العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > حــروف لا يكللها الجفــاف

حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف أحزن وأنت ربي رحيل وطن نفحــات إيمانيــة عامــة 9 26-10-2017 07:31 AM
أتبعني وأنت الراااابح ابو عادل السعدي محطـات بــلا حــدود 9 09-08-2017 02:27 PM
~..~ يخاطبني السفيه بكل قبح ....فأكره أن أكون له مجيبا~..~ شموخ -اليافعيه مــرفأ الصمــت 2 17-05-2011 09:38 PM
كيف أح ـزن وأنت ربي .. ؟!! غربةوطن المكتبــة الإسلاميــة العامه 2 10-11-2009 06:26 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 19-12-2010   #11


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,



أنا من تراب ٍ و ماء ْ
فاحذروا أيها الأشقياء
أنا ما ولدت... هباء ً
فسألوا أهل السماء
أنا ذلك الطفل الذي
ما عابه ُ يوما ً رداءْ
أحمل الروح التي
صاهرتني في النداء ْ
أنا ذلك الطفل الذي
يقتفي أثر الهواء ..
أنا من تراب ٍ و ماء ْ
فاحذروا أيها الأولياء ْ
أنا ما نفيت ..و لكن
قد تلمست.. البقاء
دون أرض ٍ أو سماء
أنا ذلك الطفل الذي
ما هزهُ يوما ً بكاء ْ
أرسل الآهات عطشى
للرجاء ...
قد تيقنت بأني منذ
أن حل ّّ الظلام على
المدينة ... ما عدت
أرتشف الدواء ْ ..
أنا ذلك الطفل الذي
عاد إلى البيت مساءً
فلم يجد إلا الخواء
والريح تعصف بالمكان
و الدمع ما ترك البكاء
أنا ذلك الطفل الذي
ما عاد ينفعه الرجاء
أنا من تراب ٍ و ماء ْ
في يدي ينبت شعر ٌ
قد يبادله الوفاء وفاء
أنا ذلك الطفل الذي
علّم َ الحجر الفداء
أرسل النجمات ..
حيرى في الدعاء .
أنا ذلك الطفل الذي
صارع الدبابة الأولى
و ألقاها على كف الرجاء
و أرتدى جسما ً غريبا ً
ما أماتته الدماء ..
أنا من تراب ٍ و ماء ْ
فاحذرواأيها العملاء
من عبارات ٍ سأرسلها
إلى وطن السماء ...
أنا ذلك الطفل الذي
أنحنى يوما ً لأرض ٍ
فأُرسِل للسماء ..
أنا من تراب ٍ و ماء ْ
فاحذروا أيها البلهاء
أنا ذلك الطفل الذي
صافح الزيتون و الشهداء
فلتعودوا للوراء ..
و لتنادوا بعضكم .. فأنا
سأجعلكم هباء ً في هباء ْ
إن تمنيتم خنوعا ً أو أردتم
أن أناشدكم رجاء ً في رجاء
فسألوا عني السماء ..
أنا من تراب ٍ و ماء ْ


 
 توقيع : ابو عادل السعدي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM