| مـعــاً حــول الـعـالــم ( لمحبي السفر والسياحة ) |
|
|
|
| المشاهدات | 78 | التعليقات | 14 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
النيبال
بما انني زرت النيبال وعصمتها كاتماندو
بلد جميل وبسيط وشعب متواضع المعيشه ليست غاليه فيها عدة ديانات وفيها عدة مساجد اسلاميه وخصوصا يوم الجمعة يكتض المسجد بالمصلين مع انه مسجد كبير وفيه عدة اقسام منها تحفيض القران الكريم . المطاعم متعدده واغلبها المطاعم الهندية لان اغلب التجار المسيطرين هم هنود مع ان النيبال تتوسط بين الصين والهند . تعتمد النيبال على الزراعة والسياحة حيث توجد فيها جبال الهملايا وقمت افرست هذه نبذة قصيرة عن هذا البلد الذي اتمنى زيارته مرةً اخرى |
![]() انا يزيــدي يافعــي يافع لنـا حبــل الوريــد تسعه وانا العاشر لهم لحُمه وقوه من حديد
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: النيبال
نعم أأويدك على الرأي
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: النيبال
الله يسعدك
طبعا فيتنام افضل بكثير |
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: النيبال
معيشة بسيطه وطبعا اندونوسيا بلد سياحه وصناعة وكلها جزر جميله انا رحت النيبال عمل فترة 25 يوم هي نائيه نوعا ما فيها اماكن سياحيه ولكن الخول للاجانب غالي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| النيبال |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|