العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة خاصة لجميع اعضاء سماء يافع بني هاشم قضيــة و وجهــة نظــر 22 30-11-2011 12:40 AM
هام جدا لجميع اعضاء سماء يافع بني هاشم الرأي & الرأي الأخر 1 06-05-2011 06:05 PM
شات اعضاء سماء يافع صالح اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 991 21-01-2011 11:41 AM
¥¥رسالة حب الحبيب الى اعضاء واداريين منتداء سماء يافع¥¥ البرق اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 11 21-05-2010 10:04 PM
سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع ابن الوردي محطـات بــلا حــدود 14 18-03-2010 09:34 PM

إضافة رد
المشاهدات 3280 التعليقات 16
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2010   #1


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع



ماذا أكتب لكم وانا أعى جيدا أن كلماتى ربما

لن تمر أعينكم عليها ولوخاطفة ....

ولكنى أشعر فى داخلى أنكم بيننا تراقبوننا من بعيد ....

ربما لشئ أحزنكم وأبعدكم عنا ....
فأنا أعرف جيداً كم أنتم فى منتهى الرقة والإحساس والبسيط البسيط يلهب مشاعركم حزنا ...
لكنى ولهذا الإحساس أراكم فى كل مسجل جديد فى المنتدى وكل إسم عضوجديد يتشابه وإحساسنا بكم ....

أكتب لكم وكلى أمل أن تلبوا ندائى واعتذر لكم عن كل عضو أساء لكم أوكل كلمة جرحت
مشاعركم أو كل موقف أثر فيكم ..

أعتذر لكم عن غيابنا عنكم وليس غيابكم عنا ....

فكل حرف خطته ايديكم فى هذا المنتدى جعلكم دائما أبداحـــــــــاضرين بيننا .

وقبل هذا كله أعتذر لكم عن نفسى قبل أى عضو فى المنتدى .

بأيـ شئ نناديكمـ ؟!

بدمـوعنا أم أشواقنـا؟!

أم أقـلامنا أم مدادهـا؟!

هلـ نناديكم بعدد أيام فرحتنا معكمـ؟!

أمـ بعدد أيام حزننا لفراقكمـ؟!

هل نناديكم بكل عطائكم لهذا الصرح؟!

أم نناديكمـ بكلماتكمـ اليتمى؟!

هلـ نناديكمـ بأزاهيرأقلامكمـ؟!

هل نناديـكم بلوعة القلـوب المتلهفة لرؤيتـكم؟!


هل نناديكم بصوت يجهش بالبكاء؟!

أم بصوت يبعث الدفء؟!

بمــاذا ننــاديكـمـ ؟!

ألمـ نكن كل صباح نراكمـ؟!

وكل مساءنودعكم؟!

ألم تكن ساعة غيابكم عذاب؟!

ألم تكونوايوماً ما من يحثنا ويجذبنا للمنتدى؟!

ألم تكونوا تعاتبونا إذا كسلناوفترنا؟!

ألمـ تكـونوا منـ أعمدة المنتدى وروادهـ؟!
ثم ماذا ؟!

نصحوا على ظلمة غيابكم أين أنتم أين أختفيتم؟!

ماهو عذركم ماهو سبب غيابكم؟!
من كدر خواطركم؟!

نقول في أنفسنا لو كان عذراًلانتهى ولو كان غضباًلانطفى عجباً حالكم !!!!

هل طرتم في السماء؟!

أم غصتم في الأرض؟!


نعودـ دومـاً لـبقايا أثركمـ نتأمـــل في كلمـــاتكم فنجــدها يتمى
ليسـ لهـا من مـأوى غير حزنا الفــراقـ

نعود لرسائلكم وضحكاتكم فنعود والـدمعة تبلـع الحسـرة ..

نعود وقد كسرت خواطرنا أننا لم نراكم
طـال الغيــاب والبعد أهـلك وردـالفرح فقلنا لأنفسنا لنصرخ بهذا النداء فيالأفاق عسى أن نجـد منكم جــوابا ..

عسى أن نراكم في الأسبوع مرة واحدة .!!

عسى أن نرى أسماءكم بيننا ولو للحظة ..

