بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


يافعي ينقذ فخامة الرئيس

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فخامة الرئيس السايرالى الموت حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 1 18-07-2011 01:20 AM
فخامة الرئيس السايرالى الموت محطـات بــلا حــدود 0 14-07-2011 01:18 PM
يا فخامة الرئيس.. أيهما الكابوس؟! ابواحمدالكلدي محطـات بــلا حــدود 4 26-09-2010 01:57 AM
جامع فخامة الرئيس الصالح النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 6 21-09-2010 02:25 PM
برقيه خاصة الى فخامة الرئيس نور الدين زنكي الرأي & الرأي الأخر 15 03-06-2008 10:33 PM

إضافة رد
المشاهدات 2477 التعليقات 17
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2009   #1


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي يافعي ينقذ فخامة الرئيس



يقال ان فخامة الرئيس علي عبدالله صالح كان ذات مرة يستحم في بحر عدن فاشرف على الغرق وكان هناك يافعي فاقنذه من الموت .. وبعد ان حمله الى اليابسة .. فرح فخامته وسعد من هذا الرجل وقال له: اطلب اي شيء فطلبك مستجاب..
قال اليافعي ومن أنت حتى تهب لي ما اريد ؟
قال انا رئيس الجمهورية..
قال هل تقصد علي عبدالله صالح..؟
قال نعم..
قال لي طلبين ارجو تحقيق احدهما ..
اما ان لا تكلم احد اني انقذتك
واما ان تعود الآن للسباحة ثانية
فقال فخامته لك الأولى..
هههههههههههه


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



[align=center] واخي يوم جمعه وانته تقول كذا ويلكم من الله دايم

وانتوا بعد اهل يافع وهم اهل الكرم والشهامه وهذا الرجل

انقذه لوجه الله ومن باب القبيله والشجاعه والعادات يا نقيب

وسيادة الرئيس لو طلب الثاني لكان سمحه اليافعي لانه لا يقدر به

ونحن من عادتنا عدم القدر وكان يمكن يسبح معه ويخرج معه بسلام

وهذا حسب ضني ومعرفتي باهلي اهل يافع الكرم والشجاعه لك

مني الف سلام ونقول الحمد لله على سلامت فخامة الرئيس وربي

يحفظه لليمن ويمن يعتز به ويحفظ اليمن من كل مكروه ..


[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2009   #3


الصورة الرمزية ابواحمدالكلدي
ابواحمدالكلدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2134
 تاريخ التسجيل :  19-10-07
 أخر زيارة : 24-12-2017 (10:21 AM)
 المشاركات : 511 [ + ]
 التقييم :  1296
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



هههههههههههههههههههههههههه
االصراحه اليافعي غلطان ليش
ما سئل قبل ما ينقذه كان احسن
وانصح اليافعي لو حصل له مثل هذاء الموقوف مرة ثاني
يشوف البطاقة الشخصية حق الشخص من شان ما يدخل نفسه في مشاكل
تقبل مروري اخي النقيب 11


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2009   #4


الصورة الرمزية FAZZA YAFA
FAZZA YAFA غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6454
 تاريخ التسجيل :  18-12-08
 أخر زيارة : 05-12-2010 (11:54 PM)
 المشاركات : 124 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



[align=center]لو خلا الرئيس يتعلم السباحة
كان سوي معروف[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2009   #5


الصورة الرمزية الغيورة
الغيورة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4445
 تاريخ التسجيل :  21-03-08
 العمر : 40
 أخر زيارة : 08-02-2011 (09:21 AM)
 المشاركات : 707 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



[align=center]
هههههههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههاااي
يسلمووووو النقيب 911
ويعطيك العافيه ^_^

[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2009   #6


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



[align=center]ههههههههههههههه

مشكور يالنقيب بس لو انا بداله بشربه ماي لين يشبع ههههه

والله يعطيك العافيه [/align]


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009   #7


الصورة الرمزية يونس المشوشي
يونس المشوشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2948
 تاريخ التسجيل :  11-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-04-2022 (11:27 PM)
 المشاركات : 2,913 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



هههههههههههههههههههههههههه
اليافعي فيه شهامه لما نقذ الرئيس
شكرن لك استاذ النقيب


 
 توقيع : يونس المشوشي

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد.
المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله.

facebook.com/yaunes


رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010   #8


الصورة الرمزية اودسي
اودسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11811
 تاريخ التسجيل :  29-10-10
 أخر زيارة : 18-02-2011 (12:52 AM)
 المشاركات : 85 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



هههههههههههههه
حلوه


 

رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010   #9


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



ههههههههههههههههههههههههه

وليش يعني انا ما فهمت ههههههه


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 16-01-2011   #10


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (09:11 AM)
 المشاركات : 10,660 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



تعرفون احسن شي سوى اليافعي انه انقذه تعرفون ليش
لان القريق شهيد والسنحاني مايستاهل جهنم اولى به ويارب موعده معا فرعون وهامان لاسامحه الله دنيا واخره

ولاتنسون قصة الحجاج بن يوسف الثقفي الذي طغىى
ولما كان يقرق انقذه احد من الناس وقال له الحجاج لما انقذتني وانت تكرهني قال لاني ما ابيك تموت شهيد

شكرا للنقيب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM