| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حَبّــہْ حَبّــہْ .. آلحَيـَــآهـ تٍحْلـَﮯُ ,,} | طعن الوفي | محطـات بــلا حــدود | 12 | 06-07-2011 11:06 PM |
| ڪّآن حلْمُيَـﮯ فيَـﮯ ؤجـؤد إنسآن يَبڪّيَـﮯ لـِآ بڪّيَت . . ~ | همسات | ديــوآن الـقـصيــد | 11 | 02-03-2011 08:09 PM |
| آلُـבֿـآسَرۈטּ في رمَضَآטּ | زهرة المفلحي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 1 | 09-08-2010 10:02 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
ليه احس الناس تلبس اقنعه
............وليه احس الكون مامره نزيه ليه نترك للرياح الاشرعه ............ وليه رغم ( الحزن ) جارحنا نبيه لا حلول ولا اجابه مقنعه ............ ليه تفنى وتنولد مليون ليه |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|