العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة خاصة لجميع اعضاء سماء يافع بني هاشم قضيــة و وجهــة نظــر 22 30-11-2011 12:40 AM
هام جدا لجميع اعضاء سماء يافع بني هاشم الرأي & الرأي الأخر 1 06-05-2011 06:05 PM
شات اعضاء سماء يافع صالح اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 991 21-01-2011 11:41 AM
¥¥رسالة حب الحبيب الى اعضاء واداريين منتداء سماء يافع¥¥ البرق اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 11 21-05-2010 10:04 PM
سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع ابن الوردي محطـات بــلا حــدود 14 18-03-2010 09:34 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 16-12-2010   #1


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع



ماذا أكتب لكم وانا أعى جيدا أن كلماتى ربما

لن تمر أعينكم عليها ولوخاطفة ....

ولكنى أشعر فى داخلى أنكم بيننا تراقبوننا من بعيد ....

ربما لشئ أحزنكم وأبعدكم عنا ....
فأنا أعرف جيداً كم أنتم فى منتهى الرقة والإحساس والبسيط البسيط يلهب مشاعركم حزنا ...
لكنى ولهذا الإحساس أراكم فى كل مسجل جديد فى المنتدى وكل إسم عضوجديد يتشابه وإحساسنا بكم ....

أكتب لكم وكلى أمل أن تلبوا ندائى واعتذر لكم عن كل عضو أساء لكم أوكل كلمة جرحت
مشاعركم أو كل موقف أثر فيكم ..

أعتذر لكم عن غيابنا عنكم وليس غيابكم عنا ....

فكل حرف خطته ايديكم فى هذا المنتدى جعلكم دائما أبداحـــــــــاضرين بيننا .

وقبل هذا كله أعتذر لكم عن نفسى قبل أى عضو فى المنتدى .

بأيـ شئ نناديكمـ ؟!

بدمـوعنا أم أشواقنـا؟!

أم أقـلامنا أم مدادهـا؟!

هلـ نناديكم بعدد أيام فرحتنا معكمـ؟!

أمـ بعدد أيام حزننا لفراقكمـ؟!

هل نناديكم بكل عطائكم لهذا الصرح؟!

أم نناديكمـ بكلماتكمـ اليتمى؟!

هلـ نناديكمـ بأزاهيرأقلامكمـ؟!

هل نناديـكم بلوعة القلـوب المتلهفة لرؤيتـكم؟!


هل نناديكم بصوت يجهش بالبكاء؟!

أم بصوت يبعث الدفء؟!

بمــاذا ننــاديكـمـ ؟!

ألمـ نكن كل صباح نراكمـ؟!

وكل مساءنودعكم؟!

ألم تكن ساعة غيابكم عذاب؟!

ألم تكونوايوماً ما من يحثنا ويجذبنا للمنتدى؟!

ألم تكونوا تعاتبونا إذا كسلناوفترنا؟!

ألمـ تكـونوا منـ أعمدة المنتدى وروادهـ؟!
ثم ماذا ؟!

نصحوا على ظلمة غيابكم أين أنتم أين أختفيتم؟!

ماهو عذركم ماهو سبب غيابكم؟!
من كدر خواطركم؟!

نقول في أنفسنا لو كان عذراًلانتهى ولو كان غضباًلانطفى عجباً حالكم !!!!

هل طرتم في السماء؟!

أم غصتم في الأرض؟!


نعودـ دومـاً لـبقايا أثركمـ نتأمـــل في كلمـــاتكم فنجــدها يتمى
ليسـ لهـا من مـأوى غير حزنا الفــراقـ

نعود لرسائلكم وضحكاتكم فنعود والـدمعة تبلـع الحسـرة ..

نعود وقد كسرت خواطرنا أننا لم نراكم
طـال الغيــاب والبعد أهـلك وردـالفرح فقلنا لأنفسنا لنصرخ بهذا النداء فيالأفاق عسى أن نجـد منكم جــوابا ..

عسى أن نراكم في الأسبوع مرة واحدة .!!

عسى أن نرى أسماءكم بيننا ولو للحظة ..

فأجيبوا نداء يقطع الأكباد ويدمي المقل
أجيبوا لوعتنا ولهفتنا ربي يجعلكم سبب في هداية انسان من خلال موضوع تكتبة في الموقع ويكون لك مثل اجرة الي يوم القيامة ارجو منكم ان تتعاونوا معنا في الدعوة الي الله فنحن في اشد احتياج لكم للمساعدة في الدعوة الي الله من خلال موضوع من خلال ايه من خلال حديث لا نريد منك مال كل ما نريده منك اخي المسلم ويا اختي المسلمة هو الاجر لكم ولنا من خلال الدعوة الي الله وان شاء الله عندما تطلع علي الموضوعات سوف تعرف مدي حرصنا علي المسلمين من خلال الدعوة الي الله مد لنا يدك فاخوانك المسلمين في احتياج لكم فاين انتم اين انتم اين انتم

اخوكم ابن الوردي من بريدي


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM