مـعــاً حــول الـعـالــم ( لمحبي السفر والسياحة )


الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد

مـعــاً حــول الـعـالــم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911 النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 22 23-08-2016 01:04 PM
الهند - سياحة متنوعة - صور وتعليق بقلم 911 النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 33 16-01-2015 08:08 AM
الهند سياحة متنوعة: ooty سحر وجمال بعدسة911 النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 28 16-01-2015 07:42 AM
الهند سياحة متنوعة (بنجلور ) رافقني 911 النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 62 26-08-2009 10:27 PM
سما يافع (زيادة موفقة أم زيادة في التفرقة) nasadi الرأي & الرأي الأخر 10 16-02-2009 05:18 PM

إضافة رد
المشاهدات 25718 التعليقات 41
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2009   #11


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (12:22 PM)
 المشاركات : 115,295 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد



[align=center]تم نقله الى مكانه في السياحي ابشر اخي النقيب

نحن في خدمتك وتحت امرك لك شكري بس ياخي انته ناوي

علينا الرحيل للهند والجلويس هناك على هذه الصور الجميله

ولكن الجميع الذي صور وتاني لنا بكل شي لك شكري واحترامي
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 13-10-2009   #12


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد



يا مرحبا باخي الكريم الصقر اليافعي .. اولا اشكرك كثيرا على اتخاذ اللازم بالنقل ..
ثم افيدك ان النقيب يختلف عن العبض كون والده الله يرحمه عاش افضل سنين حياته في حيدر اباد ومدراس ..
لنا اهل هناك لكنني لا اعرف اينهم ولا هم يعرفون تقريبا
بجد اخي ابو علي الجو في الهند مختلف .. بس المرة القادمة نروح انا وانت

فقط .. بدون جواسيس نستمتع بمشاهدة الاثار الاسلامية والحضارة الهندية القديمة ونبحث عن الاهل ونجمع معلومات كثيرة ...ايش قلت .. هههههههههههههههه

يسلمووووووووووووو


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 13-10-2009   #13


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (12:22 PM)
 المشاركات : 115,295 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
يا مرحبا باخي الكريم الصقر اليافعي .. اولا اشكرك كثيرا على اتخاذ اللازم بالنقل ..
ثم افيدك ان النقيب يختلف عن العبض كون والده الله يرحمه عاش افضل سنين حياته في حيدر اباد ومدراس ..
لنا اهل هناك لكنني لا اعرف اينهم ولا هم يعرفون تقريبا
بجد اخي ابو علي الجو في الهند مختلف .. بس المرة القادمة نروح انا وانت
فقط .. بدون جواسيس نستمتع بمشاهدة الاثار الاسلامية والحضارة الهندية القديمة ونبحث عن الاهل ونجمع معلومات كثيرة ...ايش قلت .. هههههههههههههههه
يسلمووووووووووووو
وعليكم السلام اخي النقيب والمثل يقول كل ثقبه بها عودي

هههههههههههههههههههههههههههههه هههه


نحن الجميل لنا اهل في الهند وانا مستعد للسفر للهند بصحبتك بس قل

ليش بدون الجواسيس ناوي تسويه اذا حصلت طلبك وخاصه من الاهل


هههههههههههههههههههههههههههههه ه ياو يلك مني ومن الجاسوس

بيني وبينه تبادل تجاري في الجسوسيه هههههههههههههههههه

المهم حدد لي الوقت والتاريخ وانا بكون يدك اليمين ههههههههههههه

وبخصوص النقل هذا واجبنا وقصم عنا وخاصه لاخي وحبيبي اذا طلب

اي شي نحن تحت امره كل مني من عيال النقيب واحد والباقين من دخل

خرج الله يهديهم بس انا اريد اعرف وين انبن النقيب لانه تغيب وله مكانه

هنا وهذا ولك شكري
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2009   #14


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]
وعليكم السلام اخي النقيب والمثل يقول كل عنبة بها عودي
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
نحن الجميل لنا اهل في الهند وانا مستعد للسفر للهند بصحبتك بس قل
ليش بدون الجواسيس ناوي تسويه اذا حصلت طلبك وخاصه من الاهل
هههههههههههههههههههههههههههههه ه ياو يلك مني ومن الجاسوس
بيني وبينه تبادل تجاري في الجسوسيه هههههههههههههههههه
المهم حدد لي الوقت والتاريخ وانا بكون يدك اليمين ههههههههههههه
وبخصوص النقل هذا واجبنا وقصم عنا وخاصه لاخي وحبيبي اذا طلب
اي شي نحن تحت امره كل مني من عيال النقيب واحد والباقين من دخل
خرج الله يهديهم بس انا اريد اعرف وين انبن النقيب لانه تغيب وله مكانه
هنا وهذا ولك شكري
[/align]
ههههههههههههههههههه الله يقلع ابليسك .. المثل يقول فديتك

(كل عنبة فيها عودي)

عنبة عنبة مش ههههههههههههه

ما عليه خلنا من .. وابشر يا بو علي وترى والله حصلت تذاكر لكل العائلة اذا تسافر معي يكون في شهر ثمانية ان شاء الله .. خاصة حيدر اباد نفسي اشوفها وكشمير .. بس ترى الرجعة ما هي مثل الروحة .. ههههههه
اما الجواسيس والحريم يريدون منتزهات مراكز تجارية وانا ماني فاضي لمثل هذا .. وابشرك القات متوفر وكانك في سوق المنصورة ههههههه

اما الاخ بن النقيب ترى مسافر اليمن قبل شهر تقريبا وهو في يافع وكانت معه زواجة اخته قبل اسبوعين تقريبا ..

يعطيك العافية .. وعدل المثل ..


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2009   #15


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (12:22 PM)
 المشاركات : 115,295 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههه الله يقلع ابليسك .. المثل يقول فديتك
(كل عنبة فيها عودي)
عنبة عنبة مش ههههههههههههه
ما عليه خلنا من .. وابشر يا بو علي وترى والله حصلت تذاكر لكل العائلة اذا تسافر معي يكون في شهر ثمانية ان شاء الله .. خاصة حيدر اباد نفسي اشوفها وكشمير .. بس ترى الرجعة ما هي مثل الروحة .. ههههههه
اما الجواسيس والحريم يريدون منتزهات مراكز تجارية وانا ماني فاضي لمثل هذا .. وابشرك القات متوفر وكانك في سوق المنصورة ههههههه
اما الاخ بن النقيب ترى مسافر اليمن قبل شهر تقريبا وهو في يافع وكانت معه زواجة اخته قبل اسبوعين تقريبا ..
يعطيك العافية .. وعدل المثل ..
[align=center]حياك الله اخي النقيب وفديت قلبك خلاص احجز لي معك وخل الحريم

في قطر والامارات مع مخلفتهن ههههههههههههههههه وانا وانته فقط نروح

ونشوف كل مكان ابشر والقات ما اريده اذا قد فيه تمشيه ومناظر بس خل

الموضوع سر شف المراقبه قويه وخاصه بنتي شمس خايف تبلغ امها الثانيه

هيها ما تعرف المان بس خايف تعمل بحث هههههههههههههههه تعرف الحريم

اذا شقلت اجهزتها سوف تصل للمظمون سريع ههههههههههههههههههه

المهم سلم والله بكل حال اهم شي الحجز

وبخصوص ابن النقيب نقول الله يوفقه ومبروك عليهم العرس ومشكور على الافاده [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2009   #16


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد



أخي ابو علي اشكرك على تواصلك بالمداخلات الطيبة الودية .. في الحقيقة كان البرنامج يتضمن رحلة الى حيدر اباد ولكن ام الجواسيس الله يهديها رفضت قطعيا وكانت متخوفة الى درجة قالت اقطع لي الى عدن وانته روح حيدر اباد .. لم يفتهم لي السبب غبر بعد عودتنا ان هناك نساء يسحرن الرجال اما بالجمال الهندي الممزوج بالعربي او بالسحر المحرم المعد بالطلاسم وغيرها ..



لكنني على ثقة بنفسي ولذلك سوف نسافر ونحصن انفسنا بالقرآن وعدم السؤال عن ما يغير افكارنا ..


انا شبة جاهز بس نبغي نروح ايام امطار وجو مناسب ..


لا تخاف من شمس يافع ترى قلبها طيب وما اتذكر انها تحت الفتنة بل هي تحب الخير لنا وللجميع ولذلك انا على ثقة بانها تساعدنا دام ان الموضوع في مصلحة لنا .. وراح تمر من هنا ونرى تشجديعها بقوة ..


يسلموووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 16-10-2009   #17


الصورة الرمزية ✲نـ يافع ـدى✲
✲نـ يافع ـدى✲ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6249
 تاريخ التسجيل :  29-10-08
 أخر زيارة : 26-12-2009 (07:22 PM)
 المشاركات : 482 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخيرااااااا نزل تقرير مومباي خخخخـ

مدينة مومباي رائعة وهي شبيهة بدبي كثيرا حيث فيها التجارة والمباني العالية ومقرات الشركات والمصانع والذي يميزها جوها المعتدل والخضرة التي تحيط بها والاماكن السياحية ..

مرة شاهدت برنامج عن الهند وقد ورد فيه ان مدينة مومباي تعاني من التلوث الصناعي وسحب غازية رمادية ملوثة تغطيها !!!! هل الكلام هذا صحيح ......

ياسلاااااام حلو الابحار بالقارب لزيارة جزيرة .. اكيد شعور رهيييييب وخطييييير وحلووووووو ...

هههههه وبعدين اش معنى تاخذ مدام سنجيت رام لجزيرة الفيل هي من الهند وتعرف الجزيرة خخخخخـ لا لا لا كذا مايصييييييير .. اوه مررررة زعلتنا خخخخخـ << امزح

شي راااائع انه اسم مدينة او شارع ((محمد على )) خخخخـ مثل اسم واحد يقرب لي خخخخخـ خلاص راح ابشره انه في مدينة هندية حلوة على اسمه خخخخخخـ يمكن احصل البشارة هههههههه ..


هههههه ايه مبين انه الواحد يحس نفسه في دولة خليجية في مومباي لانه العرب والهنود جزء لا يتجزء من بعض في دول الخليج خخخخـ

اش فيه موظف الامن الي مايستحي على وجهه .. كيف مو مدينة مومباي فيها مسلمين وعرب .. مفروض يكون معتاد على رؤية مسلمين يصلون ويتوضون .. بس زي ماقلت استاذنا النقيب911 الرجال كان يبغى زايد ناقص ..

بس ماخبرتنا اشلون سكته .. يعني في كل مكان موجود الفساد وعدم الامانة .. الصراحة كان يبي له كف عدل ومرتب على
وجهه عشان يصحى ههههههه لكن انت قدها وقدود خخخخخخـ

يسلمووووووووووو كتيييييييير على الصور روعة وتجنن .. والتصوير رائع لها ولقطات احترافية ومبدعة ..

راح اخذ كم صورة من بعد اذنك ..

صور الكونيش حلوووووة .. والبحر ماشاء الله يهوس ياسلااااااااام .. الصراحة البحر مع جو معتدل يكون شي رائع وخيالي .. اما البحر مع جو حاااااااااااار يصير شي مقرف ورطووووووبة ..زي حالتنا خخخخخـ بس ماننكر انه مع ايام البرد يصير حلو هههههه

فندق تاج محل فخم وفريد من نوعة وهو مثل القصور لاغرابة في ان يكون هو الافضل .. ومن المحزن ان يتعرض لهجوم ارهابي..


هههههههههههههههه ياسلااااااااااااااااام وش هالجيكرات الحسناوات الي انت استاذنا بينهن خخخخخخخخـ الواحدة منهمن تقول للقرد اقصد للقمر قوم واقعد مكانك هههههههه

يهبلييييييييييين ماشاء الله تبارك الله وذكر النبي مية مرة خخخخخخـ.. احم احم الحييييين من هي سنجيت منهن .. انا اتوقع انها الي فيها نقطة حمراء على جبهتها المنووووورة خخخخخـ

ووصفك الجميل لهن قلييييييييييييل في حقهن خخخخخخخخـ اكيد كنت طاير من الفرحة بينهن وهذا الي تعكسه صورتك خخخخخخـ الفرحة والسعادة باينة من عيونك خخخخخخـ لدرجة انك مكششششر ههههههههه ارغتووووو هههههههه

حراااااااااام انا اتوقع انه الشخص الي ذبحك من السؤال راسه .. ((زطع )) يعني ((صدع)) .. خخخخخخـ خليته يتشوق ويتخيل ويبني صورة وردية وبالخير تعمل له صدمة كبيرة غير متوقعة خخخخخـ خلاص نصيحتي له انه لايصدقك مرة ثانية ههههههه

الصورة رهيبة وخطيرة ومحصلتش .. صورة فوتغرافية بمعنى الكلمة .. ومسكينات الولاياء الي بالصورة مبين عليهن التعب والتعتير الله يعينهن ويصبرهن ويرزقهن اميييييييين

بس الي مستغربته ليييييش يحملين زجاجات الماء على رؤسهن ؟؟ شي غريييييييب ومضحك..

حلووووووووووة ملابس الاعراس الرجالية .. ذوق رفيع .. وتحتار من هو الاحلى بينهن .. اش من واحد لبسته استاذنا بعرسك على ست الحسن والجمال مدام سنجيت ؟؟ خخخخخخخـ

سبحان الله الهنود يعشقون الون الاحمر والبرتقالي والاصفر حتى كراسي الطائرة لونها احمر وبرتقالي خخخخخخخخـ الصراحة مافي احلى من اللون البنفسجي خخخخخخخخـ وكمان الازرق ههههه

اكييييد كانت لحظات مغادرة هذا البلد العظيم الهند محزنة .. ولكن الافضل والممتع هو الذكريات والصور الخالدة لهذا البلد الاسطوري ومدنها الساحرة والجميلة .. ذكريات لاتنسى عشتوها في الهند .. واكرمتمونا بان جعلتنا نعيشها بتقاريرك المميزة والتي كفت ووفت .. وجعلتنا نستمتع بكل صورة وبكل حرف وعبارة وردت في هذه التقارير السياحية الابداعية..

شكرا شكرا شكرا جزيلا .. وكلمة الشكر لاتكفي على هذا المجهود الكبير والجبار لاعداد هذه التقارير لقد عشنا معها اجمل الاوقات والحظات .. وانا لم اقراء ابدا تقارير توصف رحلة سياحية بهذه الطريقة الشيقة والممتعة .. انت انسان معطاء وكريم وهذا بارز وواضح من تقاريرك عن الهند الاية في الجمال ..

يسلموووووووووووو كتيييييييير .. والى اللقاء في موضوع اخر.. ^_^


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2009   #18


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
^_^
وعليكم السلام ورحمة الله ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

اخيرااااااا نزل تقرير مومباي خخخخـ
^_^
مختصرا .. والسموحة من الجميع ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

مدينة مومباي رائعة وهي شبيهة بدبي كثيرا حيث فيها التجارة والمباني العالية ومقرات الشركات والمصانع والذي يميزها جوها المعتدل والخضرة التي تحيط بها والاماكن السياحية ..
مرة شاهدت برنامج عن الهند وقد ورد فيه ان مدينة مومباي تعاني من التلوث الصناعي وسحب غازية رمادية ملوثة تغطيها !!!! هل الكلام هذا صحيح ......
^_^
اكثر تلوث يتمثل في مياه بحرها الدافئ لدرجة ان لونه تحول الى ابيض .. ربما التلوث الصناعي قد يكون في مناطق أخرى من المناطق التي قصدناها لا يمكنني التكهن..
مومباي مدينة كبيرة ومن الصعب اكتشافها باربع الى خمس ايام كزيارتي الأخيرة ..
اما انك تشاهد السحب الملوثة والغاز المتصاعد والدخان فهذا غير وارد حسب ايام تواجدي لكن هناك سبب مباشر ربما يقاوم التلوث بصورة طبيعية وهو الأمطار الغزيرة التي تتساقط وتنهمر بين الحين والآخر خاصة في الأشهر الموسمية 7،8،9،10
كلها أمطار والجو لا يوصف بسطور.. وشعوري انك من محبي تلك الاجواء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة
..
ياسلاااااام حلو الابحار بالقارب لزيارة جزيرة .. اكيد شعور رهيييييب وخطييييير وحلووووووو ...
^_^
انا من محبي البحر فكيف عندما يكون في نزهة سياحية والى جزيرة رائعة وهادئة .. مع انها لا تقارن بجزر تايلند مثل بوكيت وشنغ مي وغيرها من جزر شرق آسيا..
لكنني اقر بانه رهيب وخطير وجميل ايضا على قولك..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

هههههه وبعدين اش معنى تاخذ مدام سنجيت رام لجزيرة الفيل هي من الهند وتعرف الجزيرة خخخخخـ لا لا لا كذا مايصييييييير .. اوه مررررة زعلتنا خخخخخـ << امزح
^_^

انا لم اخذها الى الجزيرة بل هي التي اخذتني هههههههه وبعدين كما اسلفنا لديها معبد هندوسي في الجزيرة خخخخخخخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

شي راااائع انه اسم مدينة او شارع ((محمد على )) خخخخـ مثل اسم واحد يقرب لي خخخخخـ خلاص راح ابشره انه في مدينة هندية حلوة على اسمه خخخخخخـ يمكن احصل البشارة هههههههه ..
^_^
هههههههه اما قريبك يكفيه انه ينتسب الى محمد صلى الله عليه وسلم .. ومحمد على باشا.. ومحمد علي كلاي اليافعي محمد عارف النقيب .. محمد على عبدالله صالح ... محمد حسني مبارك.. هههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

هههههه ايه مبين انه الواحد يحس نفسه في دولة خليجية في مومباي لانه العرب والهنود جزء لا يتجزء من بعض في دول الخليج خخخخـ
^_^

لم اشعر بالفرق وعلى فكرة الهنود مسالمين .. واقصد المواطنين فقط..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

اش فيه موظف الامن الي مايستحي على وجهه .. كيف مو مدينة مومباي فيها مسلمين وعرب .. مفروض يكون معتاد على رؤية مسلمين يصلون ويتوضون .. بس زي ماقلت استاذنا النقيب911 الرجال كان يبغى زايد ناقص ..
^_^
كان لي انطباعين الاول عند دخولي عبر مطار دلهي والثاني عند خروجي عبر بوابة مومباي .. ولكن كون النقيب على دراية ومعرفة بالنظام الهندي وتعاملي قديم معاهم كان الأمر طبيعي مهما شعرت حينها باستياء ..




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

بس ماخبرتنا اشلون سكته .. يعني في كل مكان موجود الفساد وعدم الامانة ..
^_^
نظرا لأن النقيب عائد الى دبي والأمر بسيط وتدخل غيره من الموظفين كان طبيعي ان ينصرف بعد ان طلبت مسؤول الطيران المدني او الجهة المسؤولة بل قلت له اريد قنصل الامارات .. اريد ابلاغ سفارة الامارات.. خخخخخ تعرفين لو عرف انني يمني فضيحة ما راح يتركني .. بس النقيب تشبث بدبي وانا اعرف كيف يخافون من شيء يدخل فيه اسم دبي كون دبي لها ثقل سياسي لدى الحكومة الهندية هههههه القصة طريفة .. الحمد لله تخارجت منه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

الصراحة كان يبي له كف عدل ومرتب على
وجهه عشان يصحى ههههههه لكن انت قدها وقدود خخخخخخـ
^_^

لالالالا يا روح اخوك ما قدها الكفوف حاجة ثانية صعبة جدا عندي ههههه وبعدين كيف يعني بعد الكف الاول خخخخخ اكفوف راح توديني في ستين داهية .. الا اذا بدأ هذا شيء ثاني .. سجلي جبااااان الله يخليك .. ايش من كف لا وبعد مرتب وعدل وفي وجهه يا سلام على نصيحة .. ههههههههههه ارغتوووو..


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

يسلمووووووووووو كتيييييييير على الصور روعة وتجنن .. والتصوير رائع لها ولقطات احترافية ومبدعة ..
راح اخذ كم صورة من بعد اذنك ..
^_^


معروووووف صورة سنجيت اجمل صورة اما غيرها لا اعتقد ان هناك صور احترافية ههههه خذيها كلها ولو تبغي الكاميرا ارسلتها لك اذا انتي في دبي او ابوظبي لانها تذكرني بسنجيت...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

صور الكونيش حلوووووة .. والبحر ماشاء الله يهوس ياسلااااااااام .. الصراحة البحر مع جو معتدل يكون شي رائع وخيالي .. اما البحر مع جو حاااااااااااار يصير شي مقرف ورطووووووبة ..زي حالتنا خخخخخـ بس ماننكر انه مع ايام البرد يصير حلو هههههه
^_^
كورنيش تشاباتي رائع ومرتب وممتد طولا وجميل كما تصفه سنجيت..





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

فندق تاج محل فخم وفريد من نوعة وهو مثل القصور لاغرابة في ان يكون هو الافضل .. ومن المحزن ان يتعرض لهجوم ارهابي..
^_^
الفندق جميل بحق تعرض للهجوم الارهابي نتيجة تواطئ وبيع ضمير الجهاز الامني لأن العملية نجحت وابطالها من الجهاز الامني مقابل دولار امريكي..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

هههههههههههههههه ياسلااااااااااااااااام وش هالجيكرات الحسناوات الي انت استاذنا بينهن خخخخخخخخـ الواحدة منهمن تقول للقرد اقصد للقمر قوم واقعد مكانك هههههههه
يهبلييييييييييين ماشاء الله تبارك الله وذكر النبي مية مرة خخخخخخـ..
^_^
اخجلتمونا بكرم الوصف والاعجاب هههههههههه


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

احم احم الحييييين من هي سنجيت منهن .. انا اتوقع انها الي فيها نقطة حمراء على جبهتها المنووووورة خخخخخـ
^_^
هي اجمل بنات الهند .. نعم فيها ثلاث نقاط حمراء خضراء صفراء .. وكأنها إشارة ضوئية .. هههههههههه ترى ما ابغي احد تتشبه بحسنها خخخخخخخ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

ووصفك الجميل لهن قلييييييييييييل في حقهن خخخخخخخخـ اكيد كنت طاير من الفرحة بينهن وهذا الي تعكسه صورتك
^_^
انا معتكف على تأليف كتاب عن سيدة جمال الكون سنجيت راح يصدر قريبا ..هههههههه يمكنك حجز نسختك ..ههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

خخخخخخـ الفرحة والسعادة باينة من عيونك خخخخخخـ لدرجة انك مكششششر ههههههههه ارغتووووو هههههههه
^_^

كنت اشعر بالطيران والتحليق في سماء مومباي بواسطة منطاد سنجيتي .. هههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

حراااااااااام انا اتوقع انه الشخص الي ذبحك من السؤال راسه .. ((زطع ))
^_^

ههههههه حلوة زطع من زعطة طططططط اخطر مخلوقة في المنتدى هي ندى يافع .. لالالا اسم الله على راسه بس يبغي يعرف مومباي عشان يسافر ويكون محصن بالمعلومات ولديه ثقافة سياحية.. بس ما انصح بها مومباي فهناك ما هي افضل مثل اوتي ،، مونار.. كوتشي.. مدراس بلاد ابو معجب يحيى عمر وغيرها من مدن ذات طبيعة خلابة..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

يعني ((صدع)) .. خخخخخخـ خليته يتشوق ويتخيل ويبني صورة وردية وبالخير تعمل له صدمة كبيرة غير متوقعة
^_^
لالالالا يمكن الحسد يخليه كذا .. خخخخخخ معقول سنجيت احد يحسدها ههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

خخخخخـ خلاص نصيحتي له انه لايصدقك مرة ثانية ههههههه
الصورة رهيبة وخطيرة ومحصلتش .. صورة فوتغرافية بمعنى الكلمة ..
^_^
شكرا شكرا ولا يمكن تتكرر وتحصل مرة ثانية هههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

ومسكينات الولاياء الي بالصورة مبين عليهن التعب والتعتير الله يعينهن ويصبرهن ويرزقهن اميييييييين
^_^
ادعي لهن بالمعرس وبس هههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

بس الي مستغربته ليييييش يحملين زجاجات الماء على رؤسهن ؟؟ شي غريييييييب ومضحك..
^_^

الله يهداك هذا دهن عود ومسك وعطر فرنس وماء ورد كل هذا في استقبال سنجيت وشريك حياتها..
بس الم تشاهدي النقيب وهو يمسك على انفه من عبق الرائحة الزكية رائحة النارجيل مع العرق الهندي الاصيل خخخخخخخخخخخخخ بجد كنت اقووول للمدام بسرعة فكيني العطر زاكي هههههه


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

حلووووووووووة ملابس الاعراس الرجالية .. ذوق رفيع .. وتحتار من هو الاحلى بينهن ..
^_^
فعلا لدى الهنود تميز في ملابس الأعراس سواءً للرجال او النساء ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

اش من واحد لبسته استاذنا بعرسك على ست الحسن والجمال مدام سنجيت ؟؟ خخخخخخخـ
^_^
طلعت قبيلي وقلت لا يمكن تغيير زيي الوطني .. بصراحة هذا سر خايف احد يقلدني ههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

سبحان الله الهنود يعشقون الون الاحمر والبرتقالي والاصفر حتى كراسي الطائرة لونها احمر وبرتقالي خخخخخخخخـ الصراحة مافي احلى من اللون البنفسجي خخخخخخخخـ وكمان الازرق ههههه ..
^_^
هههههههههههه اكيد .. !


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

اكييييد كانت لحظات مغادرة هذا البلد العظيم الهند محزنة .. ولكن الافضل والممتع هو الذكريات والصور الخالدة لهذا البلد الاسطوري ومدنها الساحرة والجميلة .. ذكريات لاتنسى عشتوها في الهند .. واكرمتمونا بان جعلتنا نعيشها بتقاريرك المميزة والتي كفت ووفت .. وجعلتنا نستمتع بكل صورة وبكل حرف وعبارة وردت في هذه التقارير السياحية الابداعية..
شكرا شكرا شكرا جزيلا .. وكلمة الشكر لاتكفي على هذا المجهود الكبير والجبار لاعداد هذه التقارير لقد عشنا معها اجمل الاوقات والحظات .. وانا لم اقراء ابدا تقارير توصف رحلة سياحية بهذه الطريقة الشيقة والممتعة .. انت انسان معطاء وكريم وهذا بارز وواضح من تقاريرك عن الهند الاية في الجمال ..
^_^
هنا كانت محطة تقدير لحروف.. سأحتفظ بها في ذاكرتي .. هذا يدل على كرمك وذوقك واصلك الطيب .. وهذه شهادة افتخر بها كونها من انسان عزيز ساضعها على جبيني تارة وعلى صدري تارة .. اختي الفاضلة لا يسعني الا ان اشكرك على هذا الاسهاب والاطراء وهذا الحديث الودي البريء ..
بارك الله فيك وبيض الله وجهك ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة

يسلموووووووووووو كتيييييييير .. والى اللقاء في موضوع اخر..
^_^

اكتملت اضلاع الموضوع بمداخلتك الراقية التي لها بالغ الأثر لدى النقيب .. فكوني على موعد في تقرير آخر لربما يكون عن دبي او أي مدينة جميلة ..
اسأل الله ان يحفظك ويحفظنا ويحفظ الجميع ..

اخوك .. عارف


 

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2009   #19


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي النقيب بداية اعتذر منك على تأخري في اللحاق بموعد رحلتك إلى (مومباي) ولكني وجدت مقعدا صغيرا خاليا في اخر المكان بالقرب من زاوية ضيقه أسرعت في الجلوس عليه حتى أتمكن لو بالنظر من أكمال الرحلة جلست هناك بهدوء وبصمت اتأمل وارى ما قد لا يمكنني أن اراه لو كنت في المقدمة ..
[/align]

وعليكم السلام ورحمة الله ..
مرحبا بالاخت الكريمة شمس يافع .. نور حورفك يشع من اشراق كل صباح ولم يكن حضورك متأخرا بل في موعده .. تواجدك متمم لطاقم الرحلة .. فرغم من هدوءك الا ان صدى حروفك في ارجاء المتصفح..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]
لن أعقب على الموضوع كونه مكتمل ولا يحتاج إلى تعليق أو مداخلة
ولكن رغبت في ان اشكرك
[/align]
اكتمل الموضوع بتواجد قلمك الجميل..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]
لم تكن الهند بالنسبة لي بلد مجهولة المعلم ولا الأماكن التي زرتها غريبه..
فقد كنت أرسمها في مخيلتي من خلال مفردات أخوتي كونهم دائمي السفر إليها من أجل الدراسة
[/align]

كان الفضل لله ثم لك ومعلوماتك التي كانت استزادة لي قبل سفري وخاااصة المناطق التي تربعت على عرش عقلي..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]ولكن ما رسم بالخيال قد تجسد إلى صور أصبحت في ذهني وعيني أكثر وضوحا والفضل يعود لك

لذا اشكرك كثيرا

ولا نعلم فربما يكتب لنا أن نجسد الخيال إلى واقع
[/align]
الشكر موصول اليك والى كل من أخذ بقلمي ودفع بي الى الكتابة في هذا الجانب .. والهند جميلة سياحيا وربما النقيب متأثرا باسباب تخلتف لديك .. منها الارتباط بسنجيت رام ههههههه اذا فكرتي بالسفر ستجدين من تعينك وتوفر لك الاحتياجات المناسبة بل حتى السيارة والسكن .. في فيلا سنجيت ولا يهمك ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]
سؤال كي لا أطيل عليك:

دخلت إلى الهند بمشاجرة في المطار وكنت تحمل عشرون الف دولار في محفظتك
وخرجت منها أيضا بمشاجرة في المطار فكم من المال هذه المرة كنت تحمل بمحفظتك؟
[/align]
دخول الهند ليس مثل خروجه ههههههه ليس الاهم المبلغ المصروف بل ضحية عند الدخول وضحية عند الخروج .. يا خبر مفلفل احمر .. لكن بجد رغم هذا الا انني غير مبالي وسوف اعود ربما قريبا ان شاء الله .. ويبدو اني اكتسبت مناعة ضد التهزيء والتعسف الهندي ههههههه وكما قالت ام الجواسيس بينا وبينكم دبي اذا اعطانا العافية ورجعنا ... اتمنى زيارة مونار وكشمير وكوتشي ... وبخصوص لب السؤال عدت ب بسنجيت التي اطلقت على اسمها قمر يافع مع انني اقترح عليها التغيير الى سما يافع ههههههههههه ....


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]
سأنتظر محطتك التالية وهذه المرة لن أعد بسرعة الوصول لأكون أول الحاضرين فقد تعاندني الظروف كما فعلت في هذه المحطه
ولكن أعد بإذن الله أن ألحق بالرحله
[/align]


وي وي ليست هناك رحلة خارجية قد تكون محلية عبارة عن نزهة في ربوع دبي الجميلة.. انتظري ذلك مع ايام عيد الاضحى ان شاء الله ..
او مع زيارة معرض جيتكس للكمبيوتر المقام حاليا على صالات معارض مطار دبي او من خلال معرض الطيران الذي سيقام خلال الايام الاولى من شهر نوفمبر القادم في دبي .. ان شاء الله نكون بخير لنقل الحدث ..




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]
لك مني خالص التقدير لك ولقلمك الرائع
كنت وما زلت وستظل بإذن الله اخ عزيز

دمت بحفظ الله ورعايته
[/align]

تلميذ عطاءك .. وقزم امام قلمك.. نقيب





 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2009   #20


الصورة الرمزية أبوهيشماد
أبوهيشماد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8205
 تاريخ التسجيل :  01-11-09
 أخر زيارة : 01-11-2009 (05:47 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد



المعلومات ممتازا وتمنيت أن أعرف أسعار النقل في بومباي وكيفية محاسبة السائق: بالعداد ولا قطوعة.
وددت أن تكون الصور أفضل وضوحا.

شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM