رسالة من مواطن جنوبي إلى الرئيس علي سالم البيض
الأستاذ علي سالم البيض ابعث اليك هذه الرساله وارجو ان تكون واسع الصدر لتقبلها ... ان قضية الجنوب عميقه وكبيره وشايكه وانت كنت احد عناصر وجودها بهذأ الشكل وحاولة... ان تستعيد الامور الى وضعها الطبيعي ولكن لم تتمكن من ذلك فاعتزلت السياسه 15 عام ولم تنطق شيا" وكان هذاء منك شي جيد لانك حين تحدثت زادة الامور سوا" فانت رجل (واعذرني عن الكلمة الاحقه )لاء تجيد السياسه كثيرا"ودهاليزها وكنت اشك في ذلك ولاكن بدى لي اليوم أكثر وضوحا" فانت عزيزي لم تستطع ان تقابل زملاك في النضال والخراب الذي أوقعتمونا به بعد (زوال مالطا ) الجنوب للتحاورو وتتناقشوا عن أفضل السبل لاستعادة ما خربه زمانكم وتسمع الراي وراي الاخر عن قرب فكيف بالله ستستطيع ان تقنع العالم بعدالة قظيتنا وشرعية حقوق شعبناء..... عزيز الاستاذ البيض نحن ندرك ان الزمن قد أخذ منك الشي الكثير الذي لاء يمكنك او يساعدك الحظ ان يعطيك القوه والقدره في تحمل اعباء وتشعبات قضيتنا.... وانني لن انافقك كما يفعل البعض الذي حتى يشعر بوجوده يردد اسمك كثيرا" ويرفع صورك مبالغا" انني مقتنع انك لست رجل المرحله وأستمرار تواجدك في الساحه السياسيه يعيق قضيتنا وهدفنا على المستوى الداخلي والاقليمي والدولي فتياركم الحزبي وقيادته وفكره كان سببا" أساسيا"من المشكله وليس من العقل ان يكون مصدرا" اساسيا"وقياديا" للحل .... فارجو تكرمك التوقف عن الاستمرار الذي يستغله البعض اسواء استغلال لينفر الساحه الجنوبيه والسماح للاخرين الذين اياديهم بيضاء من كل المشاكل والاخطاء في الماضي والحاظر ويكون مقبولا" في حده الادنى على المستوى الجمعي الداخلي والاقليمي والدولي .... ولكم فائق الاحترام لتفهمكم تقديرا" لقضيتنا الجنوبيه ولملمة أطرافه أرضا" وانسانا .... فيكفينا صمتا" ونفاقا"
( محضار السعدي)
|