ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


رحيل الجار الصالح

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعزيه لاختي قمر الدار طعن الوفي بيت الأحزان وتقبُل العزاء 13 08-09-2010 01:37 AM
رجيم رجيم لمن يبحثوا عن الرجيم^_^(سريع) الحر اليافعي عالم الاسرة والطفل 9 03-05-2010 11:21 AM
حق الجار على جاره العرمي بن علي نفحــات إيمانيــة عامــة 4 25-03-2007 04:41 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 03-10-2011   #1


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:04 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رحيل الجار الصالح



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أن أضيف شيئا جديدا وموضوعا جديدا

نادرا من يقدر الجار ويكتب عنه في أشعاره

هذه قصيدة للشاعر محمد الشاطري ودائما مايكتب الشاعر قصائد

جميله ورائعه ومن قصائده ،،،


البارحه في نومتي ماتهنيت
والليل طوّل واصبح الليل ليلين

سهران من حزني على الكوع تكيت
أونس بصدري مثل طعن السكاكين

من يوم راح الجار واخلالي البيت
حزني سطى فالقلب قبل الشرايين

ياجار ليش إنت عن البيت شديت
غيبتك عني فجرت بي براكين

بخفي دموع العين لكني أزريت
غصبن عليه تنحدر دمعة العين

من يوم قالولي رحل راعي الصيت
روح وخلى داخل القلب جرحين

واليوم ياجاري عليه ترا أخطيت
وش لون بعت اللي لجيرتك شارين

أدفع على رجعتك مهما تمنيت
والله لسوق أغلى الذهب والملايين

من اول أشوفك الى أقبلت واقفيت
واشوف قدم الباب لعب البزارين

ويا كم مره من دلالك تقهويت
لاجيتك مسير تبسملي أهلين

لاضاق صدري جيتلك ماتوذيت
تفتحلي قلبك قبل فتح الدواوين

واليوم ياجاري بعدت وتنحيت
شلت الفراش وشلت كل المواعين

الجار له عندي معزه وأنا أغليت
جيران بيتي كل بوهم حشيمين

وأنته على الجيران طفت وتعديت
في راس رجمن مابه الا المحبين

يالله ياللي فوق عرشك تعليت
ياقابل الدعوه وصلاة المصلين

تحفظ لي اللي راح وأخلالي البيت
ترفع مقامه عند نصب الموازين





أتمنى أن تنال إعجابكم،،

وسلامتكم


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM