000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000

عالم الاسرة والطفل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نطالب نتدخل عربي في ليبيا الصقر اليافعي الرأي & الرأي الأخر 6 22-02-2011 08:08 PM
تخيلوا الدنيا بدون بنات جنتل يافع بسمات وقفشات ضاحكة 5 08-05-2010 06:57 PM
وين اروح بعد ما ضاقت بي الدنيا بدون المليونيريافعي محطـات بــلا حــدود 3 10-04-2010 07:08 AM
شوف وتخيل ولا تكون غافل العبدلي الصوتيات والمرئيات اليافعية 3 04-08-2009 09:30 AM
تخيل الدنيا بدون نساء بادخين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 22 11-06-2009 12:16 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 16-07-2006   #1


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000



هلا والله
شوفو وش راح يصير بالدنياء

يصيرمافيه شى اسمه طقاقات
*ينحذف البيت اللي يقول [الام مدرسةاذااعدتهااعددت شعباً طيب الاعرااااااق]
*وتخف على الشباب مناهج النحولانهم راح يلغون تاء التأنيث
*وراح يسلم الشباب من قول(ود....و.. هات)
*وتتقفل المشاااغل النسائية..
*نفقد شوفة الشبااااب في الاسواق
*شركة الاتصالات تسكرولايكون عندهم رصيد من المكالمات (احسن)
*تخسر محلات العطور والمكياجات.
*والكوافيرات تسرح شعر الغنمات بدل شعر البنات..هذا لوكان فيه كوافيراات.
*وتنتهي محلات الورود.
*ويسكرون مستشفيات الولادة
*الزحمة اللي تلاقيهابرمضان بالاسواق تنتهي.
ورغم كل هالميزات الحلوة اللي يمكن يشوفهاالبعض في انقراض البنات بس تعالوا نشوف مساويءإنقراضهم
*ينتهي شي لمسة حنان من هالدنيااا
*تروح البسمة من وجه الرجل ومايعرف معنى الحب.
*ماعد في اطفال.
*مايفرقون بين الحلو والمر الملون والابيض واسود
*مافي ترتيب في البيت ويمكن بعد الديدان والصراصير تمشي

*يلبس ثوبه رايح مصفر وله اسبوع مانغسل.
*الغتره صار لونها اسود واصفربدل احمر وابيض.
شفتوان الحياة بدون البنات ماتسوى ولاشي

مبيوق


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM