الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


بارك الله فيكم .....

الرأي & الرأي الأخر


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 03-11-2016   #1


الصورة الرمزية عبدالرب اليزيدي
عبدالرب اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9576
 تاريخ التسجيل :  12-01-10
 أخر زيارة : 19-10-2025 (11:46 AM)
 المشاركات : 1,211 [ + ]
 التقييم :  812
لوني المفضل : Brown
افتراضي بارك الله فيكم .....



وما تقدموا لانفسكم من خيراً تجدوه عند الله :
ما قدمه اهل الخير لإخوان العقيدة والدين والإنسانية ، من مساعدات عطاء منهم وبسخاء وغير ممنون ان شاء الله ،جزاهم الله خير وربنا يخلف عليهم ويبارك في أموالهم ويتقبل منهم ومن كل من ساهم او ساعد او قدم ، اللهم آمين
ملاحظتي البسطة فقط ، أن لا يتم ترتيب مثل هذه الاحتفالات
ونشرها حتى لا تفسد ما قدمتم ، وحتى نسد على الشيطان الثغرات التي يحاول جاهداً أن يفسد أجركم ، ولا اقصد ما في الصورة إنماء ترتيب المحتاجين وتصويرهم وهم يحتفون باسم يافع واهلها ويشكرونهم على ما قدموا ، هذا يُبين لضعيفي النفوس ، أن هدف الحمله الخيريه ، هو هذه الأفلام ، المنتجه ، نهاية توزيع أي مساعدات ، ولا مانع ان يقدمون هم من ذات انفسهم الشكر لمن ساعدتهم وبأي طريقة يرونها مناسبه ، شريطه ان لا يطلب المسؤول على الحملة منهم ذلك ، لكي يثبت لمن وهم واثقين فيه أصلا وجمعوا الى يده هذا المبالغ ، فيريد ان يُبين لهم ويثبت لهم توصيلها لمن هو بحاجتها ،
ولا مانع من تصوير التوزيعات بتقارير خاصة ونشرها ، حتى يفرح بها مقدمين الخير ويكونون قدوه لمن أراد أن يقدم ، لكن الجزاء الفعلي ليس بيافطه او ترتيب حفل للشكر ، انما الجزاء من رب العالمين ،
نصيحة فقط ، وعملكم جبار ومأجورين عليه باْذن الله ، ومخلوف باضعافاً كثيرة ، وما قدمتم من فضول أموالكم خيرا لكم مما امسكتم ،
نسال الله ان يبارك في اعمالكم وأهاليكم وأموالكم
ويجعلها حماية لكم من كل شر ، وبلاغا الى جنة الخلد ، اللهم آمين .


 
 توقيع : عبدالرب اليزيدي



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..... , الله , تارك , فيكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM