|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بكاء غريق | جمال الشعبي | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 20-12-2011 12:41 PM |
| الاستفادة اليومية من النت (بتطلع بكام حسنة من النت؟) | hosam | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 24-06-2008 12:18 AM |
| كيف تعالجين الحركة الزائده عند طفلك بطريقة ايجابيه؟؟ | عهود | عالم الاسرة والطفل | 4 | 16-09-2006 01:20 AM |
|
| المشاهدات | 1756 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
كيف تعالجين بكاء طفلك
![]() ![]() كيف تعالجين بكــــــــــــاء طفلك؟ 1/ ضعي طفلك في ماء دافئ فهذه الطريق مثالية لتهدئة أعصابه. 2/ دلكي جسمه برفق بمداعبة يديه و قدميه و ظهره بحنان و نعومة فسرعان ما يرتاح و يهدأ. 3/ قبلي باطن قدميه برفق و نعومة ليشعر بتحسن لأن هذا الموضع شديد الحساسية لدى الأطفال. 4/ احملي طفلك أما المرآة فبهذه الطريقة سيبدي اهتماماً و حشرية و سيحدق بتعجب في المرآة و يتساءل عن هذا الشخص الغريب و المضحك الذي ينظر إليه و يبكي فيتوقف عن البكاء. 5/ اديري الغسالة لأن الضجيج الذي تحدثه سيساعده على أن يهدأ. 6/ انشدي له إنشودة أو لحناً ما لأن النغمات الناعمة ستهدئ أعصابه. 7/ضعيه في حمالة الأطفال الأمامية كي يشعر بالأمان و يتمتع بتغيير و ضعيته و بمرافقتك في المشي. 8/ إجعليه يشاهد معك إحدى البرامج التي تصدر أصوات من أناشيد أو موسيقى هادئة. 9/ لاعبي قدميه لأن هذه الحركة ستخفف آلام الغازات إذا كانت السبب وراء بكائه. [/align] |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#2 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: كيف تعالجين بكاء طفلك
على هذه المعلومات النافعه وان شاء يستفيدين منها خواتنا وبناتنا وربنا يحفظ اطفالنا وجميع اطفال المسلمين وان بحفظ لكي الموره ان شاء الله تعالى[/frame] |
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|
|
|
#3 | |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: كيف تعالجين بكاء طفلك
[align=center] هلا مرحبا فيك والدي القدير عبد الله العنسي في صفحتي المتواضعة وأنشالله يارب يستجيب لدعاك ويحفظ جميع أبناء المسلمين بالنسبة للامورة بنتي فهي تبلغك السلام ولكن بطريقتها ولهجتها التي لا تفهم هههههههههه أشكرك والدي العزيز على مرورك الذي أسعدني جدا [/align] |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: كيف تعالجين بكاء طفلك
تسلم الايادي اختي ورود يافع على على ماتقدميه من طرح ونقل مميز
بارك الله فيكي اختي والله يحفظ لك القمر ابنتك ويحميها من كل سؤ ويرزقك ياااااااااااااااااارب تقبلي مروري |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|