| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دع الصورة تتحدث بدون ان تتحدث بحديث[ ممنوع الكتابة والتعليق] | عنتريهر | بـــوح الـصــور | 6347 | 20-07-2025 05:28 AM |
| [ أنصحك بقراءة هذه الرواية ][ وهي تتحدث عن ....] | عنتريهر | يحكــــى أن.. | 2 | 04-01-2012 05:45 PM |
| رتب حروف البلد وهات حروف مخربطه | سافع الجنوب | بسمات وقفشات ضاحكة | 22 | 27-04-2011 03:05 PM |
| صورة تتحدث عن نفسها | همس يافع | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 19-05-2010 08:40 PM |
| همسات صوره تتحدث | --المهاجر-- | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 13-01-2009 11:58 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عندما تتحدث حروف الصمت
عندما ..تتحدث حروف الصمت تهدى لمن تميزوا بمشاعر رقيقة .. معبرة إحساس مرهف كأنهم نسائم الفجـر.. أو ندى الصباح.. تمضي الأيام بنــا ونحن في رفقتهم.. تمضي سريعة.. يااااه .. فيها ذكريات .. بحلوها وبمرها .. لا يمكن إلا أن تشتاق لها.. لأنها مع الأحبة لكـن عذرا أيتها الأيام أحيانا.. وأنت ماضية .. تقسين أحيانا .. وترفقين حينــاً.. لا تعطينا الفرصة لنلتقط أنفاسنا.. أو نودع بعضنا .. أو حتى نلقي السلام من بعيـد.. فيها ذكريات .. بحلوها وبمرها .. لا يمكن إلا أن تشتاق لها.. لأنها مع الأحبة لكـن عذرا أيتها الأيام أحيانا.. وأنت ماضية .. تقسين أحيانا .. وترفقين حينــاً.. لا تعطينا الفرصة لنلتقط أنفاسنا.. أو نودع بعضنا .. أو حتى نلقي السلام من بعيـد.. ثم.. نرحل \ \\ .. ومنا من يبتعـد والبعض يواصل الرحلة.. يركضون مع الأيام .. يحملون في قلوبهم نسمات الأخوة.. وفي أعينهم نظرات تطفح شوقا لساعة لقاء .. وعلى الشفاه لا زالت بسمات مرسومة .. عل اللقاء يكون قريبا .. ويأب الحزن أن يرحل ..حتى في ساعة الفرح.. \ .. ومنا من يبتعـد والبعض يواصل الرحلة.. يركضون مع الأيام .. يحملون في قلوبهم نسمات الأخوة.. وفي أعينهم نظرات تطفح شوقا لساعة لقاء .. وعلى الشفاه لا زالت بسمات مرسومة .. عل اللقاء يكون قريبا .. ويأب الحزن أن يرحل ..حتى في ساعة الفرح.. \ .. ومنا من يبتعـد والبعض يواصل الرحلة.. يركضون مع الأيام .. يحملون في قلوبهم نسمات الأخوة.. وفي أعينهم نظرات تطفح شوقا لساعة لقاء .. وعلى الشفاه لا زالت بسمات مرسومة .. عل اللقاء يكون قريبا .. ويأب الحزن أن يرحل ..حتى في ساعة الفرح.. ننظر إلى الوراء .. ونجـد أنفسنــا قد ابتعـدنا كثيرا.. كثيــرا .. عمن أحببنا!!! وتركناهم غير متاكدين من اللقاء ثانية..؟!! نتمتم بأدعية ندعو الله أن يعيد تلك الايام.. أن لا يباعد الخطى بيننا . ثم نواصل الرحلة من جديد .. ونسير بسرعة نحو غد مجهول .. واناس لا نعرفهم .. نلتقي بهم .. نتعرف عليهم .. تجمعنا المحبة.. ثم نفترق ..!! ؟ .. ونعاود فن الصبر من جـديد.. حتى يشاء اللــه |
[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|