| أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هطول أمطار غزيرة جداً على مناطق السعدي | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 5 | 28-07-2011 10:51 AM |
| أمطار الخير | طعن الوفي | بـــوح الـصــور | 21 | 01-02-2011 08:13 PM |
| هطول أمطار غزيرة على منطقة السعدي | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 6 | 11-03-2010 05:02 PM |
| أمطار الاثنين والثلاثاء في الامارات | النقيب911 | بـــوح الـصــور | 1 | 02-03-2010 08:05 PM |
| أمطار غزيرة في يافع | صالح اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 7 | 04-12-2006 06:13 PM |
|
| المشاهدات | 3311 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
*** أمطار بين المتوسطه والغزيرة في يافع ***
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
اسعد الله مساكم جميعا بالخير والبركات . مساء هذا اليوم الاحد الموافق 19/07/2009م وبمناسبه الاسراء والمعراج ، هطلت امطار الخير على بعض مناطق يافع والذي اكد الخبر بان امطار غزير سالت بها الوديان وامتلئت الاطيان في مديرية رصد والسعدي وكلد وكما اورد المصد بان هناك امطار متفرقه في جميع انحاء يافع . نسئل الله بان يزيد من هطول المطار على جميع انحا اليمن وان يجعلها امطار خير وبركه . ودمتم جميعا بالخير وان شاءالله تبداء الاجازه الصيفيه الجميله لمن اراد ان يسافر بعد شهر من تاريخه باذن الله مع تمنياتي للجميع باحلا الاوقات . [/align] |
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
التعديل الأخير تم بواسطة عبدربه السنانيsas ; 20-07-2009 الساعة 12:10 AM
سبب آخر: تعديل إملائي للعنوان
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مطار بين المتوسطه والغزيرة في يافع
ارجو تعديل الخطاء هذا لانه يغير المعنى
العنوان قلت انه بايسوي لنا مطار بين الموسطه بالبعوس فهمت غلط وجريت فرحان ابغى اشوف من الي اصدر القرار مطار بين المتوسطه والغزيرة في يافع امطار مو مطار وتقبل مروري وتشكر على البشاره اميرياااافع |
التعديل الأخير تم بواسطة ღهاويــ حنانكـღ ; 19-07-2009 الساعة 11:41 PM
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: مطار بين المتوسطه والغزيرة في يافع
اخوي ابو ماهر
شكرا جزيلا على هذه الاخبار الساره واللهم لك الحمد لك ارقى تحيه |
~~ خـلك مـثل فضل السحايب ع القاع ** تعطي ولا تاخذ من القاع حاجه ~~
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: *** أمطار بين المتوسطه والغزيرة في يافع ***
هلا وغلا بالغالي ابو ماهر
بشـــــرك الله بالخيـــــــــر يا وجـــــــــــه الخيـــــــــــر وابو ماهر اتعجب لنا شي مطر نحو اليــــــزيدي وا لا انا فداها الصوره واضمـــاري رعنا خايف لا يكون شافه عليهم الصقر اليافعي ههههههههه الله يرده لنا بالسلامه ان شاء الله تقبل مــــــــــروري (((الــــــــوااااااادي))) |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() |
رد: *** أمطار بين المتوسطه والغزيرة في يافع ***
مشكووووووووور اخوي ابو ماهر على الاخبار الطيبه
الله يدبمها على يافع خاصه واليمن عامه يااااااااااااااااااااااااااااا اااارب بارك الله فيك ووفقك لما فيه الخير |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: *** أمطار بين المتوسطه والغزيرة في يافع ***
اميييييييييييييييييييييييييييي يييييييين يا رب انشا ء الله السيل من دهله لا دهله ومن جربه لا جربه ومن صلب لا صلب ومن حقفه لا حقفه |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: *** أمطار بين المتوسطه والغزيرة في يافع ***
شكرا لاخي اليزيديsas على التعديل
وشكرا لاخي اميريااافع على التعليق الجميل وان شاءالله يكون مطار بس وين فوق اليزيدي هههههههههههههه وشكرا لكل من مر هنا ونسئل الله بان تكون امطار خير وبركه على كل البلاد . |
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: *** أمطار بين المتوسطه والغزيرة في يافع ***
لا تقلق يا بو ماهر ما دام معك ابو مزيد هنا لا تخاف بايرونك كل اخطائك ههههههههههههههههههههههه الله يعطيك العافيه ويبارك فيك اخوك اميرياااافع |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() |
رد: *** أمطار بين المتوسطه والغزيرة في يافع ***
ابو ماهر يعطيك العافيه على هذي الاخبار المسره
ونتمنا ان يعم الخير كل ربوع يافع وربنا يزيدهم من خيره وانشاالله سد الصعيد يمتلي لما يفيض على شان اهل الوادي يمهرون به ,, تقبل مروري اخي ابو ماهر السعدي |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: *** أمطار بين المتوسطه والغزيرة في يافع ***
بشكر الله بلخير اخي ابو ماهر السعدي
والله عندنا اكثر الناس هربو من كلد الى ابين وما حصلو اماكن للسكن الله يكون في العون |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|