الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


اعلان جمهورية يافع الموحدة

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب رئيس جمهورية ... الوادي الرأي & الرأي الأخر 3 24-10-2011 09:18 PM
الفاشل الذي أصبح رئيس جمهورية جنتل يافع الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 1 01-12-2010 03:21 AM
جمهورية المؤتمر سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 0 14-11-2009 07:53 PM

إضافة رد
المشاهدات 6615 التعليقات 31
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-2007   #1


الصورة الرمزية احمد الصبري
احمد الصبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل :  09-05-07
 أخر زيارة : 26-09-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي اعلان جمهورية يافع الموحدة



[align=center]استقرب لبعض الاخوان عندما يكتب لا يعرف معنى الذي يكتبة مجرد زوبعة لا يعرف من اين يبدى الحديث فتعبيرة غير لائق منطقياً قد يكون احياناً هو السبب الذي يجعل البعض يريد ان يظهر امام الاخريين وكانة فارس زمانة وهو لا يساوي هشة .
وانا اتصفح في بعض المواقع اليافعية وجدت هذه العبارات التي من المفروض ان تتبروز وتوضع في المتاحف الأثرية الجميلة .
من السهل ان تقول للطفل عبر كلمتين عن اليمن فيقول اليمن كذا وكذ وكذا
ولكن من الصعب ان تقول له تحدث عن المكتب السياسي والسلك الدبلوماسي .
موضوعي اليوم قد يكون فية بعض من الغموض وسوف تقولون هل الصبري يتربص لأخطاء ابناء يافع وزلاتهم . ليس انا لوحدي من يتربص وانما القادات السياسية هي ايضاً تتربص لكم من اعلاها الى اسفلها . يافع لم تكن لها يد في مبادرة الوحدة اليمنية بل بالعكس هي من خذلت قوات الشرعية بالدفاع عن الانفصاليين وحزبة الاشتركي الشوعي .
أنتم تعرفون لماذا لم تخذ يافع نصيبها من ثمرات الوحدة اليمنية .
قرأت امس عن مضاهرات في يافع وقرأت سابقاً عن مديرية في يافع تقاطع الانتخابات الرئاسية . وماذا عساني اقرى غداً .
بقي لكم شي واحد فقط اذا عملتوه نجحتم . وهو مجرد رأي .
اعلان يافع الاستقلال وتسمية ( بجمهورية يافع الموحدة )
اسف على مزج الموضوع باكثر من تفرع

ولكن اليكم هذا الكلام الذي كتبة احدى ابناء يافع المثقفين

------------------------------------
حتما الزيود صعب التعايش معاهم هم واللقالقه بياعين الموافي والنمل
وابن الهندية غلطان راح وحدنا معهاهم
ولااستشارحتى يافعي وشف كيف سوي به ربنا
ومع احترامي للاخ ............... انه بيتكلم حق عناد وماعنده سالفه ولامصلحة
ويش كسبوا هل يافع قلي قلي لانته اتعرف الحق ويش مكسب يافع من وحدتك
واليافعي معروف لاحمية بيقرح من راسه معاشسي ايجي ايدعي ابو يافع ومن على شاكلته
بخط ................. اليافعي
------------------------------------

هل هذا كلامكم من منبع اعماقكم ام هذا كلام المتخلفين فقط .

للنقاش فقط
ما هو دور يافع في تحقيق الوحدة اليمنية ؟ وهل تنوي اعلان الاستقلال قريباً ؟

اخوكم احمد الصبري

[/align]


 
 توقيع : احمد الصبري



رد مع اقتباس
قديم 21-06-2007   #2


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعلان جمهورية يافع الموحدة



لاخ احمد الصبري يبدؤ انك فلست ثقافيا فليس لديك مواضيع جديده جديه ومثمره تبدع بها وتتميز فاصبحت كمن يخلع ثيابه على السطوع ويتعرى وهو لا يدري بان الناس تصوره من كل بيت بكميراء الجولات الحديثه ويتناقلها الشباب عبر البلوتوث الى هنا وكفايه من هذه الخزعبلات ولعب الاطفال لا ادري الى اين تقودحملة الحطب التى اثقلت كاهلك بحملها ومن تريد ان تشعل بها فاللعب بعيد عن اليوافع اوالعب بطريقه صحيحه حتى نقتنع انكم مهاجم فنان وخطير


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2007   #3


الصورة الرمزية احمد الصبري
احمد الصبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل :  09-05-07
 أخر زيارة : 26-09-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعلان جمهورية يافع الموحدة



هههههههههههههههههه
اخي جاسم الحاصل هذا الاسم المستعار الخليجي الجميل
في توقعاتي انك لم تزل صغير السن وعظمك طري
ولم تفهم ما يقولون الكبار .
موضوعي هذا قد يفهمة البعض واما البعض الاخر قد يراه بحجم عقليتة .

لا عليك اخي الكريم فدع القصير او الزعيم او النقيب911 يرد على هذا الموضوع من وجهة نظرة .


احتراماتي سيدي


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2007   #4


الصورة الرمزية احمد الصبري
احمد الصبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل :  09-05-07
 أخر زيارة : 26-09-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعلان جمهورية يافع الموحدة



ابو عمار اذا كان كلامي زوبعه وقلقلة

ماذا تقول على حابحك ( فلان اليافعي ) الذي قال هذا الكلام

حتما الزيود صعب التعايش معاهم هم واللقالقه بياعين الموافي والنمل
وابن الهندية غلطان راح وحدنا معهاهم
ولااستشارحتى يافعي وشف كيف سوي به ربنا
ومع احترامي للاخ ............... انه بيتكلم حق عناد وماعنده سالفه ولامصلحة
ويش كسبوا هل يافع قلي قلي لانته اتعرف الحق ويش مكسب يافع من وحدتك
واليافعي معروف لاحمية بيقرح من راسه معاشسي ايجي ايدعي ابو يافع ومن على شاكلته
بخط ................. اليافعي


تكلم وكن صريحاً مع نفسك قبل ان تكون صريحاً مع شخص غير
ولك عظيم امتناني


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2007   #5


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعلان جمهورية يافع الموحدة



دندن واحمد الصبري دندن . بس لا تدندن بحدي. فمحل الصيد مش في يافع يا.... كما قلت في قصيدتك لخالد الحاصل. ولوفهم اللبيب ما رميت فيه قصدك لقطعك وكل لحمك ومص دمك وعظامك فاعرف اين يكون الصيد ولا يعني انك قد كتبت قصيده وقيمتها لنفسك انك شاعر فحل فدعى الفحوله لاهلها وخليك بحجنتك ومنجلك وشمتك ولربما لا تعرف الطويل من الوافر ولا المضارع من البسيط ولا الوافر من الكامل ولاالهزج من الرجز واذا قلت لك تعرف الخليل بن احمد قلت نعم كان يغيل مع ابي في عصفيره ولربمالوبحثت في ابياتك الشعريه لوجدتهاا مليئه باخطاء العروض وتقطيع الشعر وما يقابلها من تفعيلات هل سمعت عن ابيات يقال لها مرسل وصامت ومصرع ومشطور ابحث عن نفسك فاين انته من فحول الشعراء لا استطيع الا اقول لك
السيف اصدقاانباء من الكتب في حده الحد بين الجد واللعب
فروح العب بعيد وسيبك من النعرات القبليه التي تريد ان تربي اولادنا عليهالانك معلم كما تقول من خريجى .....


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2007   #6


الصورة الرمزية احمد الصبري
احمد الصبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل :  09-05-07
 أخر زيارة : 26-09-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعلان جمهورية يافع الموحدة



قبل لا ارد على سؤالك استاذي الفاضل ياسر الحاصل في التعقيب الأخر
دعني اقول ارد عليك على ردك الاول
وقبل لا ارد احب اقول لاخوي الصغير يعني الصغير بالسن لا تحلل كلامي سياسي
انا اسف اذا احمد الصبري اخطا في حقك اخوي جاسم مع حد علمي انني لم اخطا عليك .

