قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية )


ما هي اكثر الجروح الم

قضيــة و وجهــة نظــر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي اكثر الجروح الما ؟؟؟؟ عذبة الصووت قضيــة و وجهــة نظــر 7 17-12-2011 02:54 PM
حكم الخروج على الحاكم حتى لو كان ظالما رحيل وطن نفحــات إيمانيــة عامــة 3 11-02-2011 05:40 AM
.......الجروح.... دانه حــروف لا يكللها الجفــاف 11 18-01-2007 08:57 PM

إضافة رد
المشاهدات 1295 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2011   #1


الصورة الرمزية بنوته يافع
بنوته يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12757
 تاريخ التسجيل :  05-07-11
 أخر زيارة : 04-07-2012 (04:45 PM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
Icon41 ما هي اكثر الجروح الم



اعزاي شباب والبنات ... هذا الموضوع فيه قليل من الحساسية

واتمنى الاجابة عن سؤالي بكل عفوية وصراحة

اخواتي العزيزات الموضوع عبارة عن سؤال لكل وحدة

فكما تعلمون كل الجروح سواء....فكلها تجمع بصفة واحدة هي صفة لالم

فلالم واحد وان اختلف فانه يختلف برؤيتكم له .... وكل له راي خاص

فما هي اشد الجروح الما ؟؟؟؟ ........ ولماذا؟؟.........

!_ جرح صديق

2_جرح لاهل

3_جرح الغريب

4_جرح النفس

5_ جرح الحبيب


ارجو الردود


 

رد مع اقتباس
قديم 29-09-2011   #2


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هي اكثر الجروح الم



اختي بنوتة يافع كل الجروح لها اوجاعها وكل جرح يألم بمقدار وقعه اذا كان غائر فالالم اكبر وان كان سطحي

قد يؤلم لوقته فجرح الصديق له وقعه والمه بحسب نوع الطعنه فمنه من تتداوا ومنها من تظل غائره

.
وطعنة الاهل تألم بحسب وقهعا ونوعينها ولكن تَََََََََََحُمَل طعنة الاْهل لها فوائد فتحملها ومعاناة المها

افضل من ردها .

وجرح الغريب قد تتداواء في البعد والفراق .

وجرح النفس لااحد يحب يجرح نفسه ولكن قد تجرحه نفسه بغير قصد أو في حالة فقد الوعي

فيتألم ودوائها العوده الى الصواب .


اما جرح الحبيب في مالا يحتمل فهوا اشد ايلاماً واصعب وقعاً .


تسلمي على الطرح ومنتظرين جديدك .


 
 توقيع : خالد ابوناصر

...***...***...***...***...*** ...***...


رد مع اقتباس
قديم 29-09-2011   #3


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هي اكثر الجروح الم



أكـــيد جرح الحـبــيــب
لأن كل الجروح أخف جرح الأهل لازم تستوعبه وتنساه
وجرح الصديق بتحس أنه مايستحق هالصداقه وتعاني فتره
ويمكن تصادق غيره ويكون أكثر أمان.
لكـــن الحبيـــب ؟أكبر صدمه من يداويها
وشاكر لك موضوعك


 
 توقيع : بني هاشم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM