|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
العافيه
العافية نعيم مترف..
عين ترى، ولسان ينطق، ونوم هنيء.. فالحمدلله دائماً وأبداً.. اعتدنا على النِعم !! حتى أننا إذا سُئلنا عن حالنا قلنا: لا جديد !! فهل استشعرنا تجدّد العافية وبقاء النِعم !! لك الحمد ربي عدد خلايا أجسادنا المتعافية .. وعدد أيامنا التي لا نشكوا فيها .. وعدد نعمك التي لا نحصيها ! ليكن صباحنا ومساؤنا اليوم ودوم مليء بالحمد والشكر لله....
|
رَحَمَ اَلَلَهَ اَمَرَأً عَرَفَ قَدَرَ نَفَسَهَ
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|