| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فخامة الرئيس | السايرالى الموت | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 1 | 18-07-2011 01:20 AM |
| فخامة الرئيس | السايرالى الموت | محطـات بــلا حــدود | 0 | 14-07-2011 01:18 PM |
| يا فخامة الرئيس.. أيهما الكابوس؟! | ابواحمدالكلدي | محطـات بــلا حــدود | 4 | 26-09-2010 01:57 AM |
| جامع فخامة الرئيس الصالح | النقيب911 | مـعــاً حــول الـعـالــم | 6 | 21-09-2010 02:25 PM |
| برقيه خاصة الى فخامة الرئيس | نور الدين زنكي | الرأي & الرأي الأخر | 15 | 03-06-2008 10:33 PM |
|
| المشاهدات | 2477 | التعليقات | 17 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
يافعي ينقذ فخامة الرئيس
يقال ان فخامة الرئيس علي عبدالله صالح كان ذات مرة يستحم في بحر عدن فاشرف على الغرق وكان هناك يافعي فاقنذه من الموت .. وبعد ان حمله الى اليابسة .. فرح فخامته وسعد من هذا الرجل وقال له: اطلب اي شيء فطلبك مستجاب..
قال اليافعي ومن أنت حتى تهب لي ما اريد ؟ قال انا رئيس الجمهورية.. قال هل تقصد علي عبدالله صالح..؟ قال نعم.. قال لي طلبين ارجو تحقيق احدهما .. اما ان لا تكلم احد اني انقذتك واما ان تعود الآن للسباحة ثانية فقال فخامته لك الأولى.. هههههههههههه |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
[align=center] واخي يوم جمعه وانته تقول كذا ويلكم من الله دايم
وانتوا بعد اهل يافع وهم اهل الكرم والشهامه وهذا الرجل انقذه لوجه الله ومن باب القبيله والشجاعه والعادات يا نقيب وسيادة الرئيس لو طلب الثاني لكان سمحه اليافعي لانه لا يقدر به ونحن من عادتنا عدم القدر وكان يمكن يسبح معه ويخرج معه بسلام وهذا حسب ضني ومعرفتي باهلي اهل يافع الكرم والشجاعه لك مني الف سلام ونقول الحمد لله على سلامت فخامة الرئيس وربي يحفظه لليمن ويمن يعتز به ويحفظ اليمن من كل مكروه .. [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
هههههههههههههههههههههههههه
االصراحه اليافعي غلطان ليش ما سئل قبل ما ينقذه كان احسن وانصح اليافعي لو حصل له مثل هذاء الموقوف مرة ثاني يشوف البطاقة الشخصية حق الشخص من شان ما يدخل نفسه في مشاكل تقبل مروري اخي النقيب 11 |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
[align=center]
![]() هههههههههههههههههههههههههههههه هه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههاااي يسلمووووو النقيب 911 ويعطيك العافيه ^_^ [/align]
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
[align=center]ههههههههههههههه
مشكور يالنقيب بس لو انا بداله بشربه ماي لين يشبع ههههه والله يعطيك العافيه [/align] |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
هههههههههههههههههههههههههه
اليافعي فيه شهامه لما نقذ الرئيس شكرن لك استاذ النقيب |
خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد. المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله. ![]() facebook.com/yaunes
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
ههههههههههههههههههههههههه
وليش يعني انا ما فهمت ههههههه |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
تعرفون احسن شي سوى اليافعي انه انقذه تعرفون ليش
لان القريق شهيد والسنحاني مايستاهل جهنم اولى به ويارب موعده معا فرعون وهامان لاسامحه الله دنيا واخره ولاتنسون قصة الحجاج بن يوسف الثقفي الذي طغىى ولما كان يقرق انقذه احد من الناس وقال له الحجاج لما انقذتني وانت تكرهني قال لاني ما ابيك تموت شهيد شكرا للنقيب |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|