كيف تعالجين بكاء طفلك

عالم الاسرة والطفل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بكاء غريق جمال الشعبي ديــوآن الـقـصيــد 4 20-12-2011 12:41 PM
الاستفادة اليومية من النت (بتطلع بكام حسنة من النت؟) hosam الرأي & الرأي الأخر 1 24-06-2008 12:18 AM
كيف تعالجين الحركة الزائده عند طفلك بطريقة ايجابيه؟؟ عهود عالم الاسرة والطفل 4 16-09-2006 01:20 AM

إضافة رد
المشاهدات 1756 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-2009   #1
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي كيف تعالجين بكاء طفلك






كيف تعالجين بكــــــــــــاء طفلك؟
1/ ضعي طفلك في ماء دافئ فهذه الطريق مثالية لتهدئة أعصابه.

2/ دلكي جسمه برفق بمداعبة يديه و قدميه و ظهره بحنان و نعومة فسرعان ما يرتاح و يهدأ.

3/ قبلي باطن قدميه برفق و نعومة ليشعر بتحسن لأن هذا الموضع شديد الحساسية لدى الأطفال.

4/ احملي طفلك أما المرآة فبهذه الطريقة سيبدي اهتماماً و حشرية و سيحدق بتعجب في المرآة و يتساءل عن هذا الشخص الغريب و المضحك الذي ينظر إليه و يبكي فيتوقف عن البكاء.

5/ اديري الغسالة لأن الضجيج الذي تحدثه سيساعده على أن يهدأ.

6/ انشدي له إنشودة أو لحناً ما لأن النغمات الناعمة ستهدئ أعصابه.

7/ضعيه في حمالة الأطفال الأمامية كي يشعر بالأمان و يتمتع بتغيير و ضعيته و بمرافقتك في المشي.

8/ إجعليه يشاهد معك إحدى البرامج التي تصدر أصوات من أناشيد أو موسيقى هادئة.

9/ لاعبي قدميه لأن هذه الحركة ستخفف آلام الغازات إذا كانت السبب وراء بكائه.

[/align]


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 28-06-2009   #2
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كيف تعالجين بكاء طفلك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع مشاهدة المشاركة



كيف تعالجين بكــــــــــــاء طفلك؟
1/ ضعي طفلك في ماء دافئ فهذه الطريق مثالية لتهدئة أعصابه.
2/ دلكي جسمه برفق بمداعبة يديه و قدميه و ظهره بحنان و نعومة فسرعان ما يرتاح و يهدأ.
3/ قبلي باطن قدميه برفق و نعومة ليشعر بتحسن لأن هذا الموضع شديد الحساسية لدى الأطفال.
4/ احملي طفلك أما المرآة فبهذه الطريقة سيبدي اهتماماً و حشرية و سيحدق بتعجب في المرآة و يتساءل عن هذا الشخص الغريب و المضحك الذي ينظر إليه و يبكي فيتوقف عن البكاء.
5/ اديري الغسالة لأن الضجيج الذي تحدثه سيساعده على أن يهدأ.
6/ انشدي له إنشودة أو لحناً ما لأن النغمات الناعمة ستهدئ أعصابه.
7/ضعيه في حمالة الأطفال الأمامية كي يشعر بالأمان و يتمتع بتغيير و ضعيته و بمرافقتك في المشي.
8/ إجعليه يشاهد معك إحدى البرامج التي تصدر أصوات من أناشيد أو موسيقى هادئة.
9/ لاعبي قدميه لأن هذه الحركة ستخفف آلام الغازات إذا كانت السبب وراء بكائه.
[/align]
[frame="8 80"] بارك الله فيكي ابنتي العزيزه ورود يافع
على هذه المعلومات النافعه وان شاء
يستفيدين منها خواتنا وبناتنا وربنا يحفظ
اطفالنا وجميع اطفال المسلمين
وان بحفظ لكي الموره ان شاء الله تعالى
[/frame]


 
 توقيع : عبدالله العنسي

[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]


رد مع اقتباس
قديم 28-06-2009   #3
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كيف تعالجين بكاء طفلك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي مشاهدة المشاركة
[frame="8 80"] بارك الله فيكي ابنتي العزيزه ورود يافع
على هذه المعلومات النافعه وان شاء
يستفيدين منها خواتنا وبناتنا وربنا يحفظ
اطفالنا وجميع اطفال المسلمين
وان بحفظ لكي الموره ان شاء الله تعالى
[/frame]

[align=center]

هلا مرحبا فيك والدي القدير عبد الله العنسي في صفحتي المتواضعة

وأنشالله يارب يستجيب لدعاك ويحفظ جميع أبناء المسلمين

بالنسبة للامورة بنتي فهي تبلغك السلام ولكن بطريقتها ولهجتها التي لا تفهم هههههههههه

أشكرك والدي العزيز على مرورك الذي أسعدني جدا
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 28-06-2009   #4


الصورة الرمزية حلااااها يافعي
حلااااها يافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6984
 تاريخ التسجيل :  24-04-09
 أخر زيارة : 14-01-2010 (03:26 PM)
 المشاركات : 279 [ + ]
 التقييم :  129
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كيف تعالجين بكاء طفلك



تسلم الايادي اختي ورود يافع على على ماتقدميه من طرح ونقل مميز


بارك الله فيكي اختي والله يحفظ لك القمر ابنتك ويحميها من كل سؤ ويرزقك ياااااااااااااااااارب


تقبلي مروري


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM