|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نطالب نتدخل عربي في ليبيا | الصقر اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 22-02-2011 08:08 PM |
| تخيلوا الدنيا بدون بنات | جنتل يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 08-05-2010 06:57 PM |
| وين اروح بعد ما ضاقت بي الدنيا بدون | المليونيريافعي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 10-04-2010 07:08 AM |
| شوف وتخيل ولا تكون غافل | العبدلي | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 3 | 04-08-2009 09:30 AM |
| تخيل الدنيا بدون نساء | بادخين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 22 | 11-06-2009 12:16 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000
هلا والله
شوفو وش راح يصير بالدنياء يصيرمافيه شى اسمه طقاقات *ينحذف البيت اللي يقول [الام مدرسةاذااعدتهااعددت شعباً طيب الاعرااااااق] *وتخف على الشباب مناهج النحولانهم راح يلغون تاء التأنيث *وراح يسلم الشباب من قول(ود....و.. هات) *وتتقفل المشاااغل النسائية.. *نفقد شوفة الشبااااب في الاسواق *شركة الاتصالات تسكرولايكون عندهم رصيد من المكالمات (احسن) *تخسر محلات العطور والمكياجات. *والكوافيرات تسرح شعر الغنمات بدل شعر البنات..هذا لوكان فيه كوافيراات. *وتنتهي محلات الورود. *ويسكرون مستشفيات الولادة *الزحمة اللي تلاقيهابرمضان بالاسواق تنتهي. ورغم كل هالميزات الحلوة اللي يمكن يشوفهاالبعض في انقراض البنات بس تعالوا نشوف مساويءإنقراضهم *ينتهي شي لمسة حنان من هالدنيااا *تروح البسمة من وجه الرجل ومايعرف معنى الحب. *ماعد في اطفال. *مايفرقون بين الحلو والمر الملون والابيض واسود *مافي ترتيب في البيت ويمكن بعد الديدان والصراصير تمشي *يلبس ثوبه رايح مصفر وله اسبوع مانغسل. *الغتره صار لونها اسود واصفربدل احمر وابيض. شفتوان الحياة بدون البنات ماتسوى ولاشي مبيوق |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|