ياسر الحاصل قلت ان الاخ جاسم ضربني ضربة موجعة اي ضربة هل اطلق صواريخ توماهاك او صواريخ الحسن والحسين اضحكتني عزيزي .
انا لا اريد من يجاملني واصلاً ما في حد بناديكم يحب احمد الصبري من اساسة فكيف اتوقع المجاملة من اي شخص .
اما عن توقيف الحدود اعتقد انا لم اتجاوز اي حدود الا اذا كنتم تعتقدون أن وجهات نظري
تجاوزات عن الحدود او قول الحيقية تجاوزات فهذا شي راجع لكم من حق الادارة ايقاف عضويتي من منتدائكم الكريم .

على العموم لا تزعل نفسك عزيزي وخلنا نرجع للموضوع الاساسي .

بانتظار حبيب قلبي الزعيم


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2007   #7


الصورة الرمزية احمد الصبري
احمد الصبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل :  09-05-07
 أخر زيارة : 26-09-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعلان جمهورية يافع الموحدة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الحاصل مشاهدة المشاركة

انك شاعر فحل فدعى الفحوله لاهلها وخليك بحجنتك ومنجلك وشمتك ولربما لا تعرف الطويل من الوافر ولا المضارع من البسيط ولا الوافر من الكامل ولاالهزج من الرجز واذا قلت لك تعرف الخليل بن احمد قلت نعم كان يغيل مع ابي في عصفيره .....

انا لله وانا الية راجعون

مشكور على التعقيب الجميل والكلام الرائع من الاستاذ الكبير جاسم الحاصل


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2007   #8


الصورة الرمزية احمد الصبري
احمد الصبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل :  09-05-07
 أخر زيارة : 26-09-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعلان جمهورية يافع الموحدة



مشرف قسم النقاش الجاد
اسف جداً كتبت هذا الموضوع بالخطاء في منتديات يافع نت
كنت او المشاركة فيه بمنتدى اخر
اذا ممكن حذف هذا الموضوع


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2007   #9


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعلان جمهورية يافع الموحدة



لا استطيع الا ان اختم نقاشي اليوم الابقول امام مذهبي
اذا شئت ان تحياء سليم من الاذى وحظك موفور وعرضك صين
فلا ينطق منك اللسان بسوءة فكلك سوءات وللناس اللسن
عينك ان بدت اليك معايبا فصنها وقل ياعين للناس اعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى ودافع ولكن بالتي هي احسن
اخي احمد التسامح صابون القلوب وانا قد احسست بزعلك فارجوانلا تاخذ بخاطرك واعتبر هذه هي مشاركتي الاخيره وساترك لك المجال لكن حذاري من ان تضلوا مثل الجمل الي يعصر مغمض العيون وهو يدور في محله وهو يظن انه قد وصل بيافع الى القمه .
صحح الابيات يا استاذاحمد


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2007   #10


الصورة الرمزية احمد الصبري
احمد الصبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل :  09-05-07
 أخر زيارة : 26-09-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعلان جمهورية يافع الموحدة



لا لا عزيزي جاسم ما هكذا ترعى الابل

انا قد اكون بوجه الكثر قد سببت الكثير من المشاكل في منتدياتكم الذي احببتها كثيرا واحببت اعضائها .
لذلك اطلب من الجميع السموحة منكم جميعاً
وانا اسف على اي اخطاء بدت مني او اي وجهات نظر مغايرة لوجهاتكم الشخصية .
لذلك أحب اودعكم بعد ان اصبح الكثير لا يطيق اسم احمد الصبري .
وحباً فيكم اقدم استقالتي من منتديات يافع نت لاعود من حيث اتيت الى منتديات
(( ............................ الحبيبة )).

كنت اود اكتب قصيدة وداع لكن الضروف ما سمحت لي الان بعد كلام اخواني اساتذتي
ياسر الحاصل وجاسم الحاصل
قد اكون متابعكم من خلف الكواليس

استودعكم الله
واتمنى لكم التوفيق


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM