| قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عندمآاا تغآر المرآة تبكى وعندمآاا يغآار الرجل يصمت .،، مآاا رأيكــ ؟
عند ماتغار المرأة تبكي لانه سلاحها الذي تتقن أستخدمه
وعند مايغار الرجل يصمت لتفادي عواقب غضبه الغيرة فطريه موجوده لدى الرجل والمرأة منذو نعومة أظافرهم الغيرة تكون محموده عند ما تكون في حدود المعقول كلمات عذبه وشفافه و بين طياتها تعبير مميز وعبارات رقيقة ورائعه طرح جدا جميل يسلمو يا قمر |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مآاا , المرأة , الرحم , تبكى , تغآر , يصمت , يغآار , رأيكــ , عندمآاا , وعندمآاا |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|