منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   يافعي ينقذ فخامة الرئيس (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=9989)

النقيب911 09-01-2009 01:22 PM

يافعي ينقذ فخامة الرئيس
 
يقال ان فخامة الرئيس علي عبدالله صالح كان ذات مرة يستحم في بحر عدن فاشرف على الغرق وكان هناك يافعي فاقنذه من الموت .. وبعد ان حمله الى اليابسة .. فرح فخامته وسعد من هذا الرجل وقال له: اطلب اي شيء فطلبك مستجاب..
قال اليافعي ومن أنت حتى تهب لي ما اريد ؟
قال انا رئيس الجمهورية..
قال هل تقصد علي عبدالله صالح..؟
قال نعم..
قال لي طلبين ارجو تحقيق احدهما ..
اما ان لا تكلم احد اني انقذتك
واما ان تعود الآن للسباحة ثانية
فقال فخامته لك الأولى..
هههههههههههه

الصقر اليافعي 09-01-2009 02:03 PM

رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
 
[align=center] واخي يوم جمعه وانته تقول كذا ويلكم من الله دايم

وانتوا بعد اهل يافع وهم اهل الكرم والشهامه وهذا الرجل

انقذه لوجه الله ومن باب القبيله والشجاعه والعادات يا نقيب

وسيادة الرئيس لو طلب الثاني لكان سمحه اليافعي لانه لا يقدر به

ونحن من عادتنا عدم القدر وكان يمكن يسبح معه ويخرج معه بسلام

وهذا حسب ضني ومعرفتي باهلي اهل يافع الكرم والشجاعه لك

مني الف سلام ونقول الحمد لله على سلامت فخامة الرئيس وربي

يحفظه لليمن ويمن يعتز به ويحفظ اليمن من كل مكروه ..


[/align]

ابواحمدالكلدي 09-01-2009 05:57 PM

رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
 
هههههههههههههههههههههههههه
االصراحه اليافعي غلطان ليش
ما سئل قبل ما ينقذه كان احسن
وانصح اليافعي لو حصل له مثل هذاء الموقوف مرة ثاني
يشوف البطاقة الشخصية حق الشخص من شان ما يدخل نفسه في مشاكل
تقبل مروري اخي النقيب 11

FAZZA YAFA 17-01-2009 04:27 PM

رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
 
[align=center]لو خلا الرئيس يتعلم السباحة
كان سوي معروف[/align]

الغيورة 18-01-2009 06:24 PM

رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
 
[align=center]http://www.lakii.com/vb/smile/9-12.gif
هههههههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههاااي
يسلمووووو النقيب 911
ويعطيك العافيه ^_^

http://www.lakii.com/vb/smile/9-14.gif[/align]

احساس 18-01-2009 06:27 PM

رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
 
[align=center]ههههههههههههههه

مشكور يالنقيب بس لو انا بداله بشربه ماي لين يشبع ههههه

والله يعطيك العافيه [/align]

يونس المشوشي 20-01-2009 07:54 PM

رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
 
هههههههههههههههههههههههههه
اليافعي فيه شهامه لما نقذ الرئيس
شكرن لك استاذ النقيب

اودسي 29-11-2010 12:46 AM

رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
 
هههههههههههههه
حلوه

طعن الوفي 29-11-2010 08:12 PM

رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
 
ههههههههههههههههههههههههه

وليش يعني انا ما فهمت ههههههه

سمبتيك 16-01-2011 11:09 AM

رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
 
تعرفون احسن شي سوى اليافعي انه انقذه تعرفون ليش
لان القريق شهيد والسنحاني مايستاهل جهنم اولى به ويارب موعده معا فرعون وهامان لاسامحه الله دنيا واخره

ولاتنسون قصة الحجاج بن يوسف الثقفي الذي طغىى
ولما كان يقرق انقذه احد من الناس وقال له الحجاج لما انقذتني وانت تكرهني قال لاني ما ابيك تموت شهيد

شكرا للنقيب


All times are GMT +3. The time now is 09:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM