مـعــاً حــول الـعـالــم ( لمحبي السفر والسياحة )


الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911

مـعــاً حــول الـعـالــم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 41 15-04-2024 01:39 AM
الهند - سياحة متنوعة - صور وتعليق بقلم 911 النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 33 16-01-2015 08:08 AM
الهند سياحة متنوعة: ooty سحر وجمال بعدسة911 النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 28 16-01-2015 07:42 AM
الهند سياحة متنوعة (بنجلور ) رافقني 911 النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 62 26-08-2009 10:27 PM
سما يافع (زيادة موفقة أم زيادة في التفرقة) nasadi الرأي & الرأي الأخر 10 16-02-2009 05:18 PM

إضافة رد
المشاهدات 23386 التعليقات 22
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-08-2009   #11


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911



تاااابع ص11

المهراجا بذاته.. والد سنجيت..




زوجة المهراجا .. ام سنجيت..



العائلة برمتها ..




وهذا الكرسي من الذهب الخالص




كما توجد الفيلة هنا لمن يريد الاستمتاع بركوبها مقابل مبلغ بسيط جدا



هذه الصورة ليست من تصوير حبيت اعرضها لكم كونها في وقت الليل ويبدو القصر وكأنه ملتهبا ..







في اليوم التالي ذهبنا الى حديقة الحيوان Mysore zoo بحق جميلة توجد فيها انواع كثيرة من الحيوانات
وهذه الصور جزء بسيط منها .. يمكنك التجوال بواسطة عربة خاصة او سيارة تابعة للزو برسوم رمزية ..
لا تبعد كثيرا من ميسور بالاس فمدينة ميسور صغيرة كمساحة معمورة .. لكنها ممتدة كمساحة جغرافية..
حديقة الحيوانات ميسور زووو













ثعابين تتسلق الاشجار






افطار جماعي


الهند مشهور بالفيلة





تاااابع


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 14-08-2009   #12


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911



تاااابع ص12

قالوا خرتيت سمين بلدي.. قلت لا هذا خنزير سمين..






وحيد القرن




قالوا غزلان .. انا قلت عجول ..





سيارة بالايجار لمن يريد التنقل في ارجاء الزوو




تعاون





واحد من الجماعة








قردة من غير احترام او اخلاق بل وحرامية ايضا ..



اما هذه اللقطة بحق اعجب بها الكثير وهي نادرة وفنية بجد تحقق بفنية الصورة
لأول مرة اعجب بصورة من عدستي المتواضعة ..
هذه اول صورة مهداة الى الاخت شمس يافع مع التحية ..



وهذه الصورة ايضا للاخت شمس كانت طلبية خاصة ..
اذكر بان هدايا البعض ستكون في المحطة التالية بعد هذه فيها كل جميل ..
















تااابع


 

رد مع اقتباس
قديم 14-08-2009   #13


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911



تاااابع ص13 والاخيرة
طاووس يستعرض وحركات جميلة جم من الزوار يستمتعون باستعراضاته..

نعامة


وهنا بساق واحد تقريبا


بعد العصر وقبيل المغرب اتجهنا الى منطقة في غاية الجمال جنات الله في ارضه ..
هي حديقة كبيرة وتعتبر من الحدائق العالمية .. تتميز بانها على مجرى نهر ودج ميسور ..
نهر عظيم جدا والحديقة اعظم .. هذه الحديقة تتميز باحواضها المائية وشلالاتها المختلفة
وكل حوض يتميز بنوافير غير الاخرى تتراقص وتتمايل والبعض عبارة عن العاب مائية
ومع بداية غروب الشمس تبدأ هذه النوافير بالرقص على انغام موسيقى وتوجد مدرجات
للجلوس والاستمتاع بحركات ورقص المياه .. كان وصولنا وللاسف مع المغرب فلم نستمتع ب
مناظر الحديقة والصعود الى سطح الحاجز المائي حيث انه يمتد الى عشرات الكيلو مترات
يقال بانه اذا تعرض لمصيبة راح يدمر مدينة ميسور التي تبعد حوالي 50كم السد عظيم وحدائقه كذلك ..
صور للسد والحديقة التي بجواره ..
مزارع الأرز البسمتي .. مزارع في اراضي شاسعة ترى بدايتها ولا ترى نهايتها ..





انهار




مع اقترابنا من حاجز النهر والحدائق ذات النوافير الراقصة ..



هذه الحدائق والتي يقال بانها ثاني حديقة في العالم من حيث المساحة وعدد النوافير الراقصة التي تتميز فيها





نوافير راقصة على انغام موسيقية وتواجد الزوار على مدرجات اشبه بمدرجات ملاعب الكرة ..
فعلا امسية لا تتعوض انصح الزائر بان يكون من الظهر الاستمتاع في الحديقة ومشاهدة مجرى
النهر والسد العظيم وفي الليل وبالاحرى من بعد المغرب الاستمتاع بالنوافير والشلالات الليلية ..




هذا حاجز لمياه النهر عبارة عن سد كبير يتحكم فيه عبر قنوات مياه




.. كان حظي بسائق لا يعرف كثيرا وهذا الخطأ الذي وقعت فيه ولذلك انصح الزائر بالانتقال بوسطة
الباصات او الترين او التاكس عند الانتقال من ولاية الى اخرى عندما تكون المسافة بعيدة وفي
مدينة الاقامة يمكنه استئجار سيارة باليوم حتى يحظى بسائق ملم بالاماكن .. يعرف المدينة
ومعالمها السياحية والمناطق ذات الاهمية للزيارة ..
هناك شلالات تبعد ساعتين من ميسور المدينة يقال لها شلالات (Flickr) صورة حصلت عليها من
النت قبل السفر وقد طلبت من السائق الا انه تحجج باعذار وتعذر وصولنا اليها .. سائق من حق الجن ..
هذه الصورة لأحد الشلالات الثلاثة انصح من زار ميسور ان لا يفوت زيارة المكان الجميل يقال بانه اشبة
بشلالات نياجرا الامريكية الكندية ..



في اليوم التالي اتجهنا الى مدينة فيها الطبيعة خرافية ..
انها (اوتي) خمس ساعات من ميسور..
مدينة جبلية مئات الكيلو مترات خضراء باشجار عظيمة .. كلها شلالات وانهار وبحيرات تتميز اوتي
بزراعة الشاي .. والصندل والعود والزعفران وكثير من البهارات وغيرها ..


انها (اوتي ooty )


ستكون محطة قبل الآخيرة .. ترقبوا 911 قريبا ان شاء الله ..
ارق المنى والتحايا للجميع مني ومن سنجيت رام ..وكافة الاولاد كومار وبابو ولكشمي وكابور


 

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2009   #14


الصورة الرمزية ✲نـ يافع ـدى✲
✲نـ يافع ـدى✲ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6249
 تاريخ التسجيل :  29-10-08
 أخر زيارة : 26-12-2009 (07:22 PM)
 المشاركات : 482 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول نبارك لكم ولامة محمد صلى الله عليه وسلم بقدوم شهر رمضان شهر القران .. رمصـــــــــــــان كــــــــــــريم

اخيرا نزل الجزء الثالث من الرحلة الممتعة للهند بلد العجائب والغرائب.. والي بتقريرك بالفعل اعطيت بلد عظيم مثل الهند حقها كنت خير سفير للهند في وصفك لها في تقاريرك ...تستحق هدية من الهند على الجهود المبذول في تقريرك .. من صدق مابالغ في كلامي هههههه

واليوم نتعرف على اقليم جديد في الهند وهي ميسور لم نكن نعرفها من قبل فشكرا على كل معلومة وصورة افدتنا بها تصف لنا فيها ميسور الساحرة

عفوا انا راح اسالك خطتك السياحية استاذنا النقيب911 للهند ركزت فيها على ولايات اسلامية من الهند ام انك ركزت على ولايات سياحية وذات طبيعة جميلة !!!

ههههههه وش تقصد ماكولات لذيذة في المطعم ههههه تبي تغيضنا .. بس اكيد الاكل كان فيه فلفل زيادة وشربتو جنبه كمية لاباس بها من البيبسي او كولا الباردة جدا جدا خخخخـ

اما صورة الفتاة والتي تقود الدراجة النارية فاستغربت منها
وضحكت وفي نفس الوقت زعلت عليها
معقول تقود الدراجة بخط سريع لايتحمل اكثر من سيارتين ومسافة 60 كيلو متر وتحت الشمس
الله يعينها .. بس ماشاء الله عليها عندها قوة تحمل وكمان تحكم في القيادة .. لاتكون مدام سنجيت ههههههه

الجو مبين حلو في الصور والمناظر روعة

مشكور على المعلومات الي في التقرير عن قصة السلطان نمر ميسور .. سبحان الله حاكم ومجاهد وعالم دين .. الله يرحمه

ماشاء الله المسجد الذي بجوار قصره يدرس فيه القران شي حلو ..

بس كيف لغتهم العربية وقرائتهم للقران تمام او انها اشوي عربي مكسر ..

استاذنا النقيب911 كان معاك مرشد سياحي يخبرك بكل هذه التفاصيل ماشاء الله عليك او انه عندك عندك معلومات مسبقة !!

ههههههه اما قصة موظفة الاستقبال نبي نسمعها بالتفصيل .. بس ليه تعطيها مبلغ هدية صراحة اشوفه شي صعب انها تقبله خخخخـ حلوة شكلها زي الرجال ههههه ياليتك صورتها عشان نتاكد خخخخـ

الصراحة القصر روعة وتحفة فنية كله نقش وزخارف دقيقة تدل على رفعة الذوق والبناء الهندي ابداع لامثيل له... انهم سلاطين الهند حتى القصص اليافعية والاساطير تحكي عنهم وعن عظمة عيشهم وقصورهم وغناهم الفاحش..

ويبدو اهتمام كبير من جمهورية الهند بتاريخ السلطان وعائلته ..

قصر المهراجا فينبهر العقل على هذا الترف الفاحش الذي يعكسه بناء القصر... سبحان الله ..

ههههههه ابنة المهراجا هي جدة سنجيت .. على كذا انت استاذنا ملياردير خخخخخـ وانا قلت وش الي عجبه بسنجيت امممممم عشان انها متريشة خخخخخـ <<امزح ههههه

كم العيدية الي راح تعطينا اياها في العيد ... هاه لازم يكون مبلغ محرز يليق بصهير المهراجا هههههههه

بس حاليا فينهم عائلة المهراجا موجودين في الهند او خرجو منها ؟؟؟؟؟؟

وحلو الحديقةالحيوان .. ولكن بالفعل اخس حيوانات هي القردة والثعابين .. انا لمن نروح حديقة حيوان قسم القردة والزواحف مااروحة ..

بس ياحلاة الغزلان والنمور طيور الجميلة.. هي احلى حيوانات..

اما الحديقة التي في اخر التقرير والتي هي على مجرى نهر ميسور والنوافير الراقصة .. بالفعل خلابة وترد الروح .. ياسلام منظر يستقر للابد في الذاكرة تسلم على تصويرها

وتصوير مزارع الارز البسمتي هههههه الارز المضل عندنا ..

بانتظار .. تقريرك عن مدينة اوتي

وسلمنا على المليارديرة مدام سنجيت وعيالها ههههههه ذي اسمائهم صعبة النطق شوي خخخخخـ

وقلها حيا وسهلا بها نفرش لها حيود يافع سجاد احمر يليق بمقامها الكريم .. وانها حسينه بفلوسها هههههه اقصد حسينة بحسنها وبجمالها خخخخـ

.. وقلها احنا بانتظارها بفارق الصبر خخخخخخخخـ

مشكور على التقرير الرائع والي مرة اخرى اخذتنا فيه في فسحة جميلة في مدينة ميسور

شكرا جزيلا .. شي شييييييييييييييييييييي


 

رد مع اقتباس
قديم 23-08-2009   #15


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول نبارك لكم ولامة محمد صلى الله عليه وسلم بقدوم شهر رمضان شهر القران .. رمصـــــــــــــان كــــــــــــريم

اللهم آمين ونسأل الله ان يجعلنا وإياكم ممن يصوم نهاره ويقوم ليله وان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال يارب العالمين ..


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

اخيرا نزل الجزء الثالث من الرحلة الممتعة للهند بلد العجائب والغرائب.. والي بتقريرك بالفعل اعطيت بلد عظيم مثل الهند حقها كنت خير سفير للهند في وصفك لها في تقاريرك ...تستحق هدية من الهند على الجهود المبذول في تقريرك .. من صدق مابالغ في كلامي هههههه
شكرا على الإطراء ولا أبالغ اذا قلت بان ردودك المميزة طي التقارير لها بالغ الأثر في اعدادها واخراجها .. وارغتوووووووو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

واليوم نتعرف على اقليم جديد في الهند وهي ميسور لم نكن نعرفها من قبل فشكرا على كل معلومة وصورة افدتنا بها تصف لنا فيها ميسور الساحرة
بل ان حقيقتها اكبر مما وصفت به بحروفي الركيكة..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

عفوا انا راح اسالك خطتك السياحية استاذنا النقيب911 للهند ركزت فيها على ولايات اسلامية من الهند ام انك ركزت على ولايات سياحية وذات طبيعة جميلة !!!
كلا.. لم يكن تركيزي حصري بل كانت الخطة الى المناطق المذكورة وكذلك كانت هناك مناطق أخرى ضمن برنامج الرحلة .. ولكن قّدر الله ما شاء فعل .. كنت اريد اضافة الى ما ذهبت اليه ..
أغرا .. جيبور.. كشمير.. حيدر اباد.. كوتشي كيرلا. الهملايا.. غووا
يؤسفني بانها سقطت هذه المدن من البرنامج نتيجة ظروف طرأت هناك وبعضها الاختلاف في الرأي بيني وبين ام الجواسيس ههههههه بصورة عامة تكاد كافة المدن الهندية تعانق الآثار الإسلامية ويفوح تاريخها العريق من أرجاء الأقاليم المختلفة ولكنها اليوم لا تحمل الا بقايا اطلال من آثار الإسلام .. لا اخفيك بانني ممن يحب الآثار الاسلامية والمعالم السياحية والحضارات القديمة وغيرها... لها عشقا وجداني..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

ههههههه وش تقصد ماكولات لذيذة في المطعم ههههه تبي تغيضنا .. بس اكيد الاكل كان فيه فلفل زيادة وشربتو جنبه كمية لاباس بها من البيبسي او كولا الباردة جدا جدا خخخخـ
هههههههههههه السبيايسي في كل وجبة ويختلط في كل شيء كما اسلفنا حتى مع المانجو الفرش والبطيخ والشمام والاناناس وغيرها .. لكن بجد سلسلة هذه الشركة مأكولاتها مميزة من حيث النظافة والنوع بس يارب تسافري الهند وتتذكري كلام اخوك .. بس ترى ما اقصده ليس مقارنة بالمطاعم والكافتيريا بالدول العربية بل بالهند فقط اما في الدول العربية ليس هناك مقارنة فهذه الميزة الوحيدة التي نتميز بها المطاعم .. الاكل العربي ليس له شبه او قرين ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

اما صورة الفتاة والتي تقود الدراجة النارية فاستغربت منها
وضحكت وفي نفس الوقت زعلت عليها
معقول تقود الدراجة بخط سريع لايتحمل اكثر من سيارتين ومسافة 60 كيلو متر وتحت الشمس
الله يعينها .. بس ماشاء الله عليها عندها قوة تحمل وكمان تحكم في القيادة .. لاتكون مدام سنجيت ههههههه
بس ارجو ما احد يسأل من هي عيني عليها باردة ثقافة وأخلاق وأدب وكرم .. ربي يحفظها لأهلها.. في الهند ليس هناك شيء اسمه خطرا والدراجات بانواعها تسير في كل مكان اما الشمس كاد لا يراها أحد بل ان الامطار هي التي تحجب الشمس ..
اما سنجيت فهي جمال مستمد من الازهار لا يمكنني وصفها لأنها لم ترى الاعيون مثلها ولم تسمع الآذان عنها .. حسينة حسينة بمعنى هههههههههه يقال بان نفرتيتي كانت أجمل نساء حياتها اما اليوم فان سنجيت رام هي الأجمل من دون منازع او منافس اطلاقا .. رجاءً لا يزعلن البنات خاصة ممن ترى في شخصيتها الجمال ههههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

الجو مبين حلو في الصور والمناظر روعة
يعجز القلم وصف الطبيعة بصورتها الخرافية..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

مشكور على المعلومات الي في التقرير عن قصة السلطان نمر ميسور .. سبحان الله حاكم ومجاهد وعالم دين .. الله يرحمه
كان مسلم بكل ما تحمله الكلمة من معنى .. حينما كان عمره 15 سنة انضم الى فرق القتال والجهاد لمواجهة الكفار محتلي بلاده ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

ماشاء الله المسجد الذي بجوار قصره يدرس فيه القران شي حلو ..
بس كيف لغتهم العربية وقرائتهم للقران تمام او انها اشوي عربي مكسر ..
لغتهم الانجلش والهندي فقط .. اما القرآن فسبحان الله.. فصاحة وكأنهم من عرب الحجاز ههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

استاذنا النقيب911 كان معاك مرشد سياحي يخبرك بكل هذه التفاصيل ماشاء الله عليك او انه عندك عندك معلومات مسبقة !!
المرشد السياحي متواجد في كل مكان سياحي الاهم ان تكون لديك نوتة خاصة وتسجيل المعلومات .. كانت لدي معلومات سطحية للمعالم فقط لكن من خلال المرشدين يمكن معرفة كل صغيرة وكبيرة فهم على قدر كبير من المعرفة والثقافة بتاريخ بلادهم ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

ههههههه اما قصة موظفة الاستقبال نبي نسمعها بالتفصيل .. بس ليه تعطيها مبلغ هدية صراحة اشوفه شي صعب انها تقبله خخخخـ حلوة شكلها زي الرجال ههههه ياليتك صورتها عشان نتاكد خخخخـ
موظفة بوابة الدخول الى المتحف وظيفتها التأكد من التذاكر فقط .. فلها قصة صعبة شوي كون النقيب يجر بعدها مثل الخروف وهي ممسكة بيدي والمدام مرتبكة كيف تتصرف وانا مرتبك ايضا هههههههههههه.. لا توجد صورة لها كون الكاميرا كانت بيدي فكيف لي التصوير بل لم اتذكر التصوير والا كان سلمت الكاميرا للمدام وقتها .. بصراحة كانت تعجبك صورتها خاصة وهي تجر النقيب مثل عربة الحصان وهي تصرخ بصوت عال كم باك مي ههههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

الصراحة القصر روعة وتحفة فنية كله نقش وزخارف دقيقة تدل على رفعة الذوق والبناء الهندي ابداع لامثيل له... انهم سلاطين الهند حتى القصص اليافعية والاساطير تحكي عنهم وعن عظمة عيشهم وقصورهم وغناهم الفاحش..ويبدو اهتمام كبير من جمهورية الهند بتاريخ السلطان وعائلته ..
قصر المهراجا فينبهر العقل على هذا الترف الفاحش الذي يعكسه بناء القصر... سبحان الله ..
المهرجا كان عظيم في زمانه وفعلا حياته كانت عنوان عريض للترف والبذخ السلطاني ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

ههههههه ابنة المهراجا هي جدة سنجيت .. على كذا انت استاذنا ملياردير خخخخخـ وانا قلت وش الي عجبه بسنجيت امممممم عشان انها متريشة خخخخخـ <<امزح ههههه
هههههههههههههههههههه تنكح المرأة لثلاث وذكر منها (ومالها ).. اصلا ما لديها شيء غير المال .. لا حسب ولا نسب و لا جمال ولا شيء لا تصدقي ان قلت لا مثيل لها بالجمال ترى ما عندها غير القروش ههههههههههههههههههههه اما الرشوة ولا عليك ترى لو يكون بدرجة وزير الروبية الهندية مقدسة وبعدين ما عندهم شيء اسمه رشوة قولي اتعاب او هدية ههههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

كم العيدية الي راح تعطينا اياها في العيد ... هاه لازم يكون مبلغ محرز يليق بصهير المهراجا هههههههه
أهديك كرسي عمي الغالي المهراجا فهو من الذهب الخالص...هههههههههه افضل من الفلوس خاصة هذه الايام مرتفع..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

بس حاليا فينهم عائلة المهراجا موجودين في الهند او خرجو منها ؟؟؟؟؟؟
العائلة هذه كانت في زمن كان كما اوردنا وكل ممتلكاتهم بحيازة الحكومة اليوم .. اما سلالتهم اكيد موجودة لكن خارج اطار الحكم ادعي لصديقتك سنجيت ان الله يوفقها باعادة السلطنة ههههههه ولك منصب راقي خاصة بعد تخرجك من الجامعة ابشري بوظيفة مرموقة لك ولزوجك وجناح ملكي ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

وحلو الحديقةالحيوان .. ولكن بالفعل اخس حيوانات هي القردة والثعابين .. انا لمن نروح حديقة حيوان قسم القردة والزواحف مااروحة ..
العن من القردة والثعابين لا شيء عندي .. بس هناك الثعابين تخوف لآنها تتسلق الاشجار وتبدو فوق الرأس لكنها اذا وقعت الى الارض تقع الى داخل حوض مخصص لا يمكن تتسلق منه فهو مصمم بطرقة ملساء لا يمكن للثعبان التسلق او الخروج الى الطريق العام ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

بس ياحلاة الغزلان والنمور طيور الجميلة.. هي احلى حيوانات..
انا اعتقد ان هذه الغزلان يافعية بس من ام هندية ههههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

اما الحديقة التي في اخر التقرير والتي هي على مجرى نهر ميسور والنوافير الراقصة .. بالفعل خلابة وترد الروح .. ياسلام منظر يستقر للابد في الذاكرة تسلم على تصويرها
هذه الحديقة تعتبر الثانية على مستوى العالم اما السد فحدث ولا حرج .. بس دخولنا كان في الليل ولم نتمتع غير بالنوافير والرقص الهندي ههههههههههه في الليل وكانت امسية ويؤسفني بانه لم يتحقق اللي في نفسي كونها زيارتي الأولى ولم يكن البرنامج مرتب والسبب السائق الذي اعتمدنا عليه كونه من قبل مكتب صديق وكنا على اتفاق من قبل المكتب بانه يقوم بضبط البرنامج وكما يقال خيرها في غيرها .. لقد أسرت القلب ميسور ولآبد من عودة وبالعودة راح نعوض ما فاتنا ان شاء الله نسأل الله العمر والعافية اللهم آمين ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

بانتظار .. تقريرك عن مدينة اوتي
هناك موعدكم .. ooty سحر الطبيعة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

وسلمنا على المليارديرة مدام سنجيت وعيالها ههههههه ذي اسمائهم صعبة النطق شوي خخخخخـ
اذا اعتنقت الاسلام سوف اختار لها اسم قمر ميسور .. ايش رايك ..؟ مع انها متمسكة باسم قمر يافع هههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

وقلها حيا وسهلا بها نفرش لها حيود يافع سجاد احمر يليق بمقامها الكريم .. وانها حسينه بفلوسها هههههه اقصد حسينة بحسنها وبجمالها خخخخـ
حسينة بفلوسها صحيح .. ههههههههههههههه سوف ابلغها برسالتك بس اقول لها اختي ندى قالت تفرش لك شوك وزرب وزجاج قوارير مكسرة وتقول ويلكم تو يافع ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

مشكور على التقرير الرائع والي مرة اخرى اخذتنا فيه في فسحة جميلة في مدينة ميسور
شكرا جزيلا .. شي شييييييييييييييييييييي
يس شي شي ولا شي يسلموووووووووووووووووو
ترقبي تقرير اوتي الساحرة بسحر الهند وليس سحرنا ههههههههه
ارغتوووووووووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 25-08-2009   #16


الصورة الرمزية ✲نـ يافع ـدى✲
✲نـ يافع ـدى✲ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6249
 تاريخ التسجيل :  29-10-08
 أخر زيارة : 26-12-2009 (07:22 PM)
 المشاركات : 482 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911



ولك يااهليييييييييييييييييييييين باستاذنا النقيب خان .. من دحين بلغ سلامي الحااااااار للغالية سنجيت ست الماااااااال والحسن والجمال هههههه .. وعوووووووووووووه
كم بحبها .. اقرن عليها هههههه

بس استغربت من انكم كنتو تبون تزورون كشمير .. وهي فيها خلافات بين الهند وباكستان .. ولكننا نسمع كثير عن كشمير وعن طبيعتها الخلابة .. اشوا الي مارحتو لها يمكن في اللحظة الي انتو فيها يشتعل فتيل الازمة بين الهند وباكستان .. وعووووووووه بعيد الشر ان شاء الله ههههههه ..

اما مدام سنجيت .. فانا اشوف وطبعا من بعد رايك ورايها الله يكثر من ماااااالها ويحفظها خخخخخـ سميها ((ميسورة)) ههههههه لانها ميسورة الحال واجد ومعها بيسات كثييييييييييرة .. واسمها حق الدلع أمر يافع وكمان أمورة يافع .. هاه وش رايك ؟؟

وعووووووووووووووه وهديكني الكرسي الذهب حق جدها .. واسيلوه واسيلوه ولولولوولولولييييييييي .. ما ذالحين اتحاكي مع النسوان واني على كرسي ذهب بالمفرش ذي ايشوفني ايقول علي ملكة يافع..خخخخخخـ

مشكووووووووورين خيركم واصل شكرا على الهدية الحسييييييييينة والي بتاخد العئل .. لكن خبرني متى اتوصل رعني قد كلمك نسوان البلاد كلهن من الفرحة ههههه.. رعهن قدهن بيحسديني من ذلحين وعاده ماوصل .. و رعهن ياتخبار كيف شكله هههههه

قلتلهن وانسوان اسمعين رعين اخوي خااااااااان صار مهراجا .. وهن كلهن سكتين وماتحاكين ولا كلمة هههههههه

لا سحر اوتي مع سحركم راح يسوي خلطة سحرية حسينة ههههههه ..مافي امكانية للفصل ..

