مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


اشراقات همس القوافي

مــرفأ الصمــت


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 07-12-2010   #11


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



نزف قلمي

[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
وقفـة بطلتهـا البهيـه قائلـه!!=
اهلاً بمن صـارو لنـا اغـرابُ!!=
ضحكة وبسمتها الجميله مائلـه!!=
من ثغر يشبـه حمُـرة العنـابُ!!=
والشوق يدون من حنين خمائلـه!!=
والدمع من طرف الحور ينسابُ!!=
والقلب يهذي بالغـرام رسائلـه!!=
والوصل يطفي لوعـة المرتـابُ!!=
والود يهـدي للوصـال وسائلـه!!=
والهجر يظفي ع الصعاب صعابُ!!=[/poem]
نزف قلمي
[poem=font="simplified arabic,6,purple,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
اما لهـذا النـزف يومـاً منتهـا!!=
ارحم محيا المقلتين مـن البكـى!!=
شكت الحزون من الحزون وزدتها!!=
حتى اشتكى الاه الحزين لحزنكى!!=[/poem]
نزف قلمي

نز[poem=font="simplified arabic,6,sienna,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
لويهون الكل عندي مـا تهـون=
دام لك بالقلب محراب وحصون=
مغليك وانتـه معـي ولا بـدون=
طال منك في وسط نبض السكون=[/poem]
نزف قلمي

[poem=font="simplified arabic,6,darkblue,normal,itali c" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ليت خلي يفتكرني كـل مـا هـاج النـواء=
او يزاورني بطيفـه كـل مـا قلبـي يبـاه=
اااه من جرح المحبه ما لغينـا لـه دواء=
كل ما طبطبت جرحه زاد دائـه عـن دواه=
صاب قلبي سهم طايش مصدره عضم الجواء=
صووبه خلي بدقـه واعتنـا فـي محتـواه=
يا محبين ارحموني ما رضي بحـر الهـواء=
باسكنه باحشاء جوفي او يخذني فـي هـواه=[/poem]
نزف قلمي
[poem=font="simplified arabic,6,teal,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ان مر طيفك قمت بانشد محيـ=
اكون لم يمر هالت عليـا الهوائـك=
انام في ذكراك واصحاء لذكراكـ=
واسعى لوصك في جميع الوسائل=
ابكيك من فرقاك واحزن لفرقـاك=
واكتب بشوقي لك حروف الرسائل=
واسعد بقربك كل ما طاب ممساك=
واترقصت لك بالخفوق الخمائـل=
وش فايدت طاري حنيني بلايـاك=
ما لم يتم بين القلـوب التواصـل=[/poem]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM