| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة*
رضيت بما قسمته لي وتحملت كل ما مررت به وصبرت على جميع اختباراتك ..
أحمدك دائمًا على عطائك ما ظننته قليل قبل الكثير ويشهد علي لساني أنني دائمًا أحمدك وأُقر بفضلك.. فاللهم إني أسألك أن تذهب تعب الليالي وترزقني راحة البال وأن تروي قلبي بنعيم قربك ونجني من مصير لا يعلمه سواك يارب". وَأُفَوِّضُ أَمۡرِیۤ إِلَى ٱللَّهِۚ إِنَّ ٱللَّهَ بَصِیرُۢ بِٱلۡعِبَادِ |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|