الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


اعلان جمهورية يافع الموحدة

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب رئيس جمهورية ... الوادي الرأي & الرأي الأخر 3 24-10-2011 09:18 PM
الفاشل الذي أصبح رئيس جمهورية جنتل يافع الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 1 01-12-2010 03:21 AM
جمهورية المؤتمر سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 0 14-11-2009 07:53 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 21-06-2007   #1


الصورة الرمزية احمد الصبري
احمد الصبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل :  09-05-07
 أخر زيارة : 26-09-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي اعلان جمهورية يافع الموحدة



[align=center]استقرب لبعض الاخوان عندما يكتب لا يعرف معنى الذي يكتبة مجرد زوبعة لا يعرف من اين يبدى الحديث فتعبيرة غير لائق منطقياً قد يكون احياناً هو السبب الذي يجعل البعض يريد ان يظهر امام الاخريين وكانة فارس زمانة وهو لا يساوي هشة .
وانا اتصفح في بعض المواقع اليافعية وجدت هذه العبارات التي من المفروض ان تتبروز وتوضع في المتاحف الأثرية الجميلة .
من السهل ان تقول للطفل عبر كلمتين عن اليمن فيقول اليمن كذا وكذ وكذا
ولكن من الصعب ان تقول له تحدث عن المكتب السياسي والسلك الدبلوماسي .
موضوعي اليوم قد يكون فية بعض من الغموض وسوف تقولون هل الصبري يتربص لأخطاء ابناء يافع وزلاتهم . ليس انا لوحدي من يتربص وانما القادات السياسية هي ايضاً تتربص لكم من اعلاها الى اسفلها . يافع لم تكن لها يد في مبادرة الوحدة اليمنية بل بالعكس هي من خذلت قوات الشرعية بالدفاع عن الانفصاليين وحزبة الاشتركي الشوعي .
أنتم تعرفون لماذا لم تخذ يافع نصيبها من ثمرات الوحدة اليمنية .
قرأت امس عن مضاهرات في يافع وقرأت سابقاً عن مديرية في يافع تقاطع الانتخابات الرئاسية . وماذا عساني اقرى غداً .
بقي لكم شي واحد فقط اذا عملتوه نجحتم . وهو مجرد رأي .
اعلان يافع الاستقلال وتسمية ( بجمهورية يافع الموحدة )
اسف على مزج الموضوع باكثر من تفرع

ولكن اليكم هذا الكلام الذي كتبة احدى ابناء يافع المثقفين

------------------------------------
حتما الزيود صعب التعايش معاهم هم واللقالقه بياعين الموافي والنمل
وابن الهندية غلطان راح وحدنا معهاهم
ولااستشارحتى يافعي وشف كيف سوي به ربنا
ومع احترامي للاخ ............... انه بيتكلم حق عناد وماعنده سالفه ولامصلحة
ويش كسبوا هل يافع قلي قلي لانته اتعرف الحق ويش مكسب يافع من وحدتك
واليافعي معروف لاحمية بيقرح من راسه معاشسي ايجي ايدعي ابو يافع ومن على شاكلته
بخط ................. اليافعي
------------------------------------

هل هذا كلامكم من منبع اعماقكم ام هذا كلام المتخلفين فقط .

للنقاش فقط
ما هو دور يافع في تحقيق الوحدة اليمنية ؟ وهل تنوي اعلان الاستقلال قريباً ؟

اخوكم احمد الصبري

[/align]


 
 توقيع : احمد الصبري



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM