كنز من كنوز الدنيا لايقدر بثمن

عـــالــم ومـمـلـكـة آدم


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 22-11-2013   #1


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ 22 ساعات (09:03 PM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
23 كنز من كنوز الدنيا لايقدر بثمن



كنز من كنوز الدنيا لايقدر بثمن










كيف تعامل الأم








ما الأجمل من هذا كله... ؟؟






من الجميل أن يكون لديك سياره جديدة ومن الرائع أن تكون لديك فيلا




عظيمة وزوجة جميلة وأموال لا حصر لها ولكن



الأجمل من هذه كله أن تكون لديك أم




تقبلها كل صباح فتقول : الله يرضى عليك ياولدي ..












يخجل الكثير من الأبناء من أمهاتهم ويحسون





بالخزي وهم يمشون معها إو يأخذونها إلى





مكان ما وعلى العكس تماما تفتخر الأم عندما






يأخذها ولدها إلى السوق أو إلى بيت أحد




الأقارب ..... فعلا ما ما أروع الأمهات وما أقسى











الأبناء




...
















قبل أن تزوج ابنتك لأحد الشباب المتقدمين


لطلب يدها لا تسأل عن أخلاقه ودينه وأصله








وماله ووظيفته فقط .. لا تنسى سؤالا مهما








هو :











كيف يعامل الولد أمه وأبوه ؟ !




كل واحد يفكر في إرسال هدية لزوجته أو






لصديق عزيز الله يخلي المصلحة ولكن











هل يفكر




أحدنا بمفاجأة أمه بهدية ؟ !






ربما لا تعرف حجم الحب الذي يكنه قلب






أمك لك ولكن عندما تتزوج وتنجب الأبناء






ستعرف مقدار الحب الذي يكنه الآباء لأبنائهم






وإذا لم تحس بعد ذلك بمقدار الحب الذي أحدثك عنه الآن






فتأكد يا عزيزي بأن قلبك هو مجرد


صخرة صماء !








كل شيء يعوض في هذه الدنيا، زوجتك




ستطلقها وتتزوج من هي أفضل منها ، أبنائك ستنجب غيرهم








أموالك ستجمع غيرها








ولكن











أمك





هي الشيء الوحيد الذي إذا ذهب لا يعود أبدا !!الله يخلي لي امي يارب



بعض الأبناء يعتقدون أن










الأم مجرد خادمة / استغفر الله





تطبخ وتنظف وتوقظ في الصباح






ولكن الفرق الوحيد بينها وبين الخادمة




هو










أن الخادمة تأخذ راتبا




والأم تعمل ليلا ونهار



ا وببــــلاش !!



بعض الأبناء




لم يعرفوا قيمة أمهاتهم بعد




كما أنهم لن يعرفوا إلا عندما تأتي زوجة




الأب أو تنتقل روح أمهم إلى عنان السماء !





كم واحد منا



يقبل يد أمه




كم واحد منا










يقبل رأسها




كم واحد منا










يكلمها باحترام وأدب





لو نظر كل واحد منا إلى أسلوب تعامله مع أمه






لوجد نفسه











عاقا وجاحدا ومجرما كم هو **** هذا الإنسان !


يشهد التاريخ



أن كل من عق أمه


لم يرَ الخير والسعادة في حياته










كما يشهد التاريخ






أن كل من أساء إلى أمه أساء إليه أبنائه






بالمثل او زياده



بعد أن قرأت هذه الكلمات يا ادم لن تأثم على إهمالها بإذن الله


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM