| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل تعلم أين تذهب روحك وأنت نائم ؟؟؟!!! | قطرات الندى | نفحــات إيمانيــة عامــة | 7 | 22-10-2011 05:53 PM |
| من الصعب ان تحب شخصا بجنون وأنت تعلم بانك له لن تكون | حـ يافـع ـبر | محطـات بــلا حــدود | 5 | 22-07-2011 11:25 PM |
| هل تحضر عرس من تعشق ؟؟ | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 19 | 30-07-2010 02:50 PM |
| هل تعلم اين تذهب روحك وأنت نائم | خالد ابوناصر | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 02-05-2010 06:44 PM |
| عاجل قد تكون مصاب بهذا الشئ ولا تعلم ادخل لتعرف علاجك $$$@@@ | المشوشي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 8 | 30-09-2009 09:44 PM |
|
| المشاهدات | 3768 | التعليقات | 19 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!
[grade="0000ff 000000 0000ff 000000 0000ff"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحاالكم من الصعب أن تحب شخصا بجنون وأنت تعلم بانك لن تكون له .. والأصعب من ذلك أن تستمر بحبه وتتجاهل الحاجز الذي يمنعك من التقرب منه.. فتتعلق به يوماً بعد يوم حتى دون أن تشعر.. قمة الألم أن تحب شخص وتعشقه بصمت.. ليصبح الصمت هو الصديق الوحيد لك.. فيتحول إلى جزء من حياتك... كلما احسست بالشجاعه والقوة والجرأه لتبوح عما في قلبك يستفزك هذا الصمت بكل برود وهدوء ليقول لك: كفى...اصمت ًَ** قمة الحزن أن ترى الحب ينتهي شيئاً فشيئاً وأنت تقف عاجزاً عن فعل اي شيء كيف لا؟!! وأنت تعلم منذ البدايه بأنك لم ولن تكون له؟ََ!ً... ولكن استطاع الحب أن يدخل إلى قلبك ويرسم إبتسامه أمل رغماً عنك... ●● قمة العذاب أن يبقى الخوف مسيطراً على قلبك ليمنعك ويحرمك من الحب الذي يحلم به كل شخص.. فتتجنب الحب خوفاً من أن تعشق شخص وتعيشان فترة طويلة تحت شعار اسمه الحب.. والنهايه تكون الفراق بعدما أحببته وتعلقت به لدرجة الجنون.. فتصاب بالكآبه والألم... وتعيش بعذاب على ذكرى لم تستطيع نسيانها. ||| قمة الألم ..بل الألم بحد ذاته أن تبني في ذهنك مستقبلاً لا أساس له... ولكن إحساسك الصادق وقلبك الطيب وإبتسامتك البريئة ... جعلتك انساناً متفائلاً تنظر إلى الحياة ببساطه ... وحتى لو رأيت حبك ينهار امام عينيك وأن النهايه هي الفراق لا محاله.. تبتسم قائلاً: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غداً... \ / \ / بانتظار تفاعلكم وارائكم [/grade] |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!
فعلا....شعور صعب ان تعيش على امل مستحيل
ولكن الاصعب ان اقف بوجه قبلك وتمنعه ممن احب اشكرك على موضعك الرئع وامتميز تحياتي ^_^ |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!
طعن الوفي عساك من عواده وجعل ايامك افراح وهنا
قبل ان ابدأ بإدلاء دلوي في هذا اليمّ المطرّز بأمواج الآلام ولجج الآمال والأحلام الجميله اودّ ان اشكرك طعن على انتقائك الكرازيمي وطرقك لأبواب الهوى وما ادراك مالهوى في حيات ذوي الإحساس امثالك بما إن الموضوع حمل الكثير من الأجابيات الممزوجه بتوقعـّات ما يتبرول عن المستقبل المرتقب فسأتكلم عن الأيجابيات فأنا أبحث عن الأيجابيات دائماً , وقد قلت في احد المواضيع أن الأولى ان نبحث عن الأيجابيات دائماً . االحبّ حياة ولا تكتمل الحياة الا بالعيش في واقع هذا الحُلم المبتغى الجميل . علينا دائماً ان لا نُضيّع لحضات الأفراح بتوقع الأتراح فتوقع المصيبه اهول من المصيبه نفسها الحبّ ليس ملك أحد فهو يدخل القلوب دون طرقها ,, ولن يتدارك من وقع في قلبه الحبّ أن يتحاشى دخول هذا الحبّ كلما ذكرته عزيزتي طعن الوفي هو واقعٌ مرّ وهو المنحدر الصعب في حياة العُشّاق ولكن قد علمتني أمي والدكتور طارق الحبيب قبل ان تعلمني الحياة أن اجعل العيوب مزايا . فعلى المرأ كلما اكتشف عيباً في حياته ان يسعى جاهداً لتحويل هذا العيب الى مزيّه ,, فمهمى تعاضمت عقبة نقل الحبّ الى الطرف الثاني فمع الصبر والصدق وإخلاص الإراده حتى يكون الله من وراء القصد فلا شيئ يقف في طريق العضماء والصادقين . طعن ما أجمل الفقره التي اختتمتي بها هذا الموضوع الشامخ ,, عبارة كانت بلسم لكل جُرح اندّس بين السطور السابقه .. الوفي انا معجب بهذا الأنتقاء وهذه الجرأه الشريفه . لا أستطيع ان أضيف ما هو أكثر سأتيح الفرصه لعمالقة الأقلام وبروفيسورات الكلمه ,, لكن هناك سؤال طرح نفسه وبقوّه !! هل عاش أو ما يزال يعيش هذا القلم في كبد سماء الحروف ؟؟ أرجوا ان تفهمي مرادي في امان الله >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!