فأجيبوا نداء يقطع الأكباد ويدمي المقل
أجيبوا لوعتنا ولهفتنا ربي يجعلكم سبب في هداية انسان من خلال موضوع تكتبة في الموقع ويكون لك مثل اجرة الي يوم القيامة ارجو منكم ان تتعاونوا معنا في الدعوة الي الله فنحن في اشد احتياج لكم للمساعدة في الدعوة الي الله من خلال موضوع من خلال ايه من خلال حديث لا نريد منك مال كل ما نريده منك اخي المسلم ويا اختي المسلمة هو الاجر لكم ولنا من خلال الدعوة الي الله وان شاء الله عندما تطلع علي الموضوعات سوف تعرف مدي حرصنا علي المسلمين من خلال الدعوة الي الله مد لنا يدك فاخوانك المسلمين في احتياج لكم فاين انتم اين انتم اين انتم

اخوكم ابن الوردي من بريدي


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #2


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع



أخي ابن الوردي اسعد الله اوقاتك بكل خير

ليس بغريب عليك أن تأتينا بهذا الكمّ الهائل من الوفاء والأخلاق والنـُبـْـل

فكما عودتنا دائماً , لإإنك تنتقي الحروف بإتقان وبدفئ .

نادنا بما شئت فنحن نفهمك ونعي ونقدّر شعورك تجاهنا وتجاه أخواننا الذين مرّو على هذا الحصن المنيع

لا أدري كيف أشكرك اخي ابن الوردي , فقد غمرتنا بحفاوتك وطيبة قلبك

أتمنى أن نظلّ على هذا الأخاء وعلى هذا الشعور الصادق .

واتمنى عودةً حميدة لكل من ذهب , وأسأل الله ان يرحمنا ويرحم كل من فارق الحياة بعد ان كان قلمه يلوح في اُفق ( سماء يافع )

كل الودّ والتحية ابن الوردي ودمت بحفظ الله

صديقك المحبّ





>>> مقصد نبيل <<<


 
 توقيع : مقصد نبيل


7
7
إذا رحت كان الناس ما بين شامتٌ # وآخر مثنن بالذي كنت اصنعُ


رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #3


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع



اتضن اني غائب عنكم
اواني قد اخذت على نفسي منكم ومن عدم ردودكم التي كنت احلم بها
لا والف لا لا
انها فترت استرخا فترت تأهب فترت تأهيل
كي اعود كما جئتكم اول مرة
ول تعلم كل العلم اني وان غاب اسمي فأنا معكم زائر من الزوار
اقف على اطلال مياتم الاحرف وقبور الاحزان
اقف ليس لكي اودعها بل لكي اعود اليها
لاتعتذر
فانه قد فات الاوان
لني خذيت الجرح شلته بفتخار
لازلت انشو من جراح واحتضر
بكل احزاني لكي اولد من جديد
اولد من جديد اولد وكلي سعادة وافراح
اولد لاكون لهذا المنتداء عمود وفخر وساس
ايها الكاتب المميز
انك فعلاء ذات سمات عالية واخلاق راقية
وكلمات عذبة سلسبيل تروي كل عاطش
ليتك لا تقطع هذا النبع عناء
ليتك تدعه ينساب في دار لايكللها الجفاف
اما انا وان غبت عني والله لذكرك في كل يوم
تلميذكم الصغير عنتريهر


 

رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #4


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقصد نبيل مشاهدة المشاركة
أخي ابن الوردي اسعد الله اوقاتك بكل خير
ليس بغريب عليك أن تأتينا بهذا الكمّ الهائل من الوفاء والأخلاق والنـُبـْـل
فكما عودتنا دائماً , لإإنك تنتقي الحروف بإتقان وبدفئ .
نادنا بما شئت فنحن نفهمك ونعي ونقدّر شعورك تجاهنا وتجاه أخواننا الذين مرّو على هذا الحصن المنيع
لا أدري كيف أشكرك اخي ابن الوردي , فقد غمرتنا بحفاوتك وطيبة قلبك
أتمنى أن نظلّ على هذا الأخاء وعلى هذا الشعور الصادق .
واتمنى عودةً حميدة لكل من ذهب , وأسأل الله ان يرحمنا ويرحم كل من فارق الحياة بعد ان كان قلمه يلوح في اُفق ( سماء يافع )
كل الودّ والتحية ابن الوردي ودمت بحفظ الله
صديقك المحبّ
>>> مقصد نبيل <<<
الله عليك حبيب قلبي مقصد نبيل
فأنت البلسم للجروح
تسلم انا فداك واسأل الله كما جمعنا في سماء يافع ان يجمعنا بالفردوس الاعلى
مع الصدقين والشهدا وحُسن اولائك رفيقا


 

رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #5


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر مشاهدة المشاركة
اتضن اني غائب عنكم
اواني قد اخذت على نفسي منكم ومن عدم ردودكم التي كنت احلم بها
لا والف لا لا
انها فترت استرخا فترت تأهب فترت تأهيل
كي اعود كما جئتكم اول مرة
ول تعلم كل العلم اني وان غاب اسمي فأنا معكم زائر من الزوار
اقف على اطلال مياتم الاحرف وقبور الاحزان
اقف ليس لكي اودعها بل لكي اعود اليها
لاتعتذر
فانه قد فات الاوان
لني خذيت الجرح شلته بفتخار
لازلت انشو من جراح واحتضر
بكل احزاني لكي اولد من جديد
اولد من جديد اولد وكلي سعادة وافراح
اولد لاكون لهذا المنتداء عمود وفخر وساس
ايها الكاتب المميز
انك فعلاء ذات سمات عالية واخلاق راقية
وكلمات عذبة سلسبيل تروي كل عاطش
ليتك لا تقطع هذا النبع عناء
ليتك تدعه ينساب في دار لايكللها الجفاف
اما انا وان غبت عني والله لذكرك في كل يوم
تلميذكم الصغير عنتريهر
اخي الكاتب الكبير عنتر يهر اخي الغالي من سمات الكبار التواضع
(وقال صلى الله عليه وسلم من تواضع لله رفعه )
فأنت كبير بكلماتك فأنت تكتب من داخل اعماقك فيكتب القلم ما يسطره القلب فأنا اهني منتدنا بهذا القلم الذي قل ان نجده في هذا الزمن اخي انت عمود من اعمدة المنتدى فلا اشبهك الا بحامل المسك
كما قال حبيبنا صلى الله عليه وسلم ..
فأما ان تبتاع منه او تجد منه ريحاً طيبه
(نحسبك والله حسيبك )
حياك الله اخي الغالي والله انا نفتخر بوجودك بيننا وارجو العفو منك والمعذره على اي تقصير
ودمت بحفظ الرحمن


 

رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #6


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع



ابن الوردي

دايمااا تدعونا الي الخير

وهذا يدل علي حبك لنا ولهذا الصرح الكبير

وحبك لاكسابنا الاجر والثواب

الله يعطيك الف عافيه

ويزاك الله كل الخير ع هالموضوع

وفميزان حسناتك

دايما صوتك فهالمواضيع يرن في اذاننا

تقبل مرووري واحترامي

اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #7


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
ابن الوردي

دايمااا تدعونا الي الخير

وهذا يدل علي حبك لنا ولهذا الصرح الكبير

وحبك لاكسابنا الاجر والثواب

الله يعطيك الف عافيه

ويزاك الله كل الخير ع هالموضوع

وفميزان حسناتك

دايما صوتك فهالمواضيع يرن في اذاننا

تقبل مرووري واحترامي

اختك

طعن الوفي
اختي طعن الوفي
انتي استطعتي ان تحققي نجاح كبير في هذا الصرح حتى وصل ترتيبك الثالث وهذا بفضل الله ثم بفضل نشاطك وعطائك وابداعك فهنيئاً للمنتدى بأمثالك
اسأل الله ان يجزيك كل خير ويجعل ما تقدمينه في ميزان حسناتك


 

رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #8


الصورة الرمزية رامي الهندي
رامي الهندي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11531
 تاريخ التسجيل :  28-08-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : 19-09-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 2,996 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع



عندما نحزن على شيء حدث لنا نبكي ونذرف الدموع
عندما نخاف من أن نفقد شيء جميل يجلب لنا السعاده نبكي ونذرف الدموع
عندما نخاف من سوء قد يحصل لنا نبكي ونذرف الدموع
عندما نتألم من شيء نبكي ونذرف الدموع
في جميع الأحوال نلجأ للدموع لأننا نعتبرها أصدق وأعمق تعبير
عن علاقة الحب والشوق والفراق والخيبة والحزن والألم والخوف
أحــبـــتي
ما أحلى الأمل عندما تزرعه وسط صحراء لشخص ضاقت عليه الدنيا، وما أحلى السعادة عندما تدخلها على شخص ضاع منه طريقها
إذ ماذا ستكلفنا الابتسامة والكلمة الطيبة؟
ماذا سنخسر عندما نصفي قلوبنا مما رسب فيها، وننقيها مما علق بها ونتذوق حلاوة صفاء القلب




