| أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مسلحون في لبعوس يهاجمون منزل مدير عام مديرية يافع : | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 3 | 21-11-2010 08:15 PM |
| جمهورية المؤتمر | سالم الناخبي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 14-11-2009 07:53 PM |
| مدير مديرية سباح: أعضاء محلي سباح لم يمارسوا عملهم.. | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 2 | 28-02-2009 10:02 AM |
| استقالة جماعية لـ 21 مدير مدرسة بلبعوس.. | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 0 | 25-02-2009 05:09 AM |
| مدير عام مديرية الحد: بذلنا الكثير من الجهود لرفع الحصار عن الخبجي حفاظا على السكينة العامة.. | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 4 | 13-01-2009 04:20 PM |
|
| المشاهدات | 2407 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
استقالة مدير عام مديرية رصد من حزب الموتمر
/3 / 2011م
شبكة الناخبي / رصد / خاص: قدم الاخ العميد/ أحمد محسن ديان السعدي, مدير عام مديرية رصد وعضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم, أستقالتة من المؤتمر وأنضمامه إلى ثورة الشباب السلمية مع عدد من القيادات ولقواعد المؤتمرية بمديريات يافع القارة ( رصد - سرار - سباح ). كما قدم العقيد الركن/ عبدالناصر محمد القيرحي ـ قائد جناح المدرعات بمعهد الثلايا بعدن , أستقالتة من المؤتمر وأنضمامة لثورة الشباب السلمية. |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: استقالة مدير عام مديرية رصد من حزب الموتمر
الاهم ان نرى قادة اركان الالوية وخاصة في المحافظات الشمالية او الشماليين الموالين سابقا للرئيس هم من يحدث ضجيج الانهيار في هرم النظام سواهم كغثاء السيل من الاصل ليس بيدهم شيء وهم اصحاب مصالح مع من قلب .. بارك الله فيك سيدي السعدي |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|