|
|
#51 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)
في المنتدى وٱخلاقك الراقية ~ |
|
|
|
|
#52 |
![]() ![]() |
رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)
ما شالله وصلنا الى قمت المستوى بكل حرف وكلمه
شاعره واديبه وخلاق وكرم بارك الله فيك مفروض كان عقبت عليك اول واحد ولكن السموحه منك والله اني سرحت اليوم الساعه خمسه الفجر المهم انتي تستاهلين كل خير ومن هنا بتقدم للجميع بالموافقه لمنحك مستشاره في الاداره اليوم وانتي تستاهلين كل خير اطلب منك عدم المعارضه والجميع اكيد موافق |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#53 | |
![]() ![]() |
رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)
اشكرك جزيل الشكر والتقدير على هذه البادرة الاخت حنين فعلا نحن بحاجتها جدا في الادارة وذالك لكونها متعلمه وصاحبة شخصية قويه متزنه وارجوا منها القبول |
|
|
|
|
#54 |
![]() ![]() |
رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)
ماشاء الله عليك ردودك جميلة ومقنعه
بقي لي سؤال واحد.. متى يسقط الرجل في نظر المرأة؟ |
![]() انا يزيــدي يافعــي يافع لنـا حبــل الوريــد تسعه وانا العاشر لهم لحُمه وقوه من حديد
|
|
|
#55 |
![]() ![]() |
رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)
قلم انيق وجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى
كجمال ورقي اخلاقك لله درك يابنت الاكارم ما اروعك هل يمديك أن تنزلي لنا خاطره وقصيده ومن ارشيفك لم تنزليها في سما يافع من قبل |
|
|
|
#56 | |
![]() |
رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)
من خلال متابعتي لإسئلة الزملاء أتضح بأنك على نضج وثقافة أدبية رفيعة سؤالي يتعلق بالأدباء العرب مثل طه حسين والذين يتميزون بكتابات قد تجعل بعض المحللين يخرجونهم من العقيدة ماهو رأيك بذلك وهل تتجنبين الأطلاع على كتاباتهم أم أن القراءة هي مجرد إطلاع وأخذ فكرة عن الكاتب بغض النظر عن معتقده؟؟؟ سؤال أخر الشاعر نزار قباني مارأيك بكتاباته الشعرية وهل نستطيع تصنيفه من الأدباء الكبار؟؟؟ |
|
|
|
|
#57 |
![]() ![]() |
رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)
انا مسال وين بنتي حنين
وما سبب الغياب ههههههه هل كان المنتدى وهل انتي زعلانه من تسكير المنتدي وهل تدخلين اليوم ام لا اتمني عودتكم اليوم الجميع |
|
|
|
#58 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)
اشكرك من اعماق قلبي واشكر ثقتك الجميلة بي وهذا من طيب اصلك وكرمك واسأل الله القدير أن أكون قد هالثقة وان لا اخذلك في يوم من الآيام اكرر شكري وامتناني لك وللجميع~ |
|
|
|
|
#59 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)
والأرواح الطيبة الخلوقة فشكرا لك ياقدير على كلامك في حقي ~ |
|
|
|
|
#60 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انت تسأل وأنا أجيب (حنين)
الاجمل تواجدك شاعرنا القدير~ يسقط عندما تخالف أقواله افعاله~ |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (حنين) , مجيب , بشلل , وأنا |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|