| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة*
يا ليت الذكريات أوراق بأيدينا نمزق ما نشاء منها ، و نبقي ما نشاء ... إنها نقوش لا تزول ، فهي تتشكل بكل أوصاف الحياة ، تصبح ضحكة أو فرحة ، و تكون في بعض الأحيان دمعة ... و مهما حاولنا أن ننساها أو نمحوها من الذاكرة فشلنا في ذلك ... ففي كل دقة لناقوس الذكريات تصحو فينا ، فتؤرق مآقينا ، و تدمي قلوبنا ، و تعيد حنين الماضي إلينا ...
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|