رد: علــى عبــد الله صالــح ,, انتهــى زمــانـــك يــا الارعــن
لو ان الحديث مرسل محصورا تجاه فخامة الرئيس على عبدالله صالح لكان تحفظنا وربما ابتعدنا عن الحوار فيه كون بعض النقاط صائبه في النظام القائم والمسؤول عنه فخامته .. ولكن من الغريب ان قلمك اطلق عناناً تجاه النعت والذم والقذف بل ذهب الى مساس شعب الشطر الشمالي عامة وفي الجانب الآخر يزكي وينزه ويثني الخير كله على النظام الاشتراكي ولو انه ورد بصورة ذكية وبوصف ذكي باسم الجنوبيين عامة.. لذا سيدي ان الكلمة امانة بين انامل يدك وخفقان قلبك وضميرك يجب ان نكون أمنا ونكتب ونراقب انفسنا بما نكتب .. فالحقيقة تدعم نفسها اما الباطل والبهتان فانه مردود على صاحبه .. وكما تعلم فان هناك من يعلم ايضا وان الصورة الشمولية او التعميم يعد الخطأ الاكبر الذي يقع فيه البعض وكذلك بناء الامور على قيل وقال ..
لك ارق التحايا .. صديقك ومحبك في الله واخوك.. عارف
|