كل ما قلتيه صحيح وصعب ومر ومؤلم .
تسلم انا ملك ويحفظك الرحمن . تقبلي مروري |
...***...***...***...***...*** ...***...
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!
بنتي طعونه يما ناس حصل لهم هذا ولكن الواحد لا يقطع الياس لان القسمه والنصيب
هوه الذي يتحكم بالرزق والنصيب وما الحب الى شعور به ولكن باذن رحمن رحيم يغير الحل بين لحظه ولحظه ويكون الذي لا ينحب يكون محبوب ومن كان محبوب يسير غير مرقوب وما له مكان في القلب وهذا حصل ما ناس كثير ويمكن ؟؟؟؟؟؟؟؟ واحد من هذا الناس والحمد لله ما حصل غير الخير والسعاده المهم موضوع طيب وله اهداف كثير واتمني من الجميع ان لا يتمسك بحب اعمى مثل ما قالت بنتي بكلمتي اميره وهذا الصح لكم احترامي الجميع |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!
موضوع مؤثر ويستحق رد اعمق لكن نقول كما يقولون في الحكايات
اذا حبيت بقوه فأطلق سراحه فاذا كان من نصيبك فسيعود اليك وذا لم يعد فلم يكن لك من البدايه . |
|
|
|
#7 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!
شيئ حقيقي ما اصعب ان تعشق شخص, وانت تعلم انك لست له هذا الشيئ صار لي مرارا وتكرارا, لطالما احببت اشخاص ,وانا اعلم انهم ليسوا لي, ولكن عقلي يقولي انت تحبه, كلما اردت ان اخرج الحب لا اقدر, يوجد شيئ يمنعوني, اتخيل الكثير من الحظات اني اكون معه و,في النهاية عندما يذهب عني الخيال, ادرك وافهم, ان هذا الأنسان ليس لي, واتحسف وبعد فترة يصبح هذا الأنسان عادي بنسبة لي, ويخرج لي انسان آخر ليس لي ,واود ان يكون لي.... اختي طعن الوفي أنتي رآئعـة والـروعة فـي حـقك قـليل واسمحي لي على هذي المداخله البسيطة دمتي بروعـتك ولا تحرمنا مـنكي موفقه بأذن الله تعالى .. ولك اجمل وأعطر تحية |
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!
تسلم اخووويه الجابري
بس المشاعر مو بايدنااا شعور لا ارادي ما نقدر نتحكم فيه يعني حتي لو وقفت فويهه اللي تحبه وتمنعه من حبه ما بيرد لك ع العموووم لا عدمناك خيووو واتمني تواصلك الدااايم |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!
شعووورج شعووور الشخص اللي تحكمه مشاااعره وعواطفه وتقريبااا شعور كل بنت هالشي ومثل ما قلتي احلي شي الذكري وخصووصاا ذكري الحب مهمااا انجرحتي تظل الذكري للاشياااء الحللوووه الله يعطيج العافيه الغاليه ع المروور اللي اسعدني والرد لا عدمناج واتمني تواصلج الدااايم |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!
الله عليك يا مقصد نبيل
رددودك دايمااا مميزه وحلوووه ما اقدر ازيد ع كلامك ما شا الله عليك كفيت ووفيت لا عدمناك اخووويه مقصد واتمني هالتواصل يستمر اسعدني تواصلك وردك |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|