| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انهيار وشيك لاقتصاد وعملة سلطة الاحتلال | خالدالعامري | الرأي & الرأي الأخر | 19 | 29-06-2010 10:30 AM |
| رئيس الاحتلال اتفلوا على وجوة ابناء الجنوب | خالدالعامري | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 17-02-2010 07:39 PM |
| سياسة تكميم الافواه لابناء الجنوب...ديمقراطية العصابه | مايصح الاالصحيح | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 04-07-2009 01:01 PM |
| هل جربت يوما ان تصلح بين اثنين ؟؟؟؟ | الرحال السنيدي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 13-08-2007 03:50 PM |
| هذا ماكتبه احد قاده الاحتلال في سجل الزوار في موقع صوت الجنوب | الشيخ الكلدي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 17-02-2007 01:09 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
لو تسمح سلطة الاحتلال (يوما واحدا ) فقط لابناء الجنوب بالتظاهر ؟؟؟
لو تسمح سلطة الاحتلال يوم واحد لابناء الجنوب للتظاهر؟
-------------------------------------------------------------------------------- نظام الاحتلال وقمع صوت المواطن الجنوبي ما المقصود به ( !!!!!!!!!!!! ) انها يخافون من ابناء الجنوب وصار ابناء الجنوب الكابوس الذي يطاردهم في احلامهم بل وفي كل لحظه من لحظات حياتهم اينما حلوا واينما رحلوا بل عكر صفو حياتهم واصبحوا يلعنون اليوم الذي وصلوا فيه الى سدة الحكم. تخيلوا لو سمح لنا يوم واحد فقط بالتظاهر بكل حريه وبدون حصار وقمع من قبل الاله العسكريه وسمح لوسائل الاعلام الدخول لنقل الخبر بلا حسيب ولا رقيب ولا تهديد ولا وعيد كيف تتخيلون هذا اليوم؟!!!!!!!!! انا اتخيل ان ابناء الجنوب سيتقاطرون من كل حدب وصوب من باب المندب الى المهره بل حتى من الخارج سيضطروا لحجز تذاكرهم للسفر سوف يكون يوم مرعب للنظام الدكتاتوري المحتل وسوف يخرج ابناء الجنوب عن بكرة ابيهم ليزلزلوا اركان هذا النظام الفاسد الذي يجثم على صدور ابناء الجنوب وسوف يسمع القاصي والداني صوت ابناء الجنوب المكتوم من قبل العصابه الاحمريه واعوانهم؟ واخيرا وليس اخر اود ان اقول للنظام الظالم مهما حاولتوا ان تركعوا او او تهمشمو ابناء الجنوب فوالله ورب العرش اننا لمنتصرون وانكم لمهزومين بأذن الالله فلا تنفعكم اسلحتكم التي تستعروضون بها عضلاتكم وجيشكم المنهك الذي لم يستطيع ان يقاوم العشرات من الحوثيين وانهزم شر هزيمه ولا ينفعكم الكذب والخداع والمراوغه ولا ينفعكم شراء الذمم ولا تنفعكم السياسيه المكوكيه في الخارج فكل العالم يعرفون انكم كذابين وان علاقة ابناء الجنوب بالشعوب وقادة الدول التي هم عايش فيها انجح من دبلوماستكم وبعثاتكم لأنها مبنيه على التعامل بالصدق والصراحه والامانه اما كذبكم فقد مل بل وسئم العالم منه. فرهانكم خاسر بالتأكيد, اما نحن فرهاننا هو الشعب ابناء الجنوب ذو الجباه السمراء اللذين يمشوان حفاة من عدن الى الى ردفان للمشاركه فى المظاهرات انهم يمشون تحت لهيب الشمس الحارقه وفي عز الصيف وفي درجة حرارة تصل فق45 درجه انهم يمشون ليس من اجل الزلط كما تفعلون بل انهم يمشون في لهيب هذه الشمس من اجل شي واحد فقط اسمه الجنوب ( حرية الجنوب ) استقلال الجنوب..... وفي الاخير ما يصح الا الصحيح |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|