العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > يحكــــى أن..

يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


بعثرة ألم وعناق أمل\\وسام كتابة القصة\\

يحكــــى أن..


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بس دقيقـہ\\وسام إختيار القصة\\ همسات يحكــــى أن.. 8 09-07-2011 10:33 AM
2 سعودية وألف قصة\\وسام كتابة القصة\\ سعودية تحب يافع يحكــــى أن.. 6 06-06-2011 10:19 PM
إقرأوا معي هذه القصة ... حسين الجرادي حــروف لا يكللها الجفــاف 1 04-02-2010 10:48 AM
حياتنا في هذه القصة : الوادي محطـات بــلا حــدود 8 22-04-2009 03:46 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 29-05-2011   #28


الصورة الرمزية همسات
همسات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12209
 تاريخ التسجيل :  02-02-11
 العمر : 32
 أخر زيارة : 26-08-2011 (08:27 PM)
 المشاركات : 1,574 [ + ]
 التقييم :  1154
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعثرة الم وعناق أمل



السلام عليكم

قصه رائعه واحاسيس اروع

تعودت اقراء قصص عاديه بمفردات نستخدمها في حياتنا اليوميه

بس ها القصه كاني اقراء خاطره

جد رائعه بروعة كاتبها

قصه امتزجت بين واقع وخيال
ذكرتني بقصة سندرلا^_^



وعندي تعليق صغنون ^_^

الصراحه مجريات القصه سريعه احس ان في حلقات ضايعه<<<احساس


مهما كان ارئانا في القصه فانت مبدع حد الثماله


هموسه مرت من هنا


 
 توقيع : همسات

[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/embed/032611010311mnrtfxnlff.swf]WIDTH=510 HEIGHT=310[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM