| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسالة خاصة لجميع اعضاء سماء يافع | بني هاشم | قضيــة و وجهــة نظــر | 22 | 30-11-2011 12:40 AM |
| هام جدا لجميع اعضاء سماء يافع | بني هاشم | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 06-05-2011 06:05 PM |
| شات اعضاء سماء يافع | صالح اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 991 | 21-01-2011 11:41 AM |
| ¥¥رسالة حب الحبيب الى اعضاء واداريين منتداء سماء يافع¥¥ | البرق اليافعي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 11 | 21-05-2010 10:04 PM |
| سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع | ابن الوردي | محطـات بــلا حــدود | 14 | 18-03-2010 09:34 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع
ماذا أكتب لكم وانا أعى جيدا أن كلماتى ربما
لن تمر أعينكم عليها ولوخاطفة .... ولكنى أشعر فى داخلى أنكم بيننا تراقبوننا من بعيد .... ربما لشئ أحزنكم وأبعدكم عنا .... فأنا أعرف جيداً كم أنتم فى منتهى الرقة والإحساس والبسيط البسيط يلهب مشاعركم حزنا ... لكنى ولهذا الإحساس أراكم فى كل مسجل جديد فى المنتدى وكل إسم عضوجديد يتشابه وإحساسنا بكم .... أكتب لكم وكلى أمل أن تلبوا ندائى واعتذر لكم عن كل عضو أساء لكم أوكل كلمة جرحت مشاعركم أو كل موقف أثر فيكم .. أعتذر لكم عن غيابنا عنكم وليس غيابكم عنا .... فكل حرف خطته ايديكم فى هذا المنتدى جعلكم دائما أبداحـــــــــاضرين بيننا . وقبل هذا كله أعتذر لكم عن نفسى قبل أى عضو فى المنتدى . بأيـ شئ نناديكمـ ؟! بدمـوعنا أم أشواقنـا؟! أم أقـلامنا أم مدادهـا؟! هلـ نناديكم بعدد أيام فرحتنا معكمـ؟! أمـ بعدد أيام حزننا لفراقكمـ؟! هل نناديكم بكل عطائكم لهذا الصرح؟! أم نناديكمـ بكلماتكمـ اليتمى؟! هلـ نناديكمـ بأزاهيرأقلامكمـ؟! هل نناديـكم بلوعة القلـوب المتلهفة لرؤيتـكم؟! هل نناديكم بصوت يجهش بالبكاء؟! أم بصوت يبعث الدفء؟! بمــاذا ننــاديكـمـ ؟! ألمـ نكن كل صباح نراكمـ؟! وكل مساءنودعكم؟! ألم تكن ساعة غيابكم عذاب؟! ألم تكونوايوماً ما من يحثنا ويجذبنا للمنتدى؟! ألم تكونوا تعاتبونا إذا كسلناوفترنا؟! ألمـ تكـونوا منـ أعمدة المنتدى وروادهـ؟! ثم ماذا ؟! نصحوا على ظلمة غيابكم أين أنتم أين أختفيتم؟! ماهو عذركم ماهو سبب غيابكم؟! من كدر خواطركم؟! نقول في أنفسنا لو كان عذراًلانتهى ولو كان غضباًلانطفى عجباً حالكم !!!! هل طرتم في السماء؟! أم غصتم في الأرض؟! نعودـ دومـاً لـبقايا أثركمـ نتأمـــل في كلمـــاتكم فنجــدها يتمى ليسـ لهـا من مـأوى غير حزنا الفــراقـ نعود لرسائلكم وضحكاتكم فنعود والـدمعة تبلـع الحسـرة .. نعود وقد كسرت خواطرنا أننا لم نراكم طـال الغيــاب والبعد أهـلك وردـالفرح فقلنا لأنفسنا لنصرخ بهذا النداء فيالأفاق عسى أن نجـد منكم جــوابا .. عسى أن نراكم في الأسبوع مرة واحدة .!! عسى أن نرى أسماءكم بيننا ولو للحظة .. فأجيبوا نداء يقطع الأكباد ويدمي المقل أجيبوا لوعتنا ولهفتنا ربي يجعلكم سبب في هداية انسان من خلال موضوع تكتبة في الموقع ويكون لك مثل اجرة الي يوم القيامة ارجو منكم ان تتعاونوا معنا في الدعوة الي الله فنحن في اشد احتياج لكم للمساعدة في الدعوة الي الله من خلال موضوع من خلال ايه من خلال حديث لا نريد منك مال كل ما نريده منك اخي المسلم ويا اختي المسلمة هو الاجر لكم ولنا من خلال الدعوة الي الله وان شاء الله عندما تطلع علي الموضوعات سوف تعرف مدي حرصنا علي المسلمين من خلال الدعوة الي الله مد لنا يدك فاخوانك المسلمين في احتياج لكم فاين انتم اين انتم اين انتم اخوكم ابن الوردي من بريدي |
![]() شكرا يا ريم الفلا [flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|