| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل تريد أن تراقب البروسس في جهازك ؟؟؟ ادخل هنا | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 27-01-2012 08:00 PM |
| حمل ما تريد من الاناشيد =ادخل ولا تندم = | محمد السعدي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 13 | 30-07-2008 11:14 AM |
| ادخل وشوف البرامج يمكن تلاقي اللي يعجبك | algokar707 | الكمبيوتر والبــرامج | 5 | 10-02-2008 07:54 AM |
|
| المشاهدات | 31983 | التعليقات | 299 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العافيه لنا ولكم انشاء الله اما بخصوص تنبهي للاخ مقصد نبيل كان في نفس الوقت الذي نزلت فيه المشاركه وانا ارسلت له التنبيه عن طريق الخاص وقال الان راح اعدلها وانتها الموضوع ولكن اليو م وعند تصفحي للموضوع ماجد اي جديد وكتبت احتجاجي على الملا عيد سعيد على الجميع |
|
|
|
|
#42 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
الى : الحربي الرساله : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته والله والله اني رجعت أعدّل اللي نبهتني عليه بس اقسم لك بالله اني ما لقيت الغلط المطبعي بصراحه ما انتبهت له وبعدين بيني وبينك قد كنت دااااايخ اشوف الشاشه ثنتين مثل الحولان خخخخخخخ وبعدين ليه اطنشك يالغلا انت أخي وزميلي ولك الشكر انك نبهتني ونا ممتن لك كل امتنان يا حربي فديتك لا تزعل على نصحك لي فديتك انا بحاجتك اخ وزميل وناصح بالله لا تزعل ومسحها بوجهي أأأأأأأأسف والله من كل قلبي لك جـُلّ احترامي >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
|
#43 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
بسم الله الرحمن الرحيم
من الى ولا كرم حاتم الطائى اتكلفتو وتسلفتو على كتابت الرد الله يعينكم على تعبكم في كتابة الرد |
|
|
|
#44 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
الى : قمر الدار الرساله : خواتم مرضيه وتقبل الله صيامك وقيامك وجعلك من عتقائه من النيران , وغفر لك ولوالديك ولكل من له حق عليك ومشكووووووره على أحلى تهنئه وعيدك مبارك مقدّماً وعساك من عواده >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
|
#45 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
الى : حربي الرساله : اتسلفتوا وتكلفتوا ههههههههههههههههههه أسألك بالله يا حربي لا تجلس تناضر لانصف الكأس الفارغ ولا تركـّـز على كل صغيره وكبيره , تراك بتتعب الله يجزاها خير شمس انها عدّلت , وبعدين ترا ما قصدتك بقولها ( تمّ التعديل ) قصدتني انا خلاص ؟ ,, ولا ودّك تدّخل بيني وبينها ابو حرب لا تعصب الله يخليك وخلك حبيب خاطرك >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
|
#46 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
من النيزك
الى مقصد نبيل حبيب قلبي مقصد ان شمس اختنا كلنا ونعزها زي ماتعزها انته واكثر والحربي له نهجه في المشاركه وهو يحب يدقر عند كل كبيره وصقيره الله يعينه وفي طلب اذا عندك بخاخ عشان التدقير لان التدقير كثر عند الحربي وهو قريب منك لو سمحت وصله له بسرعه ولا هاته لاعندي وانا اتكفل بلباقي ولا تخاف المشوار على حسابي |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#47 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
ذي بتقول قتلناه سوى وندفنه سوى وبعدين ياخي كل الاعضاء اخواني وحبايبي وليش بدقر بس اذ في ملاحضه لازم الواحد يقولها ولا عندك مانع وبعدين علاج التدقير ماهو بخاخ علاجه معالجة الخلل بالكلمه الطيبه المرسله بطريقه غير مباشره ماهو بطريقة نفذ كلامي |
|
|
|
|
#48 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
اف اف اف اف طيب يا طيب انا كان قصدي خير وباعالجك بس اذا ما تبي انت حر وبكيفك وكل واحد ادرا بلي يقوله واعتقد ما في واحد اكثر مني بقصدك جزاك الله كل خير يا خال
|
|
|
|
#49 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
الى : النيزك الرساله : ههههههههههههههه وربي انك حبيب اكيد ان شمس أخت للجميع بس انا حاولت اهدي من حماس الحربي عالعموم يالنيزك تسلم على كل حال وصاحبك لو هو بيدقـّر تراه معذور ( رمضان كريم ) خخخخخخخخخخخ خالص التحيه >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
|
#50 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
من النيزك
الى مقصد نبيل يا خي هذا الحربي دوخ بنا يا دقار على كل شي على الصقيره قبل الكبيره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|