العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


موضوع مخصص لحياة احمد اليزيدي وزين اليزيدي (عدم المساس فيه)..!!

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احمد اليزيدي والالفية ال11 السعدي الذوادي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 5 16-01-2012 04:08 AM
نبارك لوالدنا ابو احمد اليزيدي ساس زين اليزيدي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 16 13-05-2011 11:22 AM
السواق ...احمد اليزيدي ...بالدمام ....!!!! ღهاويــ حنانكـღ بـــوح الـصــور 39 25-04-2011 06:27 PM
تعزيه لاخيه ابو احمد اليزيدي الصقر اليافعي بيت الأحزان وتقبُل العزاء 12 27-08-2009 09:12 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 27-09-2011   #11


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: موضوع مخصص لحياة احمد اليزيدي وزين اليزيدي (عدم المساس فيه)..!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناصه مشاهدة المشاركة
وااااااو صراحه اللي عجبني بالموضووع صورة احمد وزين مررره يجننووووووون رجعكوا مهند ورى هههههههههههههههه
ماتوقعك انكم لذي الدرجه تهبلووووووووووون لارمتكم عين
الوعد القاااطع حراام عليك ليش نزلك صورهم رع النااس مابترحم والعين حق اما جدي زين لاااتعليق
ههههههههههههههههههههههه
تسلم عمي الوعد القاااطع ع الطرح ااااوه كن زود منهن ذالا رعهن حسااان شدا شدا هههههههه
يش رايك ترى عاد باقي كثير ههههههههههه
خاصة جدنا زين معي له مفاجئة كبرى حذريه
ان يرفع الراية البيضاء ما لم راح اعلنها حرب
شعواء عليه وراح يندم كثير كثير اعرف انني
قد المعركه هههههههه لا تصدقون ترى اليوم
هددني وارتجفة رجولي يقول اذا حطيت واحد
براسي خلاص الله يستر عليه وما اخفي جتني
الرعشة لكن فكرت انه مافي شيء عليا ولكن
تعرفون زين يدبر المقلب من السماء واريدكم
تدافعون عليا تمااااام اتفقنا خلاص اتفقنا انا
راح اتحديه لكن المهم انتوا كونوا حيث اكون
وسلام ما ازيد في الكلام ..


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM