العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســـام الـسـيـاحـة والـمـلـتـيـمـيـديـا ๑۩¯ > بـــوح الـصــور

بـــوح الـصــور ( هنا توضع الصور والغرائب من حول العالم )


السواق ...احمد اليزيدي ...بالدمام ....!!!!

بـــوح الـصــور


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع مخصص لحياة احمد اليزيدي وزين اليزيدي (عدم المساس فيه)..!! الوعدالقاطع بسمات وقفشات ضاحكة 17 28-09-2011 01:59 AM
وصل السواق احمد اليزيدي بعد ما تم اخراجه من الكبري ومعاه المرافق ضنين الشوق ...!! ღهاويــ حنانكـღ بـــوح الـصــور 15 28-04-2011 12:23 AM
تعزيه لاخيه ابو احمد اليزيدي الصقر اليافعي بيت الأحزان وتقبُل العزاء 12 27-08-2009 09:12 AM

إضافة رد
المشاهدات 7675 التعليقات 39
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-2011   #1


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي السواق ...احمد اليزيدي ...بالدمام ....!!!!





 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011   #2


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
رد: السواق ...احمد اليزيدي ...بالدمام ....!!!!





 

رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011   #3


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السواق ...احمد اليزيدي ...بالدمام ....!!!!



ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليسك ويقرح بك بندق ويش ذا وضماري
خزيت بنا ونسيم احذهاااااااااااااااا
لك ريح تشلك وبندق يقرح بك


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011   #4


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السواق ...احمد اليزيدي ...بالدمام ....!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صوره غريبه يعني لو اقول ان مساحة السياره اكبر من مساحة الممر تحت الجسر
باقول معليه ممكن تنحشر لكن اللي اشوفه ان حجم الشاحنه اصغر وممكن تمر!!
وين اخوي احمد يفسر لنا الحادث!!
ابني نسيم يعطيك العافيه على الصوره
وبخالص الاحترام تقبل مروري
دمت بحفظ الله ورعايته
اختي الكريمه حفظك الله
وين افسر اختي وانا اول مرة اشوف ذا الحادث
رعه فجر كبدي بحركات البايسن
ذي بي سوي عليا


 

رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011   #5


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السواق ...احمد اليزيدي ...بالدمام ....!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صوره غريبه يعني لو اقول ان مساحة السياره اكبر من مساحة الممر تحت الجسر
باقول معليه ممكن تنحشر لكن اللي اشوفه ان حجم الشاحنه اصغر وممكن تمر!!
وين اخوي احمد يفسر لنا الحادث!!
ابني نسيم يعطيك العافيه على الصوره
وبخالص الاحترام تقبل مروري
دمت بحفظ الله ورعايته
اختي شمس يافع انا بفسر لك الحادث كيف صار
ارتفاع النفق خمسه امتار ونص المتر
وارتفاع الشاحنه اربعه امتار ونص المتر
بس اخونا احمد اليزيدي كان محمل ردميه عشان يردم شويه من البحر ولما فرق الحمله ماعاد نزل القلاب
ومشي في الخط وهو رافع الغلاب وما عاد انتبه ان في انفاق وكباري ههههههههههههه
شكله كان مخزن هههههههههههه
وصار هذا الحادث اللي قدامكم ههههههههههه
والصوره التقطت بعدسة اخونا نسيم يافع بعد الاتصال فيه من قبل اخونا احمد للمساعده
هههههههههههههههههههههه
شووووف اخوي احمد مره ثانيه خليك منتبه ونزل الغلاب بعد تفريق الحموله نااااهي ؟


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011   #6


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: السواق ...احمد اليزيدي ...بالدمام ....!!!!



ههههههههههههههههههههه
والله سواق ونعم السوواقه
بس انا على ماعتقد انهم بنو الكبري وسياااره اقصد
الفياات او القلاب تحت كان ونسو اني القلاب تحت
وجهزو كل شي اجا احمد اليزيدي يخر القلاب من تحت
وما عرف
هذا ممكن الاصح
واحمد واضماار اخووك فسر لنا كيف تسوي انت بهذي الحركه
والله حركه حلوو
بس في عندي لك طريقه ممكن تزبط بنشر الكفرات هههههههههههه
تنزل السياره معك شوي خخخخخخخ
اشكرك اخي نسيم على هذا الصوره على القطه المميزه لا عدمنى هتصوير
تحيااااااتي
ضنين الشووق


 

رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011   #7


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السواق ...احمد اليزيدي ...بالدمام ....!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي مشاهدة المشاركة
واجنااااااااااااااااااة جنااااااااااااااااة

اني ويش قلك لك وانسيم لا تدي قلابي لحد

هاه ويش قلك لك

خاصة لاحمد رعة مطيوش

بيفحط ايحسبة السيارة الحمراء

واعوة على قلابي

يافرحة ما تمت

لكن قل لي كيف الحااادث

كيف سويك

اسمع ابي تعويض حالي

الحين

مالي دخل

هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
باقي المحجره تحجري ههههههههههه
قلي الحمدلله على السلامه والا قولي شي وقع بك شي
والا خايفه على القلاب ههههههه
ما انتي خايفه عليا هههههههههه
الله يستر ههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011   #8


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السواق ...احمد اليزيدي ...بالدمام ....!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي مشاهدة المشاركة

اختي شمس يافع انا بفسر لك الحادث كيف صار
ارتفاع النفق خمسه امتار ونص المتر
وارتفاع الشاحنه اربعه امتار ونص المتر
بس اخونا احمد اليزيدي كان محمل ردميه عشان يردم شويه من البحر ولما فرق الحمله ماعاد نزل القلاب
ومشي في الخط وهو رافع الغلاب وما عاد انتبه ان في انفاق وكباري ههههههههههههه
شكله كان مخزن هههههههههههه
وصار هذا الحادث اللي قدامكم ههههههههههه
والصوره التقطت بعدسة اخونا نسيم يافع بعد الاتصال فيه من قبل اخونا احمد للمساعده
هههههههههههههههههههههه
شووووف اخوي احمد مره ثانيه خليك منتبه ونزل الغلاب بعد تفريق الحموله نااااهي ؟
الا محسنك محسنك عن الفضايحه وتفسر ذا وتفصيل ههههههههههه
محسنك الابصرك فضيحه ههههههههههه
كفيت وفيت وضمار اخوك هههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011   #9


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السواق ...احمد اليزيدي ...بالدمام ....!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضنين الشوق مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه
والله سواق ونعم السوواقه
بس انا على ماعتقد انهم بنو الكبري وسياااره اقصد
الفياات او القلاب تحت كان ونسو اني القلاب تحت
وجهزو كل شي اجا احمد اليزيدي يخر القلاب من تحت
وما عرف
هذا ممكن الاصح
واحمد واضماار اخووك فسر لنا كيف تسوي انت بهذي الحركه
والله حركه حلوو
بس في عندي لك طريقه ممكن تزبط بنشر الكفرات هههههههههههه
تنزل السياره معك شوي خخخخخخخ
اشكرك اخي نسيم على هذا الصوره على القطه المميزه لا عدمنى هتصوير
تحيااااااتي
ضنين الشووق
الا وعوووووووووووووة وضمار اخوك ويش افسر لك ويش عادهم خلو من تفسير
هههههههه رع قد كبدي مورمه هههههههههههه
والا حد قال الحمدلله على السلامه وضمار اخوك ههههه
رع اخوك افتجرة كبدة هههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011   #10


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السواق ...احمد اليزيدي ...بالدمام ....!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي مشاهدة المشاركة
[color="purple"]ايش
احجر على ايش يااحسرة
على خيبتي
وانا الي بنيت الاحلام وخططت ايش باسوي بمصارق القلاب اخر شي جاء اخي احمد طاير وهو مخزن
فدوب اختك نسيك القلاب مرفووع
بمن كنك بتفكر هاه
من ماخذ عقلك
قال قولي سلامات
انت ماصار فيك شي
الا القلاب المسكين ذي تكسمد
والا ويش من تفكير ونا معلق بلجوى ويش من تفكير عادة اجي
بعد ذة التعليقه
وبعدين خلاص بديك السارة حقي ههههههههههه
والا عاتضلي تندعيني هههههههههههه
رعي اخوك فلس والاع معه ريال هههههههه
اصبر مفتاح الفرج هههههههه
[/color]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM