| المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف أحزن وأنت ربي | رحيل وطن | نفحــات إيمانيــة عامــة | 9 | 26-10-2017 07:31 AM |
| أتبعني وأنت الراااابح | ابو عادل السعدي | محطـات بــلا حــدود | 9 | 09-08-2017 02:27 PM |
| لاتتوضأ وأنت في غفلة | شموخ -اليافعيه | نفحــات إيمانيــة عامــة | 9 | 25-10-2015 01:16 PM |
| يازينك وأنت ساكت | رحيل وطن | محطـات بــلا حــدود | 12 | 23-05-2011 01:48 PM |
| لاتتوضأ وأنت في غفلة | رحيل وطن | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 11-02-2011 04:14 PM |
|
| المشاهدات | 3878 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
كيف أح ـزن وأنت ربي .. ؟!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف أح ـزن و أنت ربي .. ؟!! كيف أح ـزن و همي له رب أنت هو .. إن أصابني .. جعلت لي في التقوى منه مخرجا .. ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ ) كيف أح ـزن وأنا إن مرضت .. عندك شفائي و صحتي و قوتي .. ( اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءاً لا يغادر سقماً ) كيف أح ـزن .. و إن ضاقت بي الدنيا بما رحبت .. فإليك ملجئي و راحتي .. جعلت لي في عتمة الأسحار دعوة لا ترد .. فسهام الليل لا تخطئ .. كيف أح ـزن و أنت أرحم بي من أمي .. و أرأف بحالي من نفسي .. حليم .. رحيم .. عفو .. كريم .. كيف أح ـزن و إن ضاق رزقي و شح .. جعلت لي في صلاة الفجر وفرته .. و في الإستغفار بركته .. كيف أح ـزن و لي رب .. إن شكرته على نعمة زادني .. و إن ظلمت نفسي إشتاق لسماع صوتي و إنتظر عودتي .. ( لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ) كيف أح ـزن و قد حرمت الظلم على نفسك .. فلا حبيب إلا تقيك .. و لا بعيد عنك إلا ناديته .. و لا وحيد إلا أنت مُؤنسه .. كيف أح ـزن و أنت ربي .. ؟!! الواحد .. الأحد .. الصمد .. عندما نحزن أو نتعب أو نكره .. أو تضيق بنا الدنيا .. نلف .. و ندور .. نفكر .. و نفكر .. لمن نذهب .. لمن نشكو .. من يعيننا .. من يفرج عنَّا .. و ننسى من بيده كل شيئ ... الشفاء .. و الرزق .. و السعادة .. و الراحة .. و كل شيء .. فكروا قليلاً .. كل شيء .. نبحث عن أي شيئ عند أي أحد .. و لا نبحث عند من يملك كل شيء .. تفريج الهموم .. بركة الأرزاق .. فك الكربات .. بيده الأمر كله .. و هو على كل شيء قدير .. نشاهد و نقرأ .. مشاكل الناس .. نفسياتهم .. إكتئاب .. رهاب .. وسوسة .. خوف .. قلق دائم .. و ننسى كلمات الرحمن الشافية .. التي تنزل بنا السكينة و الطمأنينة .. فتسرى عبرنا .. برودة في القلب .. و تعطينا لذة .. لا تعادلها لذة .. و لا تُشبه أي لذة .. فهل لمبتغي الراحة أن يجدها في غير موضعها .. و هل للإنسان أن يبتغي الفرج من غير مصدره .. لا و الله ... فمن يبحث عن السعادة عند الناس فلن يجدها .. و من يبحث عن الراحة في المال فلن يجدها .. و من يبحث عن الملك في الظلم فهو بالتاكيد لن يجده .. و لن يعطي الله إنسان شيئا يبتغيه متجاوزه عند غيره .. يا رب كيف أبحث عن حاجتي و هي عندك .. و كيف أح ـزن ... و أنت ربي ... ؟!! .. *!* ,, مِمَّا أثر فيّ كثيراً ,, *!* .. |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كيف أح ـزن وأنت ربي .. ؟!!
لا إله إلا الله محمد رسول الله
جزاكي الله خير وبارك فيج اختي الغاليه غربه وطن على الموضوع الجميل الله يجعله في ميزان حسناتك اختج قطرااااااااااااااااات الندى [mark=ff00ff] سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم [/mark] |
[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|