| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#34 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: 🎶 بعثرة مشاعر 🎶
"غاب وما عاد"
الفقد ما هو غياب جسد، هو انطفاء جزء من الروح... ما يرجع، ولو عاد كل شي. يمر اليوم كأنه سنة، والضحكة ثقيلة، والأماكن صارت صدى، تردد اسمه، لكن ما يرد. كل شي بعده صار ناقص، حتى نفسي... ما عُدت أعرفها من دون وجوده. أشتاق له بصمت، أدعي له بحرقة، وأحكي له بيني وبين قلبي كأنه يسمع، كأنه موجود، كأنه ما غاب. الفقد وجع ما ينوصف، غصة ما تنبلع، ودمع... ما له نهاية. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|