ارغتوووووووووووووو ومعها زيادة شي شيييييييي


 

رد مع اقتباس
قديم 28-08-2009   #17


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي النقيب بداية اسمح لي اتقدم لك بإعتذار كوني تاخرت عن حضور موضوعك واستكمال الرحلة معاكم
[/align]
[/align]
وعليكم السلام ورحمة الله ..
مرحبا الساع اختي شمس وحياك وبياك وحضورك لم يكن متأخر خاصة في ظل ظروفك والتي اعرفها أكثر من غيري .. فمرحبا مرة أخرى ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
كعادتك في اسلوب العرض المتمثل بالوضوح والدقه والتسلسل في الاحداث
هذا إلى جانب جمال عدسة المصور في التقاط الصور
[/align]
[/align]
حاولت ان اركز على نقاط قد تكون محل تساؤل ممن يهتم بالتاريخ في بعض الاماكن مثل القصور والشخصيات فمثل هذه الأمور يجب ان تكون الأولى ومعرفة تاريخها قبل معرفة مظهرها الخارجي .. فلك جزيل شكري على الاطراء الاخوي الذي يدفع بي الى المزيد......................
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
بصراحه مدينة ميسور الهندية مب المغربيه ..جميلة جدا سمعت عنها لكن مع تقريرك وجدتها اجمل بكثير من اللي سمعته
[/align]
[/align]
هههههههههههه معقووول عندنا ميسور عربية ..
اذاً السفرة الثانية الى مراكش هههههههه ميسور الهند روعة بمعنى الكلمة كطبيعة .. جبال خضراء .. انهار جارية .. شلالات ... حدائق.. منتزهات .. طبيعة مختلفة خلابة ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
في صور كثير عاجبتني واستاذنك اني احصل عليها بدون توقيع كونها تصلح للتصميم هذا إلى جانب روعتها من حيث جمال الاشكال والفن المعماري القديم المتمثل بالزخارف الاسلامية وخاصة في مسجد الاقصى
و الجدران المزخرفه بالرسوم رائعه وجميلة جدا
[/align]
[/align]
دعي الموضوع حتى النهاية ولي سوف اهديك كل الصور بواسطة ملف يتم تحميله عبر الشبكة ولك تختاري ..
في الحقيقة لو كان مسموح التصوير بداخل قصر ميسور فهناك الجمال والغرابة والعجب العجاب .. شيء لا يصدق سواءً من حيث المواد او التصميم او الدقة والاحترافية ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
بصراحه ومع التأمل في هالاثار والمباني القديمة واستمرار البعض منها لقرون وتصبح معلم يزوره السياح خلاني اجلس افكر واقارن بين الفرق الكبير بين البناء المعماري القديم وبين البناء اليوم
بالامس كان في مهارة ودقة في التصميم وحس الجمال واضح في اعمالهم سواء للقصور او المساجد بينما اليوم اصبح الامر مختلف [/align]
[/align]
السلف يختلفون بكل شيء كان في القديم التركيز على بناء حضارة للاجيال القادمة .. اما اليوم التركيز على التباهي خلال الايام الحالية ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
بودي اعرف امر يتعلق بعاداتهم ومعتقداتهم الدينية ومدري إذا سالت عنه أو لا وهو ان في بعض الاماكن الدينية اللي يدخلونها ويتباركون فيها عندهم مثل المشربيات المزخرفه على شكل شبابيك كبيره ويعقدون في فتحاتها خيوط ملونه كان بودي اعرف عن السبب ؟؟..
[/align]
[/align]
لم انتبه لهذا تحديدا ولكن باعتقداي ان بناء المشربيات الكبيرة كنوع من الفن المعماري وحتى يتمكن الزائر للمكان من مشاهدة ما بالداخل بيسر لأن بعض الامان تغلق ولا يسمح الدخول اليها لكل شخص ووضع بعض الخيوط والقطع في تلك الاماكن نظرا لعدم تمكنهم من الوصول الى القبور فكما هو واضح في جدران الكعبة البعض يتمسح بجدرانها او ستائرها نظرا لعدم تمكنه من التسلل الى داخلها فلو تمكن من الدخول لفعل.. هكذا اعتقد والله اعلم .. واذا وجدت اجابة من أي شخص سوف افيدك ان شاء الله ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
و في شغلتين في التقرير بسال عنهم صورة المهرجا مفقوده فقط صورة زوجته اللي موجوده وهو مو موجود وين راح ؟؟
[/align]
[/align]
صورة المهراجا موجودة لدي ويبدو انها سقطة سهوا لكن اوعدك بإعادة تحميلها ان شاء الله ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
وبصراحه كرسي المهراجا يذكرني بكراسي استديوهات التصوير بس ناقص ستاره حمراء وزرقاء ورا واذا كلش حبو يتفننون حطو صورة طبيعه [/align]
[/align]
هذا أحد الكراسي والسموحة ترى مدام سنجيت أهدته للأخت ندى يافع هههههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
الشغله الثانيه ايش ساااااالفة عيالك مع وانت بكرامه الجواتي ليه ما يلبسونها
واسمح لي اشكرك على الهديه
[/align]
[/align]
بعض الاماكن يمنع ارتداء الاحذية كبارا وصغار مثل داخل قصر ميسور .. داخل فناء المسجد وعند القبور وغيرها .. ولا اخفيك اذا لم نحرص على فرض لبس الحذاء لما لبسو حتى تكون حركتهم سريعة خاصة ان الاماكن عشب وخضرة وطبيعة ولا توجد الأوساخ التي عندنا او قطع تؤذي وغيرها ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
بصراحه فرحت فيها وفعلا صوره عائلية معبره ومؤثره ونزلتها بجهازي للذكرى ياخوي انا طلبت سبال واحد عشان ..................... وانت ما شاء الله كريم جبت لي العائلة كلها هههههههههههههه
[/align]
[/align]
الصورة والله كانت بالصدفة حتى يجتمعا بهذا الشكل .. ولا اخفيك بانها كانت باسمك من حينها بناء على طلبك ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
الله يعطيك العافيه ياخوي على هالتقرير الرائع موضوع من اجمل المواضيع السياحية اللي قرأتها وكل رحله منها باعث للقارئ المسافر أنه يستعد بشوق للانتقال للمحطة الثانيه ومواصلة السفر دون تعب او ملل نتيجة الاسلوب المشوق للعرض من خلال دليلنا ومرشدنا السياحي المتألق دائماالنقيب خان 911
[/align]
[/align]
يسلمووو اختي لم اقدم شيء غير اليسير وانتم تستحقون اكثر من كذا وقد حاولت اظهار وابراز ميسور حسب حقيقتها .. اكتب على اعتبار نفيد القارئ والسائح وبحثا عن الأجر ونقل المتصفح عبر معلومة اولا..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
بإنتظار وصول قطارك إلى محطة ميسور للانتقال بنا إلى محطه اخرى
لك مني اجمل تحيه واخلص تقدير واحترام
دمت بحفظ الله ورعايته
[/align]
[/align]
نحن الآن بصدد الانتقال الى محطة أخرى وهي اوتي الرائعة فهي تختلف عن سابقاتها .. ليست هناك آثار بل طبيعة ولكنها طبيعة بمعنى الكلمة .. ترقبي اختي الكريمة فلولا رمضان لكان قد عرضت صورها..
دمتي ودام أهلك بخير وعافية ولك اطيب سلام ..
اخوك ع خان بو كومار ..
-------------------
اشكرك على الصورة الخاصة .. قدمنها كهدية للاولاد وقلت لهم يالله مسابقة منو يعرف افضل شيء بالصورة .. واحد يقول عيونها .. والثاني يقول شعرها .. وكل واحد يتصور شيء ..
قلت لهم يا اغبياء افضل شيء الجواتي مربطة ومحكمة من اليوم راح اشتري لكم مثلها ما راح تشوفون غيرها ههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 28-08-2009   #18


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

ولك يااهليييييييييييييييييييييين باستاذنا النقيب خان .. من دحين بلغ سلامي الحااااااار للغالية سنجيت ست الماااااااال والحسن والجمال هههههه .. وعوووووووووووووه
كم بحبها .. اقرن عليها هههههه
مرحباااااااا خيتو ولك مائة الف أهلين وين ما بدك خيتو البيت بيتك ولالالالالاك ..
وصل سلامك وهي يا تخبار عليش وعلى فكرة معنى نهر بالهندي (ندي) أي نهر ميسور .. ندي ميسور بالاضافة الى ريفر قالت وين ندي يافع قلت لها ندى يا ماما هههههههههههههه كيف تغيري البنت الى نهر ههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

بس استغربت من انكم كنتو تبون تزورون كشمير .. وهي فيها خلافات بين الهند وباكستان .. ولكننا نسمع كثير عن كشمير وعن طبيعتها الخلابة .. اشوا الي مارحتو لها يمكن في اللحظة الي انتو فيها يشتعل فتيل الازمة بين الهند وباكستان .. وعووووووووه بعيد الشر ان شاء الله ههههههه ..
والله يا اختي ذهبت الى المكتب في دلهي واختلفت مع صاحب المكتب عندما عدت لتسليم المبلغ بعد اتفاق مسبق .. للاسف ليس لهم كلمة واحدة اتفقت معه على خمس أيام حسب برنامج متكامل من حيث السيارة ذهابا وايابا والاقامة في فندق 3 نجوم 27 الف روبية أي 2300 درهم تقريبا لكنه اختلف في النهاية وقام يحسب لي اضافات مثل تاكس (ضرائب) وغيرها حتى وصل الحساب الى 38 الف حينها زعلت وقلت خلاص غيرت الفكرة وان شاء الله عند العودة خاصة ان تذاكر السفر من دلهي وحتما نعود الى دلهي ونذهب الى مكتب آخر ..
المسافة من دلهي الى كشمير حوالي 7 ساعات بالسيارة الفور ويل بعض الطريق معبد والبعض وعر لكن من يطلع على صور كشمير بحق يقرر زيارتها .. جميلة بجد حتى اشكال الناس مختلفين جمال بصدق .. عندما سألت عن المشاكل في كشمير قالوا أمن وأمان ولا تخاف ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

اما مدام سنجيت .. فانا اشوف وطبعا من بعد رايك ورايها الله يكثر من ماااااالها ويحفظها خخخخخـ سميها ((ميسورة)) ههههههه لانها ميسورة الحال واجد ومعها بيسات كثييييييييييرة .. واسمها حق الدلع أمر يافع وكمان أمورة يافع .. هاه وش رايك ؟؟
هههههههههههههههههههههه ميسورة بس اخاف يكون اسم الدلع ماسورة او باسورة خخخخخخخخخخخخ
لالالا دخيلك خليها سنجيت وخلاص هههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

وعووووووووووووووه وهديكني الكرسي الذهب حق جدها .. واسيلوه واسيلوه ولولولوولولولييييييييي .. ما ذالحين اتحاكي مع النسوان واني على كرسي ذهب بالمفرش ذي ايشوفني ايقول علي ملكة يافع..خخخخخخـ
هههههههههههههههه يا سلام على الفرحة تستاهلين يا ندى ولا يهمك اجلسي على الكرسي وهاتي اربع بنات جنبش عشان يهششين عليش مثل السلطان هههههههههههههههههههههههههه وبعدين لا تجلسين بالمفرش خليش فوق البرندة خخخخخخخخخ وعووووووووة راعينتي طماعة ههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

مشكووووووووورين خيركم واصل شكرا على الهدية الحسييييييييينة والي بتاخد العئل ..
لالالالا اذا عادها تأخذ عقلش بطلنا خلينا كذا اسم الله على عقلش ولا ما انا راعمي معاشي معي عقل خخخخخخخخخخخخخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

لكن خبرني متى اتوصل رعني قد كلمك نسوان البلاد كلهن من الفرحة ههههه.. رعهن قدهن بيحسديني من ذلحين وعاده ماوصل ..
قولي لهن يوم العيد عشان يقع العيد عيدين لكن اذا عادهن يحسدينش لا تروحينه البلاد خليه معش ما البلاد صدقتي كلهم حسد وبغض هذا الزمان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

ورعهن ياتخبار كيف شكله هههههه
شكل من ؟ شكل المهراجا او شكلي او شكل الكرسي ما شي فهمك السؤال هههههههههههههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

قلتلهن وانسوان اسمعين رعين اخوي خااااااااان صار مهراجا .. وهن كلهن سكتين وماتحاكين ولا كلمة هههههههه
يمكن افتهم لهن غير مثل مضحاكة او مهردة مهرادة خخخخخخخخخخخخخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

لا سحر اوتي مع سحركم راح يسوي خلطة سحرية حسينة ههههههه ..مافي امكانية للفصل ..
ارغتوووووووووووووو ومعها زيادة شي شيييييييي
ههههههههههههههههه خلطة نووية انتبهي على نفسش ههههههههههه
الله يقطع ابليسك بجد تعبيرك جميل وسالوبك ماهر ودقيق .. يسلموووووووووو ارغتوووووووووووووووووووو وشششششي
اخوك ع خان بو كومار ..


 

رد مع اقتباس
قديم 28-08-2009   #19


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&amp;amp;ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911



[align=center]


اخي النقيب السموحه منك لم افكر ان هذا كله شفته في الهند

واشوف انك تغيبت علينا كثير انك تجهز هذا الشي الجميع بارك الله فيك


بس اسمع انا بقول ابني على حقاتي ودرتهن في اليمن مع الناموس والحر

المقارين والمشعوذين لكان عرفت انه هذا كله في الهند لكان رحت الهند


وسرت هندي من الاصل هههههههههههههه على كل حال يمكن يكون لي

عوده الان الوقت لا يسمح لي باكثر من هذا لاني معزوم على فطور وبعيد

المكان على كل حال تسلم ابو علي على هذا الشي الجميع [/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 29-08-2009   #20


الصورة الرمزية ✲نـ يافع ـدى✲
✲نـ يافع ـدى✲ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6249
 تاريخ التسجيل :  29-10-08
 أخر زيارة : 26-12-2009 (07:22 PM)
 المشاركات : 482 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911



اهليييييييييين وسهليييييييين استازنا المهراجا ابو كمر هههههه.. لكن كمر من ذهب .. يتوسطه خنجر مرصع بالمجوهرات والماس خخخخخـ

وعووووووووه وارحمتي عليها مدام سنجيت قد هي بتعرفني وبتتخبر علي
.. وش فيه واخوي المهراجا خان ندي يافع .. خليها تنطق اسمي على راحتها ههههه .. المهم راااااااااااااحتها خخخخخـ

استاذنا انا سمعت معلومة ومو متاكدة منها .. من جد الهندوس ماياكلون غير النبات واية كائن فيه روح مايكلونه يعني مايكلون اللحم !!!!!

واما كشمير فانا شفت مرة عنها برنامج وثائقي .. بالفعل جميلة وجمالها من وحي الخيال حتى انها كانت تسمى(( بالجنة الاسطورية)) .. وحتى ومثلما قلت سكانها جميلين اصولهم مو هندية بحتة وانما مختلطين .. يعني اصولهم فارسية (ارية) مع اصول هندية وصينية..وغالبيتهم مسلمين..

ههههه خلاص قد كان من اول عاجبني اسم سنجيت حسييييييييين مايحتاج تغيره

حلوة بنات يهششين عليا هههههه بس رعه كثير اربع خليهن ثنتي وحده على يميني وحده على يساري
ومن قدي واخوي المهراجا خااااااان رعني اخت المهراجا ويحق لي اتربع على كرسي ذهب خخخخـ ..
لا واستاذنا المهراجا خاااااان البرندة نخليها لك تكون تجلس عليها لمن تجي عندنا .. لكن زد جيب لك كرسي ذهب خخخخخـ

وعووووه واني طماعة .. طيب واستاذنا وانت ويش ههههه قد اخذك بنت الي معهم يمكن خمس اموال الكره الارضية خخخخخـ << ههههه امزح

هههههه بيتخبريني النسوان على شكل الكرسي الذهب وكمان عليك ..

ورعني فهمتهن وش يعني مهراجا يعني ملك الملوك امبراطور الزمان والمكان وقالين لي يعني احسن من رئيس الجمهورية قلتلهن وش بتقولييييين اكييييييييد احسن بكثيييييييييييييير .. وهن ابتهرييييييييين وسكتين وماتحاكين ولا كلمة هههههه .. ورع غالبية نسوان البلاد ذي بعثة اخوها وذي بعثة زوجها وذي بعثة ابنها للهند من شان يتزوجون من بنات المهراجا لعاد باقي منهن خخخخخخـ

بالعكس تقاريرك هي الاجمل ههههه ومنك تعلمنا المهارة والدقة ..

ومبروووووك التوقيع الجديد ..

ارغتووووووووووو وامهراجا خان ابو كمر ههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM