العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > عالم الاسرة والطفل


000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000

عالم الاسرة والطفل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نطالب نتدخل عربي في ليبيا الصقر اليافعي الرأي & الرأي الأخر 6 22-02-2011 08:08 PM
تخيلوا الدنيا بدون بنات جنتل يافع بسمات وقفشات ضاحكة 5 08-05-2010 06:57 PM
وين اروح بعد ما ضاقت بي الدنيا بدون المليونيريافعي محطـات بــلا حــدود 3 10-04-2010 07:08 AM
شوف وتخيل ولا تكون غافل العبدلي الصوتيات والمرئيات اليافعية 3 04-08-2009 09:30 AM
تخيل الدنيا بدون نساء بادخين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 22 11-06-2009 12:16 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 16-07-2006   #1


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000



هلا والله
شوفو وش راح يصير بالدنياء

يصيرمافيه شى اسمه طقاقات
*ينحذف البيت اللي يقول [الام مدرسةاذااعدتهااعددت شعباً طيب الاعرااااااق]
*وتخف على الشباب مناهج النحولانهم راح يلغون تاء التأنيث
*وراح يسلم الشباب من قول(ود....و.. هات)
*وتتقفل المشاااغل النسائية..
*نفقد شوفة الشبااااب في الاسواق
*شركة الاتصالات تسكرولايكون عندهم رصيد من المكالمات (احسن)
*تخسر محلات العطور والمكياجات.
*والكوافيرات تسرح شعر الغنمات بدل شعر البنات..هذا لوكان فيه كوافيراات.
*وتنتهي محلات الورود.
*ويسكرون مستشفيات الولادة
*الزحمة اللي تلاقيهابرمضان بالاسواق تنتهي.
ورغم كل هالميزات الحلوة اللي يمكن يشوفهاالبعض في انقراض البنات بس تعالوا نشوف مساويءإنقراضهم
*ينتهي شي لمسة حنان من هالدنيااا
*تروح البسمة من وجه الرجل ومايعرف معنى الحب.
*ماعد في اطفال.
*مايفرقون بين الحلو والمر الملون والابيض واسود
*مافي ترتيب في البيت ويمكن بعد الديدان والصراصير تمشي

*يلبس ثوبه رايح مصفر وله اسبوع مانغسل.
*الغتره صار لونها اسود واصفربدل احمر وابيض.
شفتوان الحياة بدون البنات ماتسوى ولاشي

مبيوق


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM