| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ::أوعــــــــدك::
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/15.gif');border:7px groove red;"][cell="filter:;"][align=center]
محتاجك ياضوى عيني مع سنيني إن كنت ضايق حياتي لاتجافيني ماأحب أشوف الحزن في عيون خلاني وإن كنت تسأل عن اللي فيك مشقيني ترا جواب الخفوق يسابق لساني ودي تناظر سوات الدمع بعيني ودي تشوف النعاس شلون جافاني ودي أمووووت بحنانك لاتردني ودي أعيش بزمانك لاتعداني ودي أناظر غيابك من طرف عيني وأقول أركد ماعاش اللي تحداني يكفيني إنك بجنبي دوم يكفيني ودامي لقيتك عسى هالكون ينساني [/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|