| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بقلمي الأحـــمر كتبت.. | سعودية تحب يافع | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 5 | 22-12-2010 03:51 PM |
| كلمات لاتكتب بحروف.. انما كتبت بالقلب | مرسول الحب | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 29-09-2010 05:21 PM |
| لا أريــد قبــــــــــــلة وكلـــمة قبــل النوووم | حلاي دمار | محطـات بــلا حــدود | 1 | 20-09-2009 05:01 PM |
| كتبت بالشعر كي ارثي حالي !!! | دمعات | حــروف لا يكللها الجفــاف | 12 | 25-10-2006 09:13 PM |
|
| المشاهدات | 1757 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
مرحــــبا اخـــواني
في هذا القسم الجميل حبيت ان اشاركم في نوع خاص من الخواطر الكوميدية الهادفة وارجوا ان تنال استحسانكم ... انا ودي اخبركم انا ودي اوصيكم انا ودي اقول الحق وابيه يوصل مسامعكم ابيكم تفهموم القصد وحان الان وقت الحصد وياربي يوفقكم..... ويحقق امانيكم انا جالس على الكرسي كانه يوم من عرسي يذكرني بافراحي.... خصوصا عند جمعتكم بنتناقش ..... بنتسائل وبنجاوب على القائل صحيح الاسئله سهله... ولكن جاتي منكم انا لازم اجاوبها وبرد الصاع بالصاعين عشان الكل يعرفني .... وصير واحداً منكم نحب المزح والضحكه وبانتقاسم الكعكه وكلاً له نصيبه بالتساوي... مابانظلكم وداعا ايها الكرسي وداعا يامن تمنيت ... ان احكم به شعبي ونحفظ ماله السايب... قبل ينفذ من النهبي نصحح وضعه المائل .. ونمحي كل شي سلبي وقبل اصحي من احلامي وجدت اني اودعكم وداعا......... ثم وداعا.......... ثم وداعا ايهاااااااا الكرسي |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
حكيم العرب
بجد رائعة كل هذا الي كتبته وانت في كرسي الاعتراف كان لازم الادارة تطول جلوسك شوية علشان تبدع لنا اكثر |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
ايها الحكيم
انت مبدع ،، بقفشاتك ،، ومداخلاتك ،، وخواطرك فعلاً بجد تستحق هذه الصفة وهذا اللقب بجد لا يجدر الابك ولا يليق بغيرك ،، حكيم هل سبقني احد فعلاً انت حكيم وكلام عذب في سهولة لفظ قريب من النفس شكراًَ لك اخي الغاااالي |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
يعطيكم الف عافية
اخواني الاعزاء على التعليق الجميل والمرور الكريم واخص بالذكر فراشتي المنتدى دمعة حزن ,وعاشقة القمر واخي الفاضل والمبدع والناقد اسطورت المنتدى وخليفت سيباوية القيصر |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() |
رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
حكيمنا
الصراحة ابدعت . اسمح لي ان اوصف الحكمة التي ملكتها ايه العربي .. حكمه استطاعة التمرد على عروبيتك ..لتقفز فيك الى خارج العالم العربي ليصبح حكيمنا متربعاً على رأس الحكمه العالميه ==== مع تحيات ...... اخيك .. قلب الاسد |
![]()
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
][`~*¤!||!¤*~`][ الأخ المبدع والمتألق ((حكيم العرب ))][`~*¤!||!¤*~`][
رائع أنتــــــ كلماتك هي الجاذبية بحد ذاتها متألق دوماُ في روائعك همسك و إحساسك أسعدتني كلماتك أشكرك من أعماق قلبي على كلماتك الرائعة .. اخيك بن عسكر |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
صالح اليافعي
قلب الاسد بن عسكر اشكركم على المجاملات الحلوه والاكثر من رائعة اخجلتموني يالاحبى |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
لا تسقني كاس الحياة بذلةً 000بل اسقني بالعز كاس العلقمي
لا فض فوك يا بن شداد ...كلام قوي |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: اخر ما كتبت سمُيتها .... الــــــ قبــل ـــــوداع
حكيم العرب
و ان صح القول حكيم القلم استطعت ان تجعل من كلمات بسيطة رائعة لها مذاقها الفريد دم في ألق مع احترامي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|