| قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: آرائكم مطلووبة
أيش الفرق بين المراة والبنت ...؟!
قالت تليها تبكي مثل ما بكت هذا الخطأ وهذا الظلم على الأقل المرأة اعترفت لكن البنت راح تكون أشد قسوة من المرأة. ...... قالت تبيها تبكي قالت .... ما يصير الله يقبل التوبة ويقبل اذا الظالم تاب البنت عادها سارحة في الانتقام. .. غلط ما يجوز. .؟! : / | |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| آرائكم , مطلووبة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|