العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


رسالة من مواطن جنوبي إلى الرئيس علي سالم البيض

الرأي & الرأي الأخر


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 14-02-2014   #1


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رسالة من مواطن جنوبي إلى الرئيس علي سالم البيض



الأستاذ علي سالم البيض ابعث اليك هذه الرساله وارجو ان تكون واسع الصدر لتقبلها ... ان قضية الجنوب عميقه وكبيره وشايكه وانت كنت احد عناصر وجودها بهذأ الشكل وحاولة... ان تستعيد الامور الى وضعها الطبيعي ولكن لم تتمكن من ذلك فاعتزلت السياسه 15 عام ولم تنطق شيا" وكان هذاء منك شي جيد لانك حين تحدثت زادة الامور سوا" فانت رجل (واعذرني عن الكلمة الاحقه )لاء تجيد السياسه كثيرا"ودهاليزها وكنت اشك في ذلك ولاكن بدى لي اليوم أكثر وضوحا" فانت عزيزي لم تستطع ان تقابل زملاك في النضال والخراب الذي أوقعتمونا به بعد (زوال مالطا ) الجنوب للتحاورو وتتناقشوا عن أفضل السبل لاستعادة ما خربه زمانكم وتسمع الراي وراي الاخر عن قرب فكيف بالله ستستطيع ان تقنع العالم بعدالة قظيتنا وشرعية حقوق شعبناء..... عزيز الاستاذ البيض نحن ندرك ان الزمن قد أخذ منك الشي الكثير الذي لاء يمكنك او يساعدك الحظ ان يعطيك القوه والقدره في تحمل اعباء وتشعبات قضيتنا.... وانني لن انافقك كما يفعل البعض الذي حتى يشعر بوجوده يردد اسمك كثيرا" ويرفع صورك مبالغا" انني مقتنع انك لست رجل المرحله وأستمرار تواجدك في الساحه السياسيه يعيق قضيتنا وهدفنا على المستوى الداخلي والاقليمي والدولي فتياركم الحزبي وقيادته وفكره كان سببا" أساسيا"من المشكله وليس من العقل ان يكون مصدرا" اساسيا"وقياديا" للحل .... فارجو تكرمك التوقف عن الاستمرار الذي يستغله البعض اسواء استغلال لينفر الساحه الجنوبيه والسماح للاخرين الذين اياديهم بيضاء من كل المشاكل والاخطاء في الماضي والحاظر ويكون مقبولا" في حده الادنى على المستوى الجمعي الداخلي والاقليمي والدولي .... ولكم فائق الاحترام لتفهمكم تقديرا" لقضيتنا الجنوبيه ولملمة أطرافه أرضا" وانسانا .... فيكفينا صمتا" ونفاقا"


( محضار السعدي)




 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM