| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شات اعضاء سماء يافع | صالح اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 991 | 21-01-2011 11:41 AM |
| رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع | ابن الوردي | محطـات بــلا حــدود | 16 | 20-12-2010 06:05 PM |
| رحلة اعضاء سماء يافع | ابن الوردي | بسمات وقفشات ضاحكة | 48 | 21-05-2010 01:33 PM |
|
| المشاهدات | 2951 | التعليقات | 14 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع
السلام عليكم جميعً تناقشت مع احد اصدقائي في موضوع المنتديات اليافعيه ولم نخرج بحل حيث ان وجهات النظر مختلفه
وحيث اننا لم نخرج بحل سوف اطرح عليكم هذه الاسئله المحيره وارجو ان تسامحوني لان هذه الاسئله قد تكون محرجه بعض الشي ورجو الاجابه بكل امانه وبدون تشدد او الظن بي ظن سوا لان السؤال محير ولكم احترامي وسوف احترم كل رد ورأي س1/للبنات / هل صحيح ان البنات اليافعيات الذين يدخلن المنتديات والمشاركه فيها تكون سر وبدون ان يعرفو اهلها ؟ ولماذا؟ س2/ لرجال / اذا كانت لديك اخت او ام او زجه تريد ان تسجل بلمنتديات هل تسمح لها بذالك؟ واذا سمحت لها هل ستراقبها ماذا تكتب ام لا ؟ ولماذا ؟ سأنتظر الردود |
![]() شكرا يا ريم الفلا [flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع
اخي الفاضل ابن الوردي اشكرك على سوالك هذا طبعا انه محرج للغايه بس لكل واحد نظره وهذا يسيطر على الانسان من حيث: اولا على حسب معاملتك لاخواتك في المنتديات تضن انه يعامل اهلك بمثل ما تعامل اهل الغير. لانه يقول لك كما تدين تدان ولو بعد حين . وكما قيل من شبر بيوت الناس ذرعوا بيته .. لا اقول لك اني لا اسمح ان تسجل بنتي او زوجتي او اختي وتشارك . لا بالعكس . ولكن ضروري من المراقبه خوفا من الله لانك سمحت لها , وعقل المراه قاصر طبعا . وانت لازم تراقب . المهم اخوي الفاضل . عامل الناس كما تحب ان يعاملوك . وعامل بنات الناس . كما تحب ان تعامل امك او اختك او بنتك . السوال الثاني للبنات بس لي فيه مجال ان ارد .كوني ممن معه من اهله مشاكره في المنتديات. البنت لا اظن انها تسجل او تستخدم النت سريه من اهل بيتها . لانه يمكن يكون ابوها او اخوها او ابن عمها . مسجل بنفس المكان وبنكات تختلف . لانه 90 % ممن يسجلوا بالمنتديات لا يسجل باسمه الحقيقي. وبعضهمم في قلبه مرض . فلا يدريه انها اخته او بنته مثلا . وهي كمان لا يدريها انه اخوها او ولدها او ابوها .. ومشكور الله يعطيك العافيه .. اميريااافع |
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع
السلام عليكم اخي الفاضل بخصوص السؤال الموجه للبنات افادتي فيه انه بالعكس نتسجل بعلم الاهل اما المراقبة فالرقيب هو الله الي اكيد من يخافه ويخشاه الجميع سواء شاب او بنت وهدا رايي ولكم مني اطيب المنى
|
![]()
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع
الموضوع طيب وصريح والاصراحه والحقيقه المنتديات تختلف كثير
في منتديات فيها شي لا يقبل به الله شي امام الجميع مشاكل وهذا بصراحه غير مقبول تكون بنتي او اختي او زوجتي مو من شان اي خطاء منها لا بس من السمعه للمنتدي والمثل يقول الباب الذي يوصلك منه ريح سده واستريح زما تدخل هذا المنتدي والمشكله ليس في المنتديات المشكله في المسن الذي به كل المصايب وخاصه مع من احترف عن مسار الاسلام ودخل فيه على طريق الشيطان ولم تقدر تراقبهم ولكن الله يراقب الجميع وهذا راي باقتصار السموحه منك اخي ابن الوردي |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع
رايك على راسي |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع
|
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع
مشكور ع الموضوع اول شيءمو حرام ان البنات تشارك في المنتديات
بس تكون ملتزمه يعني ما تمدح الرجال و تكون المشاركه في نقل المعلومات لاشخاص اخرين بل لها الاجر في ذالك المشاركه في المنتديات سلاح ذو حدين مثلها مثل اي شيءيعني مثل الجوال مثل ان تخرج البنت في سيارتها الى العمل وفي زمن الرسول النساء يشاركن في كل شيء حتى في الحروب مع انه ليس واجب عليهن يعني هذه الاشياء يمكن ان تكون للخير او لشر على حسب شخصية البنات وااحساسها ان الله يراقبها قال الله تعالى(فلا تخضعين بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض) يعني انه في قول وان النساء تشارك الرجال في كل شيء في الحياة ولاكن بعض المتخلفين من الرجال يضن ان النساء لايجب عليها ان تعرف الا المطبخ ولبيت وهذا فخر لكل النساء ان تعتني في بيتها ان النساء المتعلمات الفاهمات الاتي يعرفن الحق ويعرفن الباطل ويعرفن الدين الصحيح لا العادات مثل زمن الجاهليه يوئدون البنات خوفن من العار وينسون ان لهن حقوق مثلهم الحمدلله الذي كرم النساء وحررهن من ظلم الرجال واستعبادهن .لقدافتى الشيوخ في مشاركات النساء في المنتديات في شروط لقد انزلت هذه الفتاوى طلبت منهم اتثبيت ولم يثبتوها فيها فتا وى في هذا المجال اما هل اليافعي يسمح لاهله ان يشاركن في المنتديات نعم اذاهو انسان واعي ويعرف حقوق الاخرين في الاشياء التي لا تغضب الله اما الاشياء التي تغضب الله فلا يجب ان يسمح بها ابد ولا تسمح البنات لنفسهن ان تغضبن الله عز وجل.انا زوجي يعرف اني سجلت في المنتدى ولاكن في بعض الاخوه يمدح في كلمات لا يجب ان يقولها الالمحارمه ولا يرضى ان يقول احد مثل هذه الكلمات لزوجته او اخته او بنته طبعن هذا المنتدى يحسب على ابناء يافع وفيه اخوات فاضلات حنا نسمع ان ابناء يافع يخافون على بنات قريتهم مثل اخواتهم . سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك |
|
|
|
#10 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع
[frame="8 80"] ولدي الحبيب ابن الوردي اشكرك جزيل الشكر
على هذا الموضوع الها م والمهم في نفس الوقت من منطق الفضول اوفرضا ولا انت عارف ان ماعندنا في يافع او في اغلب المنا طق في يافع اجهزه ولكن ارد واقول اذا كان في البيت اسرار كل واحـــد يخفي على الاخر والبيت سوف يصبح في خبر كان نعم با اسمح لزوجتي وابنتي بدخول المنتديات وانا واثق كل الثقه انهن في اشد الحرص على سمعتهن وسمعة العائله واذا هن كذالك لايخشين من الرقابه ونعم اكن معهن في كل صغيره وكبيره واعلم ولدي الحبيب ان العمد على التربيه والدين هو الرقيب الكبر والله يحفظك على هذا الموضوع لك صادق المنى / عبدالله العنسي ابومحمـــــد [/frame] |
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|