مهما اختلفنا فنحن اصدقاء واعلمو دائماً اننا أحبة في الله، وان لم تصلونا أنتم لوصلناكم
إن من الطبيعي في حياة البشرأن يختلفوا ان تباعدوا وان تتصادم الافكاروان تقابل شخصاً تحبه وآخرلاتقبله ولكن لاتفقد من يحبك لا تر الدنيا دائماً على أنها لون واحد

بل دائماً هناك الجديد في الألوان ودائماً تعامل مع الناس من خلال منطق واحد
هو كيف تحبهم ان يعاملوك، فلتحافظ على مشاعر الآخرين، وعلى الأخص الذين يحيطون بك والذين يعيشون معك إن العمر أقصر من أن نقضيه في خلافات وخصام وعتاب



رسالة حب للمنتدى والاعضاء والمشرفين والكل


جميل أن يكون لديك صديق بالمنتدى



والأجمل أن يكون كل المنتدى أصدقائك


جميل أن تحضر موضوع عن عضو غائب


والأجمل أن تسأل عنه فى غيابه قبل حضوره


جميل أن تكون حريتك فى قلمك وقلبك ولشعبك


والأجمل أن تكون حريه كل شعب مسلم وشقيق هي حريتك


جميل أن نكتب عن مشكله نعانيها


والأجمل أن نبحث عن الحلول قبل طرح المشكله


جميل حينما تميزنا الأداره وتشكرنا على مواضيعنا.


والأجمل أن نستمر بهذه الروعه ونكون متميزين عند الأعضاء والأداره


جميل أن تكون سعادتنا وضحكاتنا فى حروفنا


والأجمل أن لاتكون سعادتنا وضحكاتنا على حساب تعاسه الأخرين


جميل أن تشارك برأيك فى المواضيع المميزه والهامه


والأجمل أن تشارك الأعضاء الجدد أن يكونوا مميزين


جميل أن يشكرك الأعضاء على مواضيعك


والأجمل أن تكون أنت من سبقهم على شكرهم لك


جميل أن يكون كلامك وفكرك الراقى فى مواضيعك


والأجمل أن يكون كلامك وفكرك الراقى فى رددودك على الأعضاء



جميل أن تعيش فى
المنتدى وكأنه بيتك وتمر على الأقسام وتشارك


والأجمل أن يكون جميع من فى المنتدى والأقسام يحبون وجودك


جميل أن نختلف فى وجهات النظر ويقول كل منا وجهه نظره

والأجمل أنه مهما اختلفنا يظل بيننا الحب والأحترام


جميل أن تكون عضو فى منتدى سما يافع
والأجمل أن بالمنتدى أحسن وأعظم وأجمل الأعضاء



تحياااتي لكم

شيخنا ابن الوردي

كلمات تأججت بداخلت .. واخرجت عنفوان صادقا ..!!
حروف .. وكلمات .. وعبارات .. وجمل .. اظهرت بها .. الانتماء لهذا الصرح ..!!
ومحبتك المفرطة .. التي عبرت بها .. بحبك .. للجميع ..!!
نثررت شعرا .. وكتبت ادباا .. وخطيت سحراا .. !!
ماذا عساي اقوول .. سوى عسى الله يوفقك ..!!
أشكرك ولك كل الاحتراام ..!!
اخومك رامي الهندي..!!




 
 توقيع : رامي الهندي

[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #9


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي الهندي مشاهدة المشاركة
عندما نحزن على شيء حدث لنا نبكي ونذرف الدموع
عندما نخاف من أن نفقد شيء جميل يجلب لنا السعاده نبكي ونذرف الدموع
عندما نخاف من سوء قد يحصل لنا نبكي ونذرف الدموع
عندما نتألم من شيء نبكي ونذرف الدموع
في جميع الأحوال نلجأ للدموع لأننا نعتبرها أصدق وأعمق تعبير
عن علاقة الحب والشوق والفراق والخيبة والحزن والألم والخوف
أحــبـــتي
ما أحلى الأمل عندما تزرعه وسط صحراء لشخص ضاقت عليه الدنيا، وما أحلى السعادة عندما تدخلها على شخص ضاع منه طريقها
إذ ماذا ستكلفنا الابتسامة والكلمة الطيبة؟
ماذا سنخسر عندما نصفي قلوبنا مما رسب فيها، وننقيها مما علق بها ونتذوق حلاوة صفاء القلب




مهما اختلفنا فنحن اصدقاء واعلمو دائماً اننا أحبة في الله، وان لم تصلونا أنتم لوصلناكم
إن من الطبيعي في حياة البشرأن يختلفوا ان تباعدوا وان تتصادم الافكاروان تقابل شخصاً تحبه وآخرلاتقبله ولكن لاتفقد من يحبك لا تر الدنيا دائماً على أنها لون واحد

بل دائماً هناك الجديد في الألوان ودائماً تعامل مع الناس من خلال منطق واحد
هو كيف تحبهم ان يعاملوك، فلتحافظ على مشاعر الآخرين، وعلى الأخص الذين يحيطون بك والذين يعيشون معك إن العمر أقصر من أن نقضيه في خلافات وخصام وعتاب



رسالة حب للمنتدى والاعضاء والمشرفين والكل
جميل أن يكون لديك صديق بالمنتدى

والأجمل أن يكون كل المنتدى أصدقائك
جميل أن تحضر موضوع عن عضو غائب
والأجمل أن تسأل عنه فى غيابه قبل حضوره
جميل أن تكون حريتك فى قلمك وقلبك ولشعبك
والأجمل أن تكون حريه كل شعب مسلم وشقيق هي حريتك
جميل أن نكتب عن مشكله نعانيها
والأجمل أن نبحث عن الحلول قبل طرح المشكله
جميل حينما تميزنا الأداره وتشكرنا على مواضيعنا.
والأجمل أن نستمر بهذه الروعه ونكون متميزين عند الأعضاء والأداره
جميل أن تكون سعادتنا وضحكاتنا فى حروفنا
والأجمل أن لاتكون سعادتنا وضحكاتنا على حساب تعاسه الأخرين
جميل أن تشارك برأيك فى المواضيع المميزه والهامه
والأجمل أن تشارك الأعضاء الجدد أن يكونوا مميزين
جميل أن يشكرك الأعضاء على مواضيعك
والأجمل أن تكون أنت من سبقهم على شكرهم لك
جميل أن يكون كلامك وفكرك الراقى فى مواضيعك
والأجمل أن يكون كلامك وفكرك الراقى فى رددودك على الأعضاء
جميل أن تعيش فى
المنتدى وكأنه بيتك وتمر على الأقسام وتشارك
والأجمل أن يكون جميع من فى المنتدى والأقسام يحبون وجودك
جميل أن نختلف فى وجهات النظر ويقول كل منا وجهه نظره
والأجمل أنه مهما اختلفنا يظل بيننا الحب والأحترام
جميل أن تكون عضو فى منتدى سما يافع
والأجمل أن بالمنتدى أحسن وأعظم وأجمل الأعضاء
تحياااتي لكم

شيخنا ابن الوردي
كلمات تأججت بداخلت .. واخرجت عنفوان صادقا ..!!
حروف .. وكلمات .. وعبارات .. وجمل .. اظهرت بها .. الانتماء لهذا الصرح ..!!
ومحبتك المفرطة .. التي عبرت بها .. بحبك .. للجميع ..!!
نثررت شعرا .. وكتبت ادباا .. وخطيت سحراا .. !!
ماذا عساي اقوول .. سوى عسى الله يوفقك ..!!
أشكرك ولك كل الاحتراام ..!!
اخومك رامي الهندي..!!


يقول صلى الله عليه وسلم (ان من البيان لسحر )
والله قد وقفت منذهل من كلماتك التي عرفت انني امام كاتب ذو احساس مرهف وقلم مبدع
لا استطيع ان اوفيك من كلامات شكر او تقدير لا استطيع الا ان اقول كلمة توفيك بأذن الله
وهي المبالغه في الثناء (جزاك الله خير )
واسأل الله ان يجعل ما تقدم في هذا الصرح في ميزان حسناتك واسأل الله ان يبارك لك في عمرك
وصحتك واهلك ومالك
انهُ ولي ذالك والقادر عليه


 

رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010   #10


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رسالة حب الى جميع اعضاء سماء يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوردي مشاهدة المشاركة
اختي طعن الوفي
انتي استطعتي ان تحققي نجاح كبير في هذا الصرح حتى وصل ترتيبك الثالث وهذا بفضل الله ثم بفضل نشاطك وعطائك وابداعك فهنيئاً للمنتدى بأمثالك
اسأل الله ان يجزيك كل خير ويجعل ما تقدمينه في ميزان حسناتك
امين يارب

تسلم اخويه ابن الوردي

وانتوا تشجعون الواحد علي انه يعطي بدون مقابل والحمد الله


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM