| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اشراقات همس القواق
نزف قلمي [poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""] وقفـة بطلتهـا البهيـه قائلـه!!= اهلاً بمن صـارو لنـا اغـرابُ!!= ضحكة وبسمتها الجميله مائلـه!!= من ثغر يشبـه حمُـرة العنـابُ!!= والشوق يدون من حنين خمائلـه!!= والدمع من طرف الحور ينسابُ!!= والقلب يهذي بالغـرام رسائلـه!!= والوصل يطفي لوعـة المرتـابُ!!= والود يهـدي للوصـال وسائلـه!!= والهجر يظفي ع الصعاب صعابُ!!=[/poem] نزف قلمي [poem=font="simplified arabic,6,purple,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]اما لهـذا النـزف يومـاً منتهـا!!= ارحم محيا المقلتين مـن البكـى!!= شكت الحزون من الحزون وزدتها!!= حتى اشتكى الاه الحزين لحزنكى!!=[/poem] نزف قلمي نز[poem=font="simplified arabic,6,sienna,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""] لويهون الكل عندي مـا تهـون= دام لك بالقلب محراب وحصون= مغليك وانتـه معـي ولا بـدون= طال منك في وسط نبض السكون=[/poem] نزف قلمي [poem=font="simplified arabic,6,darkblue,normal,itali c" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""] ليت خلي يفتكرني كـل مـا هـاج النـواء= او يزاورني بطيفـه كـل مـا قلبـي يبـاه= اااه من جرح المحبه ما لغينـا لـه دواء= كل ما طبطبت جرحه زاد دائـه عـن دواه= صاب قلبي سهم طايش مصدره عضم الجواء= صووبه خلي بدقـه واعتنـا فـي محتـواه= يا محبين ارحموني ما رضي بحـر الهـواء= باسكنه باحشاء جوفي او يخذني فـي هـواه=[/poem] نزف قلمي [poem=font="simplified arabic,6,teal,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]ان مر طيفك قمت بانشد محيـ= اكون لم يمر هالت عليـا الهوائـك= انام في ذكراك واصحاء لذكراكـ= واسعى لوصك في جميع الوسائل= ابكيك من فرقاك واحزن لفرقـاك= واكتب بشوقي لك حروف الرسائل= واسعد بقربك كل ما طاب ممساك= واترقصت لك بالخفوق الخمائـل= وش فايدت طاري حنيني بلايـاك= ما لم يتم بين القلـوب التواصـل=[/poem] |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|