفة وارجوا ان تنال استحسانكم ...





انا ودي اخبركم



انا ودي اوصيكم


انا ودي اقول الحق


وابيه يوصل مسامعكم


ابيكم تفهموم القصد


وحان الان وقت الحصد


وياربي يوفقكم..... ويحقق امانيكم



انا جالس على الكرسي


كانه يوم من عرسي


يذكرني بافراحي.... خصوصا عند جمعتكم




بنتناقش ..... بنتسائل



وبنجاوب على القائل



صحيح الاسئله سهله... ولكن جاتي منكم



انا لازم اجاوبها



وبرد الصاع بالصاعين


عشان الكل يعرفني .... وصير واحداً منكم



نحب المزح والضحكه



وبانتقاسم الكعكه



وكلاً له نصيبه بالتساوي... مابانظلكم



وداعا ايها الكرسي



وداعا يامن تمنيت ... ان احكم به شعبي



ونحفظ ماله السايب... قبل ينفذ من النهبي



نصحح وضعه المائل .. ونمحي كل شي سلبي





وقبل اصحي من احلامي وجدت اني اودعكم



وداعا......... ثم وداعا.......... ثم وداعا




ايهاااااااا الكرسي
doPoem(0)[/quote


 
 توقيع : خــالــد اليهــري



رد مع اقتباس
قديم 14-05-2006   #2


الصورة الرمزية دمعة حزن
دمعة حزن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 165
 تاريخ التسجيل :  01-05-06
 أخر زيارة : 03-01-2012 (09:11 PM)
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع



حكيم العرب

بجد رائعة كل هذا الي كتبته وانت في كرسي الاعتراف

كان لازم الادارة تطول جلوسك شوية علشان تبدع لنا اكثر


 
 توقيع : دمعة حزن



رد مع اقتباس
قديم 14-05-2006   #3


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع



ايها الحكيم

انت مبدع ،، بقفشاتك ،، ومداخلاتك ،، وخواطرك


فعلاً بجد تستحق هذه الصفة وهذا اللقب بجد لا يجدر الابك

ولا يليق بغيرك ،،


حكيم هل سبقني احد




فعلاً انت حكيم


وكلام عذب في سهولة لفظ


قريب من النفس


شكراًَ لك اخي الغاااالي


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006   #4


الصورة الرمزية خــالــد اليهــري
خــالــد اليهــري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 143
 تاريخ التسجيل :  26-04-06
 العمر : 48
 أخر زيارة : 08-10-2024 (09:01 AM)
 المشاركات : 3,094 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع



يعطيكم الف عافية

اخواني الاعزاء

على التعليق الجميل والمرور الكريم


واخص بالذكر فراشتي المنتدى

دمعة حزن ,وعاشقة القمر

واخي الفاضل والمبدع

والناقد اسطورت المنتدى

وخليفت سيباوية

القيصر


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006   #5


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع



جميل منك يا حكيم العرب

سلمت يا الغالي


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006   #6


الصورة الرمزية قلب الاسد
قلب الاسد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 63
 تاريخ التسجيل :  09-03-06
 العمر : 55
 أخر زيارة : 02-10-2011 (01:06 PM)
 المشاركات : 229 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع



حكيمنا

الصراحة ابدعت .

اسمح لي ان اوصف الحكمة التي ملكتها
ايه العربي .. حكمه استطاعة التمرد على
عروبيتك ..لتقفز فيك الى خارج العالم العربي
ليصبح حكيمنا متربعاً على رأس الحكمه العالميه

====

مع تحيات ...... اخيك .. قلب الاسد



 
 توقيع : قلب الاسد



رد مع اقتباس
قديم 16-05-2006   #7


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع



][`~*¤!||!¤*~`][ الأخ المبدع والمتألق ((حكيم العرب ))][`~*¤!||!¤*~`][
رائع أنتــــــ

كلماتك هي

الجاذبية بحد ذاتها

متألق دوماُ في روائعك

همسك و إحساسك

أسعدتني كلماتك

أشكرك من أعماق قلبي على كلماتك الرائعة ..

اخيك بن عسكر


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 16-05-2006   #8


الصورة الرمزية خــالــد اليهــري
خــالــد اليهــري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 143
 تاريخ التسجيل :  26-04-06
 العمر : 48
 أخر زيارة : 08-10-2024 (09:01 AM)
 المشاركات : 3,094 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع



صالح اليافعي


قلب الاسد

بن عسكر

اشكركم على المجاملات الحلوه والاكثر من رائعة


اخجلتموني يالاحبى


 

رد مع اقتباس
قديم 28-05-2006   #9


الصورة الرمزية خــالــد اليهــري
خــالــد اليهــري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 143
 تاريخ التسجيل :  26-04-06
 العمر : 48
 أخر زيارة : 08-10-2024 (09:01 AM)
 المشاركات : 3,094 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع



لا تسقني كاس الحياة بذلةً 000بل اسقني بالعز كاس العلقمي



لا فض فوك يا بن شداد ...كلام قوي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006   #10


الصورة الرمزية أقلام متعبة
أقلام متعبة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 239
 تاريخ التسجيل :  24-05-06
 العمر : 42
 أخر زيارة : 25-11-2006 (06:30 PM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع



حكيم العرب

و ان صح القول حكيم القلم

استطعت ان تجعل من كلمات بسيطة

رائعة لها مذاقها الفريد

دم في ألق

مع احترامي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM