الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


جمهورية المؤتمر

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب رئيس جمهورية ... الوادي الرأي & الرأي الأخر 3 24-10-2011 09:18 PM
استقالة مدير عام مديرية رصد من حزب الموتمر سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 1 26-03-2011 05:11 PM
الفاشل الذي أصبح رئيس جمهورية جنتل يافع الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 1 01-12-2010 03:21 AM
يـافــع نـــام في حضــن جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية احمد الصبري الرأي & الرأي الأخر 32 25-02-2008 02:29 PM
اعلان جمهورية يافع الموحدة احمد الصبري الرأي & الرأي الأخر 31 09-07-2007 09:24 AM

إضافة رد
المشاهدات 1634 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2009   #1


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي جمهورية المؤتمر



تشهده اليمن اليوم هو أنهيار بالمعنى الصحيح فلا يحق لنا ان نتحدث عن غير الانهيار حتى نبحث عن حلول ومخارج لأيقافة وعلى المؤتمريين ان يحددوا موقفهم من ما يجري في البلاد وما هو دروهم كغطاء يترنح به الحاكم صباح مساء بأنه صاحب الاغلبية التي اتت عبر الصندوق ولو كان هذا الصندوق هو صندوق سحري كما هي صناديق الاقتراع في كثيرا من دول العالم الناميه المهم انهم أغلبيه وباسمهم تمرر اشنع القرارات المجحفة في حق الوطن وبوجودهم كأعضاء في مجلس النواب يؤمنون بطهارة الحكومات المؤتمرية وكفائاتها وجهودها الجباره أكسبو الحكومات حصانة دبلوماسية بعدم المسائله وحجب الثقة عن الوزراء الفاسدين والفاشلين فأصبحت الحكومات هي وصية نفسها وكما يقول المثل العبرة وقت الصراب فلا أمن ولا اقتصاد ولا تنمية ولا صحة ولا تعليم ولا رياضة وحدث عن فضائح حكومات المؤتمر ولا حرج أخفاق في كل المجالات رغم الأكتشافات المستمره للثروات النفطيه والمعدنيه والسمكيه والأيرادات التي حققت في مجال عديدة رغم المساعدات التي تدفقت بمليارات الدولارات من كل دول العالم مجتمعه فلم تبقى دولة أروبية لم تمنح اليمن مساعدات , وأمريكا , والصين , واليابان , وروسيا , وكوريا , ودول في أمريكا الجنوبية , ومساعدت من قبل منظمات دولية , والامم المتحده , وصناديق عربية , ودولية , والبنك الدولي , والدول الخليجيه مجتمعه , هذه مساعدات فقط.

اما بالنسبة للقروض والمديونيات فقد بلغ مديونية اليمن 1.8 بليون ومع كل هذه الاموال الطائله التي بددتها حكومات المؤتمر
يجب ان نعرف ما هو موقف المؤتمرين من ما يجري في البلاد فالسكوت هو علامة الرضى

في النهاية نحن في مركب واحد ونشتري كيس القمح بسعر واحد وسنتقاسم كل ما في البلاد من جوع وأمراض وفوضى أمنيه بالتساوي شئنا أم ابينا فما الذي يمنعنا من العمل في اطار وطني واحد وتحت شعارعلم واحد هو علم الجمهورية اليمنية لنبداء مرحلة نظال للمطالبة بدولة المؤسسات التي تطبق فيها القوانيين ويحاسب فيه اللصوص ايا كانوا وتصان فيه حرمة الانسان ودمه وماله وعرضه ونئذن لعجلة قطار الوطن بالتحرك بخطوات واثقه سيكون هذا أصطفاف وطني لمن يعجب بالأصطفافات الوطنيه وسنكون اوقفنا أنهيار الدوله التي بدأت تتلاشى شيئ فشيئ نحن أهل اليمن وصفنا الرسول صلى الله علية وسلم باننا أهل حكمه والرسول لا ينطق عن الهوى فهل من الحكمه أن تظل جمهورية المؤتمر والذي تتمثل بمجموعه من اصحاب المصالح المشتركه الذين يتقاسمون خيرات الوطن وتعاق جمهورية المواطنيين اليمنيين جميعا الذي وصلت حالتهم المعيشية الى الحضيض , وهل من الحكمه ان نقف في صف المفسدين ولا نقف بجوار المظلوميين والفقراء والمهمشين , هذه أسئلة على المؤتمريين ان يجيبوا عليها ؟

الجمهورية الموجوده في اليمن اليوم هي جمهورية المؤتمر بدليل ان تعترف ايران بتدخلها في الشئن اليمني ولا تخرج
مظاهرات مليونيه أمام السفاره الايرانيه ؟ من الذي قتل الروح الوطنية عند الناس وهدم الشباب اليمني من الداخل وأكسب الوطن عداوة المقهورين والمهمشين , وجعل العيش في البلاد غربه يصارع الناس أعبائها أليس هي جمهورية المؤتمر !


منقول - ماجد العثماني


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM