العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


اللة اكبر ولله الحمد شعب الجنوب اسقط شرعية الاحتلال

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لخطاب جنوبي اكثر وعيا ,, يا الجنوب ,, يا على عبد الله صالح وصدام يافع اليافعي الرأي & الرأي الأخر 17 26-04-2010 01:25 PM
رئيس الاحتلال اتفلوا على وجوة ابناء الجنوب خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 0 17-02-2010 07:39 PM
لو تسمح سلطة الاحتلال (يوما واحدا ) فقط لابناء الجنوب بالتظاهر ؟؟؟ مايصح الاالصحيح الرأي & الرأي الأخر 1 01-07-2009 04:47 PM
مريضة مع مسعف خلوة غير شرعية ... FAZZA YAFA المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 27-01-2009 03:59 PM
هذا ماكتبه احد قاده الاحتلال في سجل الزوار في موقع صوت الجنوب الشيخ الكلدي محطـات بــلا حــدود 6 17-02-2007 01:09 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 15-03-2010   #1


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي اللة اكبر ولله الحمد شعب الجنوب اسقط شرعية الاحتلال



[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم
اللة اكبر ولله الحمد شعب الجنوب اسقط شرعية الاحتلال
الله اكبر ولله الحمد شعب الجنوب اسقط شرعية المحتل التي كان يدعي ويتحجج بها علي تفلة وعصابتة
وهاهو شعب الجنوب البطل الثائر الذي لن ولم يقبل الذل والمهانة على مر التاريخ من شرقة الى غربة ومن جنوبة الى شمالة قد ثائر ثورة عارمة لم توقفها مساعي بني الدحباش الذين سعوا بكل ما اوتو من قوة ومن مال وكلوا وملوا دون ان يستطيعوا ان يوقفوا ثورة شعب الجنوب الشعب اسقط انتخابات شرعية الاحتلال واتحدى أي واحد يقول غير ذلك واتحدى وواثق كل الثقة ان الاحتلال لن يستطيع ان يجري أي انتخابات في أي محافظة جنوبية وهذا هو نصرا لابناء الجنوب وبهذا سقطة شرعية على تفلة الى غير رجعة انشاء الله
لن تستطيع سلطة الاحتلال اجراء أي مهرجان يناصرها في أي محافظة في الجنوب رغم الملايين التي دفعتها وحاولت ان تقيم مهرجانات وفشلت في ابين في 8-3وفي 13-3-2010م وحاولت ان تقيم مهرجانات في عدن وغيرهاخلال هذا الشهروفشلت ولم تعد تمتلك السيطرة على ارض الجنوب الا بقوة السلاح وبعون الله سبحانة وتعالى مثلما اسقط الشعب شرعية علي تفلة سوف يسقط قوتة مهما بلغت واللة واكبر ولله الحمد
www.aden-tv.net
انا الشعب زلزلة عاتيه 00 انا الشعب
ستخمد نيارهم غضبتي
ستخرص اصواتهم صيحتي
انا الشعب عاصفة طاغيه
كم هي جميله هذه الاغاني 00 تعيد ذكرياتنا الى سنين مضت
الى ايام الطفوله000
حقيقة ان اصوات الشعوب وارادتها لا تقهر امام جبروت الطغاه والمستبدين
في جميع بقاع الارض000
[/align]


 
 توقيع : خالدالعامري


التعديل الأخير تم بواسطة عبدربه السنانيsas ; 15-03-2010 الساعة 08:05 PM سبب آخر: حذف الواو من جملة ( الله أكبر )

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM