انت تسأل وأنا أجيب (حنين)

كرسي الاعترافات


إضافة رد
المشاهدات 2286 التعليقات 114
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-2025   #51


الصورة الرمزية حنين
حنين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15703
 تاريخ التسجيل :  13-08-20
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (04:50 PM)
 المشاركات : 11,458 [ + ]
 التقييم :  327
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي مشاهدة المشاركة
شكرا على سعة صدرك للمنتدى واهنيك على ثقافتك وعلمك وروحك الطيبه
وشكرا
الشكر موصول لك استاذي على جهودك

في المنتدى وٱخلاقك الراقية ~


 

رد مع اقتباس
قديم 23-08-2025   #52


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)



ما شالله وصلنا الى قمت المستوى بكل حرف وكلمه
شاعره واديبه وخلاق وكرم بارك الله فيك مفروض كان عقبت عليك اول واحد
ولكن السموحه منك والله اني سرحت اليوم الساعه خمسه الفجر المهم انتي تستاهلين كل خير ومن هنا
بتقدم للجميع بالموافقه لمنحك مستشاره في الاداره اليوم وانتي تستاهلين كل خير اطلب منك عدم المعارضه
والجميع اكيد موافق


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 23-08-2025   #53


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (06:33 PM)
 المشاركات : 10,663 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي مشاهدة المشاركة
ما شالله وصلنا الى قمت المستوى بكل حرف وكلمه
شاعره واديبه وخلاق وكرم بارك الله فيك مفروض كان عقبت عليك اول واحد
ولكن السموحه منك والله اني سرحت اليوم الساعه خمسه الفجر المهم انتي تستاهلين كل خير ومن هنا
بتقدم للجميع بالموافقه لمنحك مستاره في الاداره اليوم وانتي تستاهلين كل خير اطلب منك عدم المعارضه
والجميع اكيد موافق
العم عبدالله حفظك الله ورعاك
اشكرك جزيل الشكر والتقدير على هذه البادرة
الاخت حنين فعلا نحن بحاجتها جدا في الادارة وذالك لكونها متعلمه وصاحبة شخصية قويه متزنه
وارجوا منها القبول


 

رد مع اقتباس
قديم 23-08-2025   #54


الصورة الرمزية صلاح السركال
صلاح السركال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6728
 تاريخ التسجيل :  28-02-09
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:56 PM)
 المشاركات : 8,300 [ + ]
 التقييم :  1843
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)



ماشاء الله عليك ردودك جميلة ومقنعه
بقي لي سؤال واحد..
متى يسقط الرجل في نظر المرأة؟


 
 توقيع : صلاح السركال


انا يزيــدي يافعــي يافع لنـا حبــل الوريــد
تسعه وانا العاشر لهم لحُمه وقوه من حديد


رد مع اقتباس
قديم 23-08-2025   #55


الصورة الرمزية تناديك الروح
تناديك الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11185
 تاريخ التسجيل :  14-07-10
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (05:30 PM)
 المشاركات : 4,737 [ + ]
 التقييم :  280
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)



قلم انيق وجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى
كجمال ورقي اخلاقك لله درك يابنت الاكارم
ما اروعك

هل يمديك أن تنزلي لنا خاطره وقصيده
ومن ارشيفك لم تنزليها في سما يافع من قبل


 

رد مع اقتباس
قديم 24-08-2025   #56


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (07:48 AM)
 المشاركات : 314,125 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين مشاهدة المشاركة
ماهي المواد الدراسية التي كانت مفضلة عند الأخت حنين ؟؟؟
مادة الأحياء كانت المادة المفضلة لدي وعند دخولي للجامعة
لم يكتب الله لي التخصص بها ~
وهل لك قرأءات في التاريخ ؟؟
لا احب كتب التاريخ
سؤال أخر يتعلق بطبيعة علاقتك بالحاسوب وبرامج الحاسوب ؟؟
لي عودة

من حيث عملي وكوني معلمة فأنا مرتبطة بالورود والاكسل وعروض البور بونت
وحاليا اتعلم على برنامج كانفا ~
عدا ذلك ليس لي اي اهتمامات في مجال الحاسوب أو مجالات
الآمن السبراني~
ومرحبا بك وبعودتك ~
ماشاء الله تبارك الله
من خلال متابعتي لإسئلة الزملاء أتضح بأنك على نضج
وثقافة أدبية رفيعة
سؤالي يتعلق بالأدباء العرب مثل طه حسين والذين يتميزون بكتابات قد تجعل بعض المحللين يخرجونهم من العقيدة
ماهو رأيك بذلك وهل تتجنبين الأطلاع على كتاباتهم أم أن القراءة هي مجرد إطلاع وأخذ فكرة عن الكاتب بغض النظر عن معتقده؟؟؟
سؤال أخر
الشاعر نزار قباني مارأيك بكتاباته الشعرية وهل نستطيع تصنيفه من الأدباء الكبار؟؟؟


 
 توقيع : صقر الراحب



رد مع اقتباس
قديم 28-08-2025   #57


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)



انا مسال وين بنتي حنين
وما سبب الغياب ههههههه هل كان المنتدى
وهل انتي زعلانه من تسكير المنتدي

وهل تدخلين اليوم ام لا اتمني عودتكم اليوم الجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 29-08-2025   #58


الصورة الرمزية حنين
حنين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15703
 تاريخ التسجيل :  13-08-20
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (04:50 PM)
 المشاركات : 11,458 [ + ]
 التقييم :  327
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي مشاهدة المشاركة
ما شالله وصلنا الى قمت المستوى بكل حرف وكلمه
شاعره واديبه وخلاق وكرم بارك الله فيك مفروض كان عقبت عليك اول واحد
ولكن السموحه منك والله اني سرحت اليوم الساعه خمسه الفجر المهم انتي تستاهلين كل خير ومن هنا
بتقدم للجميع بالموافقه لمنحك مستشاره في الاداره اليوم وانتي تستاهلين كل خير اطلب منك عدم المعارضه
والجميع اكيد موافق

اشكرك من اعماق قلبي واشكر ثقتك

الجميلة بي وهذا من طيب اصلك وكرمك

واسأل الله القدير أن أكون قد هالثقة وان لا اخذلك

في يوم من الآيام
اكرر شكري وامتناني لك وللجميع~


 

رد مع اقتباس
قديم 29-08-2025   #59


الصورة الرمزية حنين
حنين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15703
 تاريخ التسجيل :  13-08-20
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (04:50 PM)
 المشاركات : 11,458 [ + ]
 التقييم :  327
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك مشاهدة المشاركة
العم عبدالله حفظك الله ورعاك
اشكرك جزيل الشكر والتقدير على هذه البادرة
الاخت حنين فعلا نحن بحاجتها جدا في الادارة وذالك لكونها متعلمه وصاحبة شخصية قويه متزنه
وارجوا منها القبول
لا استطيع الرفض أمام هذه الثقة العظيمة

والأرواح الطيبة الخلوقة فشكرا لك ياقدير

على كلامك في حقي ~


 

رد مع اقتباس
قديم 29-08-2025   #60


الصورة الرمزية حنين
حنين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15703
 تاريخ التسجيل :  13-08-20
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (04:50 PM)
 المشاركات : 11,458 [ + ]
 التقييم :  327
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح السركال مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك ردودك جميلة ومقنعه
بقي لي سؤال واحد..
متى يسقط الرجل في نظر المرأة؟

الاجمل تواجدك شاعرنا القدير~

يسقط عندما تخالف أقواله افعاله~


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(حنين) , مجيب , بشلل , وأنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM