| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لخطاب جنوبي اكثر وعيا ,, يا الجنوب ,, يا على عبد الله صالح وصدام | يافع اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 17 | 26-04-2010 01:25 PM |
| رئيس الاحتلال اتفلوا على وجوة ابناء الجنوب | خالدالعامري | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 17-02-2010 07:39 PM |
| لو تسمح سلطة الاحتلال (يوما واحدا ) فقط لابناء الجنوب بالتظاهر ؟؟؟ | مايصح الاالصحيح | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 01-07-2009 04:47 PM |
| مريضة مع مسعف خلوة غير شرعية ... | FAZZA YAFA | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 27-01-2009 03:59 PM |
| هذا ماكتبه احد قاده الاحتلال في سجل الزوار في موقع صوت الجنوب | الشيخ الكلدي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 17-02-2007 01:09 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
اللة اكبر ولله الحمد شعب الجنوب اسقط شرعية الاحتلال
[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم اللة اكبر ولله الحمد شعب الجنوب اسقط شرعية الاحتلال الله اكبر ولله الحمد شعب الجنوب اسقط شرعية المحتل التي كان يدعي ويتحجج بها علي تفلة وعصابتة وهاهو شعب الجنوب البطل الثائر الذي لن ولم يقبل الذل والمهانة على مر التاريخ من شرقة الى غربة ومن جنوبة الى شمالة قد ثائر ثورة عارمة لم توقفها مساعي بني الدحباش الذين سعوا بكل ما اوتو من قوة ومن مال وكلوا وملوا دون ان يستطيعوا ان يوقفوا ثورة شعب الجنوب الشعب اسقط انتخابات شرعية الاحتلال واتحدى أي واحد يقول غير ذلك واتحدى وواثق كل الثقة ان الاحتلال لن يستطيع ان يجري أي انتخابات في أي محافظة جنوبية وهذا هو نصرا لابناء الجنوب وبهذا سقطة شرعية على تفلة الى غير رجعة انشاء الله لن تستطيع سلطة الاحتلال اجراء أي مهرجان يناصرها في أي محافظة في الجنوب رغم الملايين التي دفعتها وحاولت ان تقيم مهرجانات وفشلت في ابين في 8-3وفي 13-3-2010م وحاولت ان تقيم مهرجانات في عدن وغيرهاخلال هذا الشهروفشلت ولم تعد تمتلك السيطرة على ارض الجنوب الا بقوة السلاح وبعون الله سبحانة وتعالى مثلما اسقط الشعب شرعية علي تفلة سوف يسقط قوتة مهما بلغت واللة واكبر ولله الحمد www.aden-tv.net انا الشعب زلزلة عاتيه 00 انا الشعب ستخمد نيارهم غضبتي ستخرص اصواتهم صيحتي انا الشعب عاصفة طاغيه كم هي جميله هذه الاغاني 00 تعيد ذكرياتنا الى سنين مضت الى ايام الطفوله000 حقيقة ان اصوات الشعوب وارادتها لا تقهر امام جبروت الطغاه والمستبدين في جميع بقاع الارض000[/align] |
التعديل الأخير تم بواسطة عبدربه السنانيsas ; 15-03-2010 الساعة 08:05 PM
سبب آخر: حذف الواو من جملة ( الله أكبر )
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|