مـعــاً حــول الـعـالــم ( لمحبي السفر والسياحة )


الحفر السبعة (اغرب ما في العالم)

مـعــاً حــول الـعـالــم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغرب 10 طرق للتعامل مع الموتى في العالم ... رامي الهندي محطـات بــلا حــدود 2 26-05-2011 01:55 PM
اغرب مدينه في العالم خالد ابوناصر مـعــاً حــول الـعـالــم 4 26-11-2010 08:41 AM
اغرب معلومات في العالم.. صنعانيه مغتربه محطـات بــلا حــدود 16 03-06-2010 08:16 PM
اغرب المباني في العالم ... الرحال السنيدي بـــوح الـصــور 1 11-06-2007 07:41 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 12-06-2011   #1


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 18 ساعات (06:28 PM)
 المشاركات : 72,319 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي الحفر السبعة (اغرب ما في العالم)



أغرب سبع حفر في العالم !!!!

الاولي :منجم mirny (ميرني)الماسي، صربيا siberia

هذا المكان يحمل عنوان اللغم الماسي ...بعمقِ 525 متراً مع قطر أعلى من1200 مترا .وقد تم منع عبور الطائرات من علي هذه المنطقه ...لقوه الجذب الموجوده بمكان وسقوط بعض الطائرات بهذا المكان ...










الثانيه :kimberley الكبيرة (كمبرلي)- جنوب أفريقيا

تم حفر هذا المكان ... في عام 1097 المترِ حفره عميقه أنتج أكثر من 3 أطنان من الماسِ قبل أن يغلق في 1914.








ثالثا: monticello سد (مونتليكو)

عمق كبير ...تم استخدامه كسد وحاجز للماء لعدم غرق المدن ...السد كبير جدا








رابعا: وادي bingham (بنجهام)
هذا اثره التنقيب الصناعي والذي يعد الاكبر علي مستوي الارض. التنقيب بدء في 1863 وما زال يستمر لحد يومنا هذا ، إزدياد حجما الحفرة بشكل ثابت. في وضعيته الحالية، الفتحة 3/4 عمق ميلِ و2.5 عرض ميلِ

http://up.u555u.com/uploads/cac911a910.jpg
خامسا :الفتحة الزرقاء العظيمة، بلازPlaze

علي مدي 60 ميل من جزيرة بليز هذه ' ظاهرة جغرافية مدهشة ' المعروفة بـ" فتحة زرقاء". هناك فتحات زرقاء عديدة حول العالمِ لكن لا شيئ مذهل كهذا.




سادسا :منجم diavik، كندا(ديافك)

هذا المنجمِ المدهشِ يوجد علي بعد 300 كيلومتر من المنطقة الشمالية الشرقية yellowknife في كندا.

المنجم ضخم جدا والمنطقة بعيد جداً بِحيث لها مطارها الخاص حتى مع مدرج كبيرة بما فيه الكفاية إلى بوينغِ 737.والماء المحيط بالمنطقه يشبه الماء المتجمد ...




سابعا :المجرى، غواتيمالا

مجرى يصب عندما ماء (عائد rainwater أَو مياه مجاري) يسبب تجريف الارض وتاكل طبقات القشره الارضيه وتنهار ....مساحه كبيره جدا


مع تحيات اخيكم السعدي الذوادي


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM