| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حكمه الصداقه | ماهر اليهري | محطـات بــلا حــدود | 0 | 06-01-2010 12:15 PM |
| :+::+:: كلمات عن الصداقه ::+::+:: | يماني اصيل | محطـات بــلا حــدود | 6 | 23-12-2009 07:14 PM |
| الصداقه | ملكه الصرقعه | محطـات بــلا حــدود | 2 | 26-06-2009 12:44 AM |
| قالو عن الصداقه | الرحال السعدي | محطـات بــلا حــدود | 0 | 20-06-2008 06:47 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
الصداقه
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-image:url('http://www.yaf3.net/vb/images/toolbox/backgrounds/17.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصداقة .... الصداقة... هي تلك الجوهرة التي يصعب وجود مثيل لها في هذه الايام ... الصداقة... هي عطاء ينبع من سلام داخلي في الأعماق البشرية .... الصداقة... هي علاقة قوية قوامها الصراحه ... فاذا غابت الصراحه فلا وجود للصداقة ... الصداقة... هي علاقة قوية تشبه الزهرة المتفتحة فهي تنمو مع الزمن وتفوح منها رائحة عطرة محببة .... هذه هي الصداقة الحقيقة ... اما في وقتنا الحاضر لا توجد هذه الصداقة.... اما الصداقة في وقتنا الحاضر في الاغلب مبنية على اساس المجاملة والمصلحه ... هل يصلح ان تكون صداقة الفتاة بشاب ولكن تكون بحدود ...ام لا ...؟؟؟ فان كان نعم ولماذا وان كان لا فلماذا ؟.... ما هي نظرت الجميع للصداقة بعض النظر ان كانت بين فتاه وفتاه او بين شاب وشاب أو فتاة وشاب ؟؟؟[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
[align=center]
[/